هل الناس تستاهل الي قاعد تسويه الجمعيات ؟

صقرالبحر

عضو نشط
دجاج ساديا 900 جرام

في الشركه مع التوصيل للمنزل 6,300
في الجمعية 6,700

و غير و غير ............

يعني منو اللي رافع الأسعار...........جدي !!!!!

اقول ما لك غير سيتي سنتر

اليوم انا شاري ساديا 900 جرام ب 6180 فقط
من الجمعيه

NBK

عضو نشط
عليكم بال Abc و ال كي دي كاو

اسعارهم ثابته

اشتروا منهم لانهم ما حاولوا رفع الاسعار

انا عن نفسي مقاطع ال كي دي دي وكل شركه ترفع السعر

am7

عضو نشط
مادري باللي قاعد يصير بس أنا أشوف بالجهرا النسيم كل شي يرتفع
حتى الكلينكس رفعوه قبل اسبوعين و هاذي ثاني مره يرفعونه يوم تكلموا عن زيادة الرواتب

أنا أشوف ان الجمعيات هم الحرامي الأول

المرشد1

موقوف
حقيقه شي يعور ان حكومتنا وجمعياتنا ضدنا
الحكومة فتحت ايدي التجار علي مصراعيها
وهذا شي بجد يحز في القلب
وين وزارة الاقتصاد وين البلديه وين المسؤلين من الي قاعد يصير
الي قاعد يصير شي مو طبيعي

واتحاد الجمعيات تزعم الفساد بالاخبار المتسربه والروائح المزكمة للانوف
بان الرشاوي شغاله لدخول بعض الشركات ورفض البعض
فالجمعيه للاسف الشديد تزيد علي التاجر والتاجر يزيد السعر والمستهلك هو الي يدفع
الجمعيه تجبر التاجر لدفع ايجار الرف وزيادة علي البضاعه مجانيه
اين الخوف من الله ان مراعاة هذا المستهلك ذو الراتب المتدني او الفقير المعدم

انا اقول اذا الحكومة ما تدخلت بالوقت المناسب والله راح ياكلونا التجار
والزيادة راح تزيدون عليها لطعامكم الاساسي فقط والايام بينا
الي سبحان الله كان يشتري بعض حاجياته بخمسين دينار حتي ال 100 الان ما تكفي خلال اشهر معدوده

وعسي الله يكفينا شر الغلاء والوباء
انا لله وانا اليه راجعون

مراقب الاسهم

عضو نشط
الأولى

حل اتحاد الجمعيات التعاونية ينتظر عودة وزير التجارة

كتب - سالم الواوان:
أكدت مصادر مطلعة ل¯ »السياسة« ان حل اتحاد الجمعيات التعاونية بات وشيكا في ظل التداعيات التي شهدها ملف الخلاف بين الاتحاد ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وكان اخر فصولها قرار الوزارة إلغاء لجنة الاسعار التابعة للاتحاد.
وقالت المصادر: »ان وزير الشؤون الاجتماعية والعمل جمال الشهاب تسلم اخيرا تقارير تؤكد ان رئيسي الاتحاد السابق طلق الهيم والحالي محمد عامر المطيري اعتمدا قرارات تعيين عدد كبير من الوافدين والمواطنين في الاتحاد برواتب عالية جدا على بند »المكافآت« بالمخالفة لقانون دعم العمالة الوطنية«, مشيرة الى ان التقارير تتضمن بالاضافة الى ما سبق تجاوزات تتعلق بتأجير وتوزيع ارفف بالمجان على شركات تعود ملكيتها الى اعضاء في مجالس ادارات بعض الجمعيات.
واوضحت ان قرار الحل سيظل مرهونا بما سيسفر عنه اجتماع سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد مع وزيري الشؤون جمال الشهاب والتجارة والصناعة فلاح الهاجري والذي سيتحدد موعده فور عودة الاخير الى البلاد الاسبوع المقبل, ورجحت ان يتم تعيين مجلس ادارة جديدا للاتحاد بصفة موقتة بانتظار اعادة ترتيب الاوضاع برمتها في خطوة يتسنى بعدها منح الفرصة لكل الاطراف للمشاركة في انتخاب مجلس جديد يتولى مسؤولياته في معالجة قضية ارتفاع الاسعار والقيام بدوره الرقابي في التصدي لمحاولات التجار الجشعين.

