مهزلة بيت التمويل مع الفيزا!

مراقب الاسهم

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي ضحية المخازن اخونا مراقب الاسهم ذكرلك ظاهرة سرقة جماعية وتخيل سرقة شعب كامل بعملة وحدة وقرار واحد استفاد اكثر من عشرة مليون اذا افترضنا انالمساهمين مليون
وانا ابي اقولك قصة وحده وهذا قيض من فيض مره كنت مغير من وظيفة لى وظيفة طلبت منهم يوقفون قسط السياره ثلاث شهور قالولى ممنوع ومايصير المهم تعطلت عن الدفع اربع شهور والكلام هذا قبل عشر سنين اذكر المبلغ كان 900 تقريبا المهم اتصل فيني بيت التمويل قسم العقوبات الاقتصادية مندوب النفط مقابل الغذاء قالى بالحرف الواحد اخ جامايكي:) قلت له نعم اتفضل قال عليك 900 دينار ياتدفع هالاسبوع يا نحولك قانونية ودقق على يا نحولك قانونية معناتها ما اتحولت لى الحين انا صكرت التلفون طلعت عليهم على طول ودفعت 900 دينار المتأخر كله هنى بدت الصدمة قالى وين رايح ماخلصنا ملفك راح يقعد بالقانونية وراح نرفع عليك الاجرائات ؟؟؟
قلت عسي ماشر المتأخر ودفعناه شتبون قالى عليك 200 دينار اوراق محامي قلت شكو محامى وانتوا قبل ساعه تقولى بالتلفون ياتدفع يا نرفع الاوراق معناتها ماصار شي والحين تقول 200 اوراق محامى واتعابه المهم سويت مشكله وقابلت مديرهم قالى اخوى خلاص المندوب ودى اوراقك لمكتب المحامى والحين المحامى دام استلم الاوراق ياخذ فلوس مع انه لا ترافع فيهم ولا حتى فتح الملف
واقسم بالله دفعونى قصب عني هذا بيتك يالحبيب هذولى قدوتنا فى التعامل الاسلامي وناطر ردك

لو علي الفلوس سهالات

هذا غيض من فيض :eek:

تدري ليش يسوون جذيه هذا تعامل بالربا مغلف
بالاسلام والعياذ بالله لان مافي عندهم ((غرامه تأخير عالاقساط المتاخره)) مثل باقى الشركات والبنوك الانه بشرع الله وتعاليم دينا الحنيف ويعتمد عليه الماده الثانيه من الدستور اي زياده على راس المال يتعبر ربا وهالبنك اللذي يدعي انه اسلامي مايقدر يأخذ اي غرامه تأخير بالاسلام ولكن ابتكر ديانه اخرى ياخذ هالزياده بس بطريقه لف ودوران وتحايل على الاسلام اولا ومن ثم القانون يقولك مثلا (((رسوم محاماه او رسوم فتح ملف بالشؤن القاتونيه)) لذالك لاتستغرب انهم ياخذون منك هذي الرسوم اجباري حتى لو ماشافها المحامي لانها من الاساس (((رسوم تأخير على المال المحرمه شرعا ))) وهذه الطامه الكبرى لو يتعامل بالعباره الصريحه يمكن اهون
ولكن يلف ويدور ويحوس ويألف على الناس ولكن (((اين المفر من الله)))

حتى شركه اعيان التابعه لبيت التمويل تتعامل بهالطريقه اذا تاخر عليهم العميل بالاقساط بحجه((رسوم فتح ملف متخلفين عن السداد)))
حتى لو تروح اكبر مكتبه بالكويت وتجيب انظف ملف واللون اللي يعجبهم
ووجميع الاوراق اللي تنطبع على حسابك هم ماكو فكه دااااااااااافع داااااااااافع رسوم فتح ملف

بس اخوك مراقب الاسهم ذيب لقنتهم درس عمره ماينسونه
سويت لهم فلم عمره ماصار بالكويت ونزلت مدير عام من الدور الناسع بالبنك الرئسي الى الارضي (((بحجه مالي خلق اصعد الاصنصير ووماحب الطلوع فيه )) والله بدون مبالفه قلت له جذي بس عشان يقعد معاي ويكلمني ويعرف معلومه او شغله انا سويتها طبعا هذا بعد تقريبا اسبوع من الاتصالات علي من حارس الامن الى المدير عشان احضر عندهم

بيت التمويل احسن مافيه شغله وحده بس ابراء الذمه في السؤال يوم القيامه
ماذا قدم العبد لربه في يوم لاينفع فيه لامال ولابنون

