يسوونها الكبار ويطيح فيها الصغار

المؤشراتي2

عضو نشط
بصراحه ومن تداول 5 سنوات ومعاناة وانجازات وهموم وسهر الليالي مع البورصة تأكد لي ان السوق لعبة الكبار والدليل انك تحاول تتابع وتدرس السوق والبيانات الاساسيه والتحليل الفني وبعدين تشوف الاتجاه معاكس
يعني شنو نفعنا الpeمع اسهم مثل :جرانداو صناعات متحده ؟ / شنو نفعنا القيمه الدفتريه مع :تمدين استثماري ؟ شنو نفعنا السيوله مع :اكتتاب والمجموعه الدوليه ؟ شنو نفعنا السمعه مع :الدار /بيت الاستثمار الخليجي ؟ السوق علاقات خاصه وجمبزه ولا زم تصير بهلوان وكلكجي حتى تكسب من الكبار;)

Trend Line_Q8

عضو نشط
بصراحه ومن تداول 5 سنوات ومعاناة وانجازات وهموم وسهر الليالي مع البورصة تأكد لي ان السوق لعبة الكبار والدليل انك تحاول تتابع وتدرس السوق والبيانات الاساسيه والتحليل الفني وبعدين تشوف الاتجاه معاكس
يعني شنو نفعنا الpeمع اسهم مثل :جرانداو صناعات متحده ؟ / شنو نفعنا القيمه الدفتريه مع :تمدين استثماري ؟ شنو نفعنا السيوله مع :اكتتاب والمجموعه الدوليه ؟ شنو نفعنا السمعه مع :الدار /بيت الاستثمار الخليجي ؟ السوق علاقات خاصه وجمبزه ولا زم تصير بهلوان وكلكجي حتى تكسب من الكبار;)

هونها وتهون أخوي المؤشراتي 2
صار معاك خلط بين الفكر الإستثماري والمضاربي
عليك إن تختار بين هالنمطين وتترك الآخر التمسك فيهم جميع دمار فكري ومالي :cool:

Bo 7MaNi

عضو نشط

ا خوي المؤشراتي مساك اللة بالخير

كلامك كلة على هالاسهم انا اايدك 100%

بس ياخوي الاسهم اللي ذكرتها كلها لعبة كبار شركات تشوفها خسرانة وممكن توصل لان تعلن عن نهايتها او فجأة تشوفها اتعلق ومن 100فلس تتجاوز دينار !!!! لاقيمة دفترية ولاتحليلات تنفع معاها ؟؟!!!

ولكن الاسهم التكانة اللي اساسها طيب وشغلها مضبوط اهي اللي تندرس او اتحليل ينفع معاها اما اللي ذكرتهم

اضرب وهرب او ها لازم من مصدر تثق فية :mad:

او بالتوفيق ان شاء اللة

او اللة لا يخسر احد :)

مضارب شجاع

عضو نشط
هذا الكلام المنطقى والواقعى يا مؤشراتى
فعلا لعبة كبار والضحايا هم الصغار
اخوى مؤشراتى ما صارت معاك مره انك لما تبيع سهم يصعد ولما تشترى سهم ثانى ينزل ؟؟؟؟؟؟؟
اكيد صارت معاك !!!!!!!
صدقنى هذول مجالس الادارت عصابات وحراميه على مستوى عالي جدا جدا ،
على العموم الله كريم.

السور

عضو نشط
ضيف غسيل اموال وتلاعب بالميزانيات وعقود وهمية !!

frozen

عضو نشط
الصراحه ما اعتقد التحليل بسوق الكويت ينفع يعني لازم تعتمد علي تسريب الاخبار و بس

anacardia

عضو نشط
الاخ العزيز اولا انا معاك بفكرة هذا الموضوع وهذا بالفعل موضوع جدا مهم ففي اي عمل اردت الخوض فيه يجب عليك اتقان فنون ومهارات عملك والبورصة هي تجارة وفن من الفنون عليك اتقانه، لست معك بان نكون بهلوانيين وكلكجية وجمبازية حتي نكسب، بل نحن نتوكل علي الله عز وجل في كل اعمالنا والرزق منه وحده سبحانه، لكن ان تكون لديك علاقات خاصة وموسعة مع الكثير فهنا جوهر الكلام وهي احدي ادوات النجاح في كل جوانب الحياة ومنها المتاجرة بالاسهم وانا معاك بان هناك من استفاد من البورصة بسبب علاقاته وحتي لا اكذب عليك انا واحد منهم استفدت من هذه التوصيات ومن بعض الاسهم لقربي من اشخاص لديهم اخبار غير معلنة وطازجة علي سهم معين بس مو دايما ففي بعض الاحيان كنت اخسر لانه في النهاية نحن بشر نصيب ونخطأ،هناك اسهم لديها كل اسباب الارتفاع من قوة الشركة والسمعة والادارة لكن في السوق تجد الكل يشتكي من خسارته بهذا السهم؟؟؟ ليش هنا السر؟؟؟ انا اعتقد من واقع تجربتي ومداولاتي في عدة اسواق ومنها سوقنا ان الواحد فينا بعد التوكل علي الله عليه الحذر وان يدرس كل خطواته وعليه ان يتقن فنون ومهارات عمله وحديثي انا واياك والاخرين والاسئلة والتوصيات والتحليلات في منتدانا المبارك هي احدي سبل المعرفة، اعتقد الكل بما فيهم انا في اسهم ربحنا فيها وفي اسهم خسرنا فيها وهذي اهي التجارة لكن ربي لك الحمد والمنة اننا دائما نتحري الحلال لنا ولعيالنا واهلنا. ,وجزاك الله خير علي صبرك علي بالرد وعسي الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .امين.

المؤشراتي2

عضو نشط
ا خوي المؤشراتي مساك اللة بالخير

كلامك كلة على هالاسهم انا اايدك 100%

بس ياخوي الاسهم اللي ذكرتها كلها لعبة كبار شركات تشوفها خسرانة وممكن توصل لان تعلن عن نهايتها او فجأة تشوفها اتعلق ومن 100فلس تتجاوز دينار !!!! لاقيمة دفترية ولاتحليلات تنفع معاها ؟؟!!!

ولكن الاسهم التكانة اللي اساسها طيب وشغلها مضبوط اهي اللي تندرس او اتحليل ينفع معاها اما اللي ذكرتهم

اضرب وهرب او ها لازم من مصدر تثق فية :mad:

او بالتوفيق ان شاء اللة

او اللة لا يخسر احد :)
الاسهم التكانه مثل المخازن ذات الاداء التشغيلي ؟؟؟؟:D

frozen

عضو نشط
اتكن سهم الصلبوخ ولا شرايكم

المؤشراتي2

عضو نشط
الكبار دايمآ كبار شلون يسوون افلام ولعب وخداع بصري ؟
مدير البورصه /الفلاح محسوب على الكتلة العمل الوطني وتم ترشيحه من قبل الناءب /مشاري العنجري

[محامي القرش هو /مشاري العصيمي
القاضي الذي اصدر الحكم مشهور بالاحكام الثوريه التي يتم نقضها بسهوله وهو نفس القاضي الذي حكم لصالح /المخازن (حكم ارهابي شكلي
[رغم قناعتي الشخصيه ان البحر قرش ويكسب ثرواته بالاحتيال والقفز على القانون .البحر يكسب ولا عزاء للشرفاء بس مؤكد /الفلاح مو منهم (سامحوونا)

أعلى