Archive

OVER-THE-TOP

عضو نشط
اخر اسعار كي دي دي

انا قبل شوي ياي من الجمعية والله الاسعار مسخرة هذي الزياده للحين ما نزلت جذية سوو لو تنزل بمعاشاتنا شيسوون ديرة بدون قانون ديرة بطيخ

عصير كي دي دي 250 مل 150 فلس اي نوع من كان قبل 85 بعدين 95 بعدين 105 125 150

كريمة كي دي دي من كانت 245 الحين345

البرد بو 50 لو لو و ساندويش و اخواتها من 50 لي 100

العصير الصغير مال الياهال الحين 85

والله حد المسخرة اقص ايدي اذا اتحاد الجمعيات وافق لهم منية والطريج والمواطن اهو المغلوب على امره واتحاد الجمعيات بدال لا بوقفون مع المستهلك يوقفون مع التجار ويوافقون على هالزياده اللي ماتدش العقل

adel1968

عضو نشط
الموضوع هل الناس تستاهل الي قاعد تسويه الجمعيات ؟
نعم تستاهل عيزنا وانقول يا جماعه قاطعوهم والبديل موجود لاكن للاسف اذن من طين واذن من عجين
وهذي الزبده خلصني

am7

عضو نشط
نسأل الله العلي القدير أن يسلّط على تجار الكويت من هم أدهى منهم و أمر لشفط أموالهم و ممتلكاتهم و كل غالي عندهم علشان نفتك من شرّهم

يمكن يصحون من غفلتهم :) و لو أني أشك في ذلك

قولوا آميـــن

white soul

عضو نشط
الجمعيات هي ساس البلا واسبابه

لعبو فينا كره طائره رفع ثم كبس

اتحاد الجمعيات ورئيسها اكبر سبب لزياده الاسعار

والدليل ان تقرير الخاص بتقصي اسباب زياده الاسعار من وزراه الشؤن +ممثلين 20 جمعيه فقط من العدد الاجمالي 50 جمعيه

(((رافضيين لجنه الاسعار المكونه من قبل اتحاد الجمعيات ويدعون الى حلها باسرع وقت لانها هي السبب في زياده الاسعار)))
ومايثير الدهشه والاستغراب رئيس الاتحاد لازال مستذبخ على هذه اللجنه
لييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟ حتى رافض مجرد التصويت بطريقه ديمقراطيه حسب جدول الاعمال بالنهايه القرار بيصدر براي الاغلبيه

الاسعار من زماااااااااااااااااااااااااااااان مرتفعه علينا من شهر 5 تقريبا

ولكن لما كبرت المشكله وانكشفوا (((((استشرفوا)))) وقصوا علينا بالمقاطعه

صورا لنا المشكله على انها كبيره وهي صغيره

اهي صحيح في زياده بالاسعار
ولكن بنسبه بسيطه من 10 __15 % وهذي مشكله عالميه
نتيجه ارتفاع سعر النفظ وانخفاظ الدولار

والدليل (((البيض )) قالوا انه بيصير بدينارين وثلاثه روووووووحوا شوفوه بالاسواق المموازيه كويتي المتحده ب 1,000 -1.100 بالكثير
ومتوفر بكميات على قفا من يشيل

بس تدرون شنو المشكله

انه من عامل العربانه اللي بالجمعيه الى رئاسه الاتحاد (((كلهم يبون )))

والمشكله والطامه الكبري بعض الموظفين في وزاره الشؤن ومنهم (((مدراء))متخاذلون وكلمه متخاذل معناها مفتووووووووووووووح

يمكن الكلام ما يعجب البعض وممكن كلامي غير صحيح وانا اكذب عليكم

اسألو وزراه الشؤن و ال 20 جمعيه المعترضه على ((لجنه الاسعار )) االي تحت اشراف اتحاد الجمعيات واسالو بالاخص ممثل جمعيه القادسيه لدى الاتحاد ؟

كلامك عدل جرب تنزل بضاعه باحدى الجمعيات بس ما عندك معرفه شوف شيسون فيك؟؟
يمرمرونك لمدة شهر بعدين يوافقون لك على التنزيل
ويجبرونك على خصم 5%او اكثر ويجبرونك على المجاني
واذا نزلت شوي وتلقى بضاعتك بالمخزن ومطلعين بضايع ربعهم
بس اذا عندك معرفه كل شي يتغير اذا بتسعر ب 100 يقولولك لا سعر 150 تبي تحط مجاني يقولك لا ليش المجاني؟؟

وغيرها الكثير

صندوق البيبسي ليش بالجمعيات ب 2250 وبرى ب 1600 فلس؟؟وغيرها من المنتجات الي الفرق بالسعر ما يتصدق
الجمعيات فكرتها حلوه بس التطبيق سئ اصبحت اسرع وسيله للثراء

صندوق خيار تحصله بجمعيه ب 200 فلس نفس الصندوق تحصله بجمعيه ثانيه تبعد عن الاولى 100 متر ب 600 فلس ليش؟؟وين الرقابه؟

المرشد1

موقوف
حسبي الله ونعم الوكيل
ويلاهم من رب العباد
والتجار اشد وانكي والله نار تصلي بطونهم لو ما يتقون الله

بوحمد2

عضو نشط
اللي يحز بالقلب اني امس كنت قاعد أتمشى بسوق الميرة،،، و لا يزال الناس يشيلون حليب كي دي دي و مو هامهم زيادة الأسعار!