UNIX

موقوف
الاخ الموظف الى حاط توقيعة بيت التمويل وداش يدافع عنه شاف ردة الفعل وعرف واقع بيته انحاااااش وانا اقولة الطعن بالميت حرام بيت التمويل قلوبهم ميتة مافيهم رحمة وانا اتكلم من واقع تجربة مريرة معاهم ما اتكلم عشوائي المشكلة تفائلنا في بوبيان طلع بوبيان اسم على مسمي مثل جزيرة بوبيان كبيرة ومالها عازه فلوس الكويت كلها عندهم وصارلهم خمس سنين وفاتحين بس ثلاث فروع بمواقع متواضعة وعمرى ماسمعت احد فتح عندهم حساب لا دعاية ولا وجود وحسبي الله ونعم والوكيل فيك يا بيت التهديم

عيب تكلم بأدب..

و اي وقائع انا شفت ؟؟ المشاركات بالموضوع هذا كلها مدسوس فيها السم! وانا شخصياً عرضت على كل متضرر ايدز لي اسمه و رقم تلفونه و رقمه المدني علشان احل مشاكله.. وهذي خدمة مني لأعضاء المنتدى! و ليومك محد دز لي شي..

اي وقائع تنحشني عن الموضوع! انا انسحبت من الموضوع لأن فيه الكثير من الاسفاف و التسويف!

تبي تعرف الوقائع؟؟ انا اعلمك شنو الوقائع!!!

ربحية بيت التمويل الكويتي = 275 مليون دينار كويتي صافي ربح بيتك بزيادة قدرها 113.262 مليون دينار بنسبة زيادة 70 % عن العام الماضي . وارتفعت ربحية السهم إلى166 فلسا مقارنة مع 102 فلسا العام الماضي بنسبة زيادة 63 %.. وارتفع حجم الأصول في الميزانية إلى 8.798 مليار دينار بزيادة قدرها 2.484 مليار دينارعن العام الماضي وبنسبة 39 % وارتفع حجم الودائع إلى 5.361 مليار دينار بزيادة قدرها 1.631 مليار دينار وبنسبة زيادة 44% عن العام الماضي، فيما بلغ إجمالي حقوق المساهمين1.210 مليار دينار بزيادة قدرها508 مليون ديناربنسبة72%زيادة عن العام الماضي.

ربحية بنك الكويت الوطني = هذا وقفزت ربحية سهم البنك الوطني إلى 125 فلس عن عام 2007 مقابل 118 فلس عن العام الأسبق. كما بلغ العائد على الموجودات 2,8% والعائد على حقوق المساهمين 29,9%، وهما من أعلى المعدلات المصرفية العالمية. وقد بلغ إجمالي موجودات البنك 11,5 مليار دينار كويتي (42,3 مليار دولار أميركي) وحقوق مساهميه 1,5 مليار دينار كويتي (5,5 مليار دولار أميركي) بنهاية عام 2007.

نحن الأعلى نمواً في الأرباح و الودائع و حقوق المساهمين و في الربحية و كذلك ارتفاعاً بسعر السهم في البورصة!

هذي الوقائع اللي أواجهك فيها اللي ما تقدر انت حضرتك تواجهها
الحمدلله رب العالمين كل هذي الأرباح بتوفيق من الله سبحانه و تعالى ثم بفضل جهود موظفي بيت التمويل الجبارة.

الخير يعم و الشر يخص.

و بإسمي و بإسم كل موظفين بيت التمويل الكويتي نشكر عملاءنا على ثقتهم فينا و نعدكم بالمزيد و المزيد عام 2008 بإذن الله تعالى

*ملاحظة: لقد قام كلا البنكين التجاري و الأوسط بطلباتهم الى بنك الكويت المركزي لتحويل بنوكهم من تقليدية الى اسلامية..

سؤال: لماذا؟
و عسى الله يوفقكم.

