كيف اصبح مليونير!!! قصة جميلة...

دحيم 06

عضو نشط
المثابرة والعمل الجاد هي طريق النجاح دائما....

سأل أحد الشباب واحداً من المستثمرين الأغنياء عن سبب ثروته الكبيرة وكيف حصل عليها فقال له: (لابد أن أقول أولاً أنه الصبر والمثابرة ولكني سأحكي لك قصتي: عندما كنت في سنك كنت فقيراً جداً حتى أنني كنت أوفر احتياجات أسرتي بصعوبة، وفي ذات يوم أعطاني أحدهم تفاحة لكي أقتات بها ولكني فكرت أن أبيعها فجلست طوال اليوم ألمع في التفاحة لكي يبدو شكلها جذاباً وفي نهاية اليوم بعتها بدولار. في اليوم الثاني اشتريت بالدولار تفاحتين وأخذت ألمعهما طوال اليوم وفي نهاية اليوم بعتهما بأربعة دولارات. وفي نهاية الشهر كان لدي 50 دولاراً). قال له الشاب معجباً بإصراره وصبره: (وماذا فعلت بعد ذلك) ،
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
> فقال له الرجل: (بعدها مات والد زوجتي وترك لها 10 ملايين دولار بدأت بها حياتي).
>
>
>
> أجل مصدق أنت ووجهك من تفاحة بتصير مليونير​

بو راس يابس

عضو نشط
كبيرررررررررررررررررررررر
دحيم .. انا اشهد انه الهرج اللي يجمد على الشارب !!

نوط بو ربع

عضو نشط
الله يرزقنا بوحده أبوها مثل عم صاحبك يا دحيم ... ولك مني يا دحيم مليون دينار وراس بصلة عشان أخليك تشمها إذا أغمى عليك من الصدمة بالمبلغ ... روح يا دحيم وفالك المليون

دحيم 06

عضو نشط
كبيرررررررررررررررررررررر
دحيم .. انا اشهد انه الهرج اللي يجمد على الشارب !!

هلا بوراس يابس....
الظاهر مار عليك احد بيصير مليونير!!!:D:D
في قصة ثانية وبتعجبك ...بس خاشها اذا جانا ضيفان للمنتدى بقولها :D:D

بوربع ...قد كلمتك...ترى مليون !!!:D:D

نوط بو ربع

عضو نشط
بوربع ...قد كلمتك...ترى مليون !!!:d:d

أبو ربع كلمته وحده ما يثنيها لا تخليني أحط الورث كله باسمك مو بس مليون ؟! اويلاه عليك جم دحيم عندنا بالمنتدى ؟ دحيم واحد بس عسى الله يريحنا منه :)

دحيم 06

عضو نشط
الله يرزقنا بوحده أبوها مثل عم صاحبك يا دحيم ... ولك مني يا دحيم مليون دينار وراس بصلة عشان أخليك تشمها إذا أغمى عليك من الصدمة بالمبلغ ... روح يا دحيم وفالك المليون

الله يرزقك دنيا وأخرة...تستاهل كل خير...بس دير بالك...
في احد الافلام الاجنبية قصة وحدة عجوووز على كرسي متحرك مغبرة ومليونيرة تقول اشكره اللي يتزوجني يورثني على شرط موتتي تكون طبيعية!!!:eek: يعني لاتفكر تقتلها بأي طريقة كانت تحرمك من الميراث ...وتزوجها واحد شباب طمعان بفلوسها ...شنو سوت فيه!!! جننته
خايف الرجال عليها لاتموت موتة غير طبيعية... وبنفس الوقت ينطرها تموت موتة طبيعية!!!:rolleyes: اكثر من نفسه...لدرجة مرة زلق فيها الكرسي المتحرك من الدور العلوي قام الرجال وطمر عليها ولقفها (خايف على الميراث) صار سوبر مان ...
الرجال دخل العناية المركزة...والعجوووز راحت ادور زوج ثاني...:D:D
بو نوط تكفة دير بالك...

دحيم 06

عضو نشط

نوط بو ربع

عضو نشط
الله يرزقك دنيا وأخرة...تستاهل كل خير...بس دير بالك...
في احد الافلام الاجنبية قصة وحدة عجوووز على كرسي متحرك مغبرة ومليونيرة تقول اشكره اللي يتزوجني يورثني على شرط موتتي تكون طبيعية!!!:eek: يعني لاتفكر تقتلها بأي طريقة كانت تحرمك من الميراث ...وتزوجها واحد شباب طمعان بفلوسها ...شنو سوت فيه!!! جننته
خايف الرجال عليها لاتموت موتة غير طبيعية... وبنفس الوقت ينطرها تموت موتة طبيعية!!!:rolleyes: اكثر من نفسه...لدرجة مرة زلق فيها الكرسي المتحرك من الدور العلوي قام الرجال وطمر عليها ولقفها (خايف على الميراث) صار سوبر مان ...
الرجال دخل العناية المركزة...والعجوووز راحت ادور زوج ثاني...:D:D
بو نوط تكفة دير بالك...

لا يا دحيم تكفا خلني على بنت صاحبك الأولي وفكني من عجوز ابليس هذاي ما ابيها ... شفيك الله يهداك ما تبي المليون اللي وعدتك فيه ؟؟ تدري شلون يا دحيم خذ هالعجوز ولما تورثها عطني مليون :D

أعلى