ياخي المشكله في الشركات اللي قااااااعد تستغفل الكويتيين وكأن الكويتي يملك بير نفط واخذ عندك دليلين يالحبيب

منتجات عصاير كي دي دي 24 حبه بالسعوديه بسعر 34 ريال
وبالكويت ينباع ب 3600
وكأن المنتج يجينا من بره على شان السعر يرتفع حيل

وشركة زين تبيع قطعة الايقو بالكويت
وبالبحرين يتم منحها مجاني لاي مشترك بالانترنت
عرفت
الغلط وووين
عرفت ان الكويتيين قلوبهم وخيرهم برا

MAFLO3

عضو نشط
والله انا اشوف ان الشركات موهامه لانه في مغفلين ايشوفون الدعايات بالشوارع عن التوصيل للمنازل ويطلبون و البعض يتعنى مركز سلطان او اي سوق شعبي عشان يشتري المنتج المقاطع من الجمعيات الحمدلله والشكر مومستوعبين ان الجمعيه مقاطعه الشركه لمصلحة الناس..........

المشكله في بعض الناس تقول تعودنى على المنتج ::verymad::

يجب تعاون الشعب مع الجمعيات لمحربة الغلاء

mohammedo1

عضو نشط
لابد الضغط على التجار للمصلحه العامه ومكافحه غلاء وجشع التجار

مراقب الاسهم

عضو نشط
مصادر حكومية لـ «الأنباء»: قرار حل اتحاد التعاونيات يصدر اليوم
الثلاثاء 5 فبراير 2008 - الانباء

مريم بندق - بشرى شعبان

ذكرت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» ان وزير الشـــؤون جــمال الشهاب سيصدر اليوم قرارا بحل اتحاد الجمعيات التعاونية بسبب تعليق 19 جمعية تعاونية لعضويتها في الاتحاد بجانب ارتفاع الاسعار على أن تتم الدعوة لانتخابات جديدة

هذا وأبلغت مصادر مطلعة «الأنباء» بأن مذكرة الحل جاهزة وتتضمن الحيثيات والأسباب لهذا القرار.

الى ذلك، اعتبرت اللجنة القانونية في اتحاد التعاونيات ان كتاب الشؤون بتجميد لجنة الاسعار المنبثقة من الاتحاد يخالف القانون واللائحة المنظمة للاتحاد والعرف التعاوني بالكويت.

الصفحة الأولى في ملف ( Pdf )

قرطبى

عضو نشط
ياشباب اعلنوا المقاطعه المقاطعه لأى سلعه يرتفع سعرها من غير تبرير خلوكم ايد وحده اى منتج متعود عليه شفته زاد سعره بدله فى منتج ثانى ايدكم فى ايد بعض خل نحمى بلدنا و انفسنا وعيالنا من جشع هالتجار ...... ياجماعه فى شغله شدت انتباهى يمكن كلكم لاحظتوها لاحظوا اعلانات كى دى دى فى الشوارع مثل صور صدام بالعراق قبل لا حاطين بعد رقم التوصيل للمنازل المقاطعه المقاطعه لكل منتج يزيد سعره من غير تبرير

قرطبى

عضو نشط
رد على الأ خ بوحمد 2

والله ياخوى كلامك كل عدل مايختلف عليه اثنين بس اختلف وياك عن موقع الغلط انا اقول الغلط فينا احنا يالكويتين انا نشترى هالبضائع فى لها بديل مثل كي دى دى يعنى بنموت اذا ماشربناه فى غيره وغيره والله قاطعوهم
______

mohammedo1

عضو نشط
يبه اهم تره خسرنين من هذي الخطوه سواء كي دي دي او غيره شلون يوزع المنتج ماله غير مركز سلطان وسيتي سنتر وغير توصيل الطلبات حتي لو نزل سعره لا بد نستمر في الضغط عليهم حتي يقللو سعر اكثر واكثر

أعلى