ALJAMAIKY

موقوف
اخوي انا مستغرب شنو ارد عليك انت تقولى عيب تكلم بادب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدت اقرأ مقالتى يمكن كتبت شي غلط من غير قسد لكن مالقيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مابي ارد عليك واقولك انا الى مؤدب وانتا قليل ادب راح اكون اكبر من هالمهاترات
بس تصدق اكتشفت فيك شغلة مهمة ذكرتنى بمثل قديم يقول اخذهم بالصوت
يعنى انا حجتى ضعيفة شلون اقوي موقفي اقوم اصارخ الناس عبالهم بهالحاله انا صاحب الحق
وطبعا هالسياسة انتا مكتسبها من بيتك بيت التهديم وطبعا مو غريب عليك لانك نتاج افكار تحريفية والتحريف لعبتكم وانت قلت كلمتك سيئة الذكر عشان انا انزل بمستواى وارد مثلك ويصكرون الموضوع لكن انا بتكلم معاك بكل موضوعية واحترام لانى متربي على هالمبادئ عودا على بدأ كنت تذكر ان ارباح البنك قياسية والرد الوحيد عليك اهو العملية الى ذكرها الاخ باستقطاع عشر دنانير من كل عميل زورا وبهتان كفيل بزيادة ارباح بيت التهديم اكثر واكثر بمجرد ماحط القرار وطبقه دخل ميزانيتهم مو اقل من عشر ملايين دينار وباقل من عشر دقايق بالنهاية اخوي انا قلتلك قبل الطق بالميت حرام وبيتكم مات بقلوب الناس لكن وانت الوحيد صح والشعب الكويتي كله والمتمثل بردود الاخوة علي الموضوع غلط طبعا مايصير اما بخصوص لما قلت محد راسلنى ماتعتقد ان السبب واضح وهو ماعندك لا انت ولا بيتك مصداقية وجنت على نفسها براغش انت الى كشفت نفسك واظن هذا الرد الكافي في كشف الفساد الخافي ودمتم

kandaaa

عضو نشط
ودي اشارك براي المتواضع وارد علي الاخ الكريم Unix اخوي زيادة ارباح بيت التمويل ومقارنتها بالبنوك الربويه و ذكرك ان العديد من البنوك الربويه تقدمت بطلب للتحول الي بنوك اسلاميه يثبت شئ واحد ان طريقة العمل في البنوك الاسلاميه في الكويت تحقق ربحيه اعلي من البنوك الربويه وذلك لانها طريقه غير صحيحه ويداخلها العديد من الشبهات التي لاحصر لها والتي يستطيع البنك تجيرها لتحقيق اعلي ربحيه وشكرا

مراقب الاسهم

عضو نشط
عيب تكلم بأدب..

و اي وقائع انا شفت ؟؟ المشاركات بالموضوع هذا كلها مدسوس فيها السم! وانا شخصياً عرضت على كل متضرر ايدز لي اسمه و رقم تلفونه و رقمه المدني علشان احل مشاكله.. وهذي خدمة مني لأعضاء المنتدى! و ليومك محد دز لي شي..اي وقائع تنحشني عن الموضوع! انا انسحبت من الموضوع لأن فيه الكثير من الاسفاف و التسويف!

تبي تعرف الوقائع؟؟ انا اعلمك شنو الوقائع!!!
ربحية بيت التمويل الكويتي = 275 مليون دينار كويتي صافي ربح بيتك بزيادة قدرها 113.262 مليون دينار بنسبة زيادة 70 % عن العام الماضي . وارتفعت ربحية السهم إلى166 فلسا مقارنة مع 102 فلسا العام الماضي بنسبة زيادة 63 %.. وارتفع حجم الأصول في الميزانية إلى 8.798 مليار دينار بزيادة قدرها 2.484 مليار دينارعن العام الماضي وبنسبة 39 % وارتفع حجم الودائع إلى 5.361 مليار دينار بزيادة قدرها 1.631 مليار دينار وبنسبة زيادة 44% عن العام الماضي، فيما بلغ إجمالي حقوق المساهمين1.210 مليار دينار بزيادة قدرها508 مليون ديناربنسبة72%زيادة عن العام الماضي.

ربحية بنك الكويت الوطني = هذا وقفزت ربحية سهم البنك الوطني إلى 125 فلس عن عام 2007 مقابل 118 فلس عن العام الأسبق. كما بلغ العائد على الموجودات 2,8% والعائد على حقوق المساهمين 29,9%، وهما من أعلى المعدلات المصرفية العالمية. وقد بلغ إجمالي موجودات البنك 11,5 مليار دينار كويتي (42,3 مليار دولار أميركي) وحقوق مساهميه 1,5 مليار دينار كويتي (5,5 مليار دولار أميركي) بنهاية عام 2007.

نحن الأعلى نمواً في الأرباح و الودائع و حقوق المساهمين و في الربحية و كذلك ارتفاعاً بسعر السهم في البورصة!

هذي الوقائع اللي أواجهك فيها اللي ما تقدر انت حضرتك تواجهها

الحمدلله رب العالمين كل هذي الأرباح بتوفيق من الله سبحانه و تعالى ثم بفضل جهود موظفي بيت التمويل الجبارة.

الخير يعم و الشر يخص.

و بإسمي و بإسم كل موظفين بيت التمويل الكويتي نشكر عملاءنا على ثقتهم فينا و نعدكم بالمزيد و المزيد عام 2008 بإذن الله تعالى

*ملاحظة: لقد قام كلا البنكين التجاري و الأوسط بطلباتهم الى بنك الكويت المركزي لتحويل بنوكهم من تقليدية الى اسلامية..

سؤال: لماذا؟
و عسى الله يوفقكم.

السلام عليكم

اخوي المحترم انا سبق ودعيتك للمناقشه ووعدتك بان يكون النقاش موضوعي وبكل ود واحترام ولازلت عند وعدي وانت انحسبت هذي وجهه نظرك واحترمها ولكن بعد رجعتك مره اخرى بالموضوع واللذي تصفته مره بالثوريه الناصريه ومره بالبيزنطيه ومره بالاسفاف والتسويف ساعتبر انك قبلت المناقشه دفاعا عن بيت التمويل الى النهايه (((مع وقف التنفيذ )))
واي مشاركه اخرى لك سأبدأ بالرد على ماهو مضلل بالاحمر
وانت عارف ما تحمله هذه الجمل من مصائب ساعتبرها افكار واسرد تحت كل فكره منها موضوع كامل وخاصه فكره (((باسمي وبأسم كل موظفين بيتك نشكر )))

نصيحه من اخوك بنكك مليان مخالفات ومغالطات من الصوبين من فوق ومن تحت لاتوهق بالمشاركه وتدافع عنه على حساب اسمك بالمنتدى وعلى قول المثل (((خل الدرعا ترعا )))

ALJAMAIKY

موقوف
هلا اخوي مراقب اسهم يعطيك العافية شفته لما قالى خلك مؤدب هههههههههه
مع انى ماقلت شي بصراحه كسر خاطرى بهالكلمة حسيت انه فارغ من الداخل المهم ماعلينا من محامى خلع هذا حبيت اصلحلك اذا تسمحلي مثل خل الدرعا ترعي والصحيح انه خل القرعة ترعي وانا شفت من الامانة الادبية انى اعدل المثل وشكرا

الاخ الموظف الى حاط توقيعة بيت التمويل وداش يدافع عنه شاف ردة الفعل وعرف واقع بيته انحاااااش وانا اقولة الطعن بالميت حرام بيت التمويل قلوبهم ميتة مافيهم رحمة وانا اتكلم من واقع تجربة مريرة معاهم ما اتكلم عشوائي المشكلة تفائلنا في بوبيان طلع بوبيان اسم على مسمي مثل جزيرة بوبيان كبيرة ومالها عازه فلوس الكويت كلها عندهم وصارلهم خمس سنين وفاتحين بس ثلاث فروع بمواقع متواضعة وعمرى ماسمعت احد فتح عندهم حساب لا دعاية ولا وجود وحسبي الله ونعم والوكيل فيك يا بيت التهديم[/QUOTE]

اولا اخوي الجامايكي

انا برد عن اخوي يونيكس واقولك هل كلامك اللي باللون بالاحمر مايعتبر كلام بذئ ولا يجوز.
ثانيا بخصوص مشكلتك انك تاخرت 900 دينار يعني شرايك تبيهم يكرمونك على التاخير ولا يحولون ملفك للمحامي لانك الجامايكي فلوس شويه وفلوسهم واجد وماله داعي يرفعون عليك قضيه ولو فرضنا ان الاخ قالك راح نحول ملفك وبعد ساعة على قولتك قالوا اننا حولنا ملفك يعني بالنهاية اهي غلطة موظف ولا يجوز تعممها على البنك ككل

انا بقولك مثل صغير (((والخافي اغظم واكبر ))))

سنه من السنين والعملاء القدامى يذكرونها اعتقد سنه 98 بيت التمويل باااااااااااااااااااااااااق وسجلت اكبر بوووقه من بنك لعملائه 10 دنانير من كل عميل سحبت من رصيده دون سابق انذار

والعذر لان يقولون لان فتح الحساب قبل اعتقد 3 دك وتغيرت نوعيه الحسابات وارتفع لمت البطاقه العاديه الحساب الجاري وصار اقل شي 10 دك ويقولون لازالت موجوده ويسطيع اي عميل يستردها اذا اخذ براءه ذمه طبعا هذا بالمشمش لان الغالبيه مدبوسين بالاقساط ونظام ((التورط الاسلامي ))

طبعا 10او 7 دك ماتهم ولكن الطريقه واللي عملها البنك غير لائقه وفيها شبه قانوييه واتا اقول ذالك من واقع طالب مبتدأ بالقانون لان تطبيق اي قانون لايأتي بأثر رجعي خلااااااااااص فتح الحساب 3 دك يعني 3 دك اي يعميل عميل جاء بعدها وفتح حساب كيفكم تبون 10 و 20 100

طبعا هذا غيض من فيض لو الوقت يكفي اسرد لكم
قضايا اخرى ومخالفات وتجاوزرات(( بيتك )) ليس مع عملائه فقط مع البنك المركزي
طبعا كل البنوك متجاوزه ولكن (((بيتك ))) غيييييييييير لانه صايد البنك المركزي او متحايل عليه ان صح التعبير بحجه انه اسلامي واسالو اي موظف صغير بالمركزي مطلع عن قرب على عمل البنوك

اخوي مراقب الاسهم انا في بيت التمويل منذ عام 1993 يعني عميل قديم ولا اذكر الحالة التي قلت عنها سالفة 10 دنانير ولا اذكر اي واحد من اهلي اللي انا اصغر واحد فيهم ذكر هالسالفة او اي شخص اعرفه وكافي تجني على البنوك الاسلاميه وحرام عليكم اللي قاعد تسوونه

مراقب الاسهم

عضو نشط
هلا اخوي مراقب اسهم يعطيك العافية شفته لما قالى خلك مؤدب هههههههههه
مع انى ماقلت شي بصراحه كسر خاطرى بهالكلمة حسيت انه فارغ من الداخل المهم ماعلينا من محامى خلع هذا حبيت اصلحلك اذا تسمحلي مثل خل الدرعا ترعي والصحيح انه خل القرعة ترعي وانا شفت من الامانة الادبية انى اعدل المثل وشكرا

الله يعطيك العافيه

مشكور على التصحيح بالنسبه للمثل اعتقد والعلم عند الله ان الصحيح هو (( خل الدرعا ترعا))
او خل الدرعه ترعه )) انا كنت بالسابق اقول نفسك الى ان صحح لي احد الاصدقاء لان وقالي سالفه الدرعا وان لم تخنى الذكره وهي نعجه يكرم كل
من قرأ جابوها من منطقه درعا بسوريا الى منطقه اخرى وحطوها مع قطيع النعاج الاخرى بالبراري وكان صاحبها مدلعها وميزها عن الباقي و ويوصي عليها ويقول ((خلو الدرعا ترعا )))
وانا لي ماني مـاكد بالضبط هذا على حسب ماسمعت وانت اسأل شوف

مراقب الاسهم

عضو نشط
اخوي مراقب الاسهم انا في بيت التمويل منذ عام 1993 يعني عميل قديم ولا اذكر الحالة التي قلت عنها سالفة 10 دنانير ولا اذكر اي واحد من اهلي اللي انا اصغر واحد فيهم ذكر هالسالفة او اي شخص اعرفه وكافي تجني على البنوك الاسلاميه وحرام عليكم اللي قاعد تسوونه

الحادثه صحيحه وانا بنفسي صارت معاي وفي نفسك الوقت حصلت مع 2 من اصدقائي واعتقد حصلت في اواخر سنه 97 الة 98 واللي زاد الطين بله انها صارت اخر الشهر قبل الرواتب بيومين اوثلاثه مصلعه وواضحه
والدليل ان الاخ الموظف بالبنك اللي معانا يونيكس مر على المشاركه وعلق على كلام الاخوان ولم ينفيها او يعلق عليها

ALJAMAIKY

موقوف
هماظافة معلومة لله وللوطن النعجة الدرعه معناتها لونها ابيض وراسها في بقع لونها اسود يسمونها الدرعة والى لونها ابيض وراها فيه لون احمر يسمونها دبسة عالعموم مو هذا موضوعنا شخبارك :)

مراقب الاسهم

عضو نشط
هماظافة معلومة لله وللوطن النعجة الدرعه معناتها لونها ابيض وراسها في بقع لونها اسود يسمونها الدرعة والى لونها ابيض وراها فيه لون احمر يسمونها دبسة عالعموم مو هذا موضوعنا شخبارك :)

ايووووووه هذي اللي قالي رفيجي بالضبط لونها ابيض باسود درعه وهذل مايؤكد صحه المثل ((الدرعه وليس القرعه ))

الله يسلمك يالحبيب
اخباري الماطور عندنا يترتر بيطفى وودي احط فراشي بالنور احسن مايطفي على واتوهق
تصبح على خير بس دير بالك آخاف من كثر السوالف عن بيت التمويل يشتغل العقل الباطق (((وتتحلم بكابوس معامله في بيت التمويل ))

دير بالك واقرا المعوذات ونام على جمبك الايمن

أعلى