للبيع خط وطنيه رويال للجادين

الحالة
موضوع مغلق

Bo-SaNaD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

للبيع خط وطنيه رقمه 6666556
علما بان الخط لصديق لي وطلب مني عرضه هنا بالمنتدى وهوا ايضا معروض فى اماكن اخرى الرجاء اعطاء الرقم حقه وعدم المداخلات اللي مالها داعي

و مع زياده الرقم الجديد سوف يصبح بهذا الشكل 66666556
الرقم راح اعرضه الى مساء الثلاثاء واذا ماجاب سعره راح نلغي البيعه

للجادين فقط وشكرا

Bo-SaNaD

عضو نشط
لا والله يالغالي مو سعره وبعيد حييل عن سعره بس مشكور على فتح الباب

نوط بو 1000

موقوف
1000

Bo-SaNaD

عضو نشط
شكرا اخوي نوط بس هم مو سعره يالغالي بعيد حيل والله والرقم حلو ويستاهل اكثر

Bo-SaNaD

عضو نشط
يالله

Up Up

الرقم حلو يا شباب ويتكون من رقمين ومتناسق والارقام يم بعض يعني كامل والكامل الله

نبي نشوف السومات الطيبه

Bo-SaNaD

عضو نشط
مشكور اخوي بيق بوس ... بس مو سعره والله بعد فووووق

Bo-SaNaD

عضو نشط
شاكرلكم اخواني على السومات الحلوه بس مو سعره واله يا اخوان... انا بخلي الموضوع لي باحر بالليل اذا ماياب سعره بنكنسل البيعه وبنبيعه على المحلات برا وشكرا

نوط بو 1000

موقوف
أخوي بو سند الرقم معروض في الوسيط صارله فتره و ما إنباع..

ممكن تقول لي كم وصل السوم حق صاحبه و ما باعه؟

على أساس ما نسوم أقل من السومه إللي واصل لها.

Bo-SaNaD

عضو نشط
لا والله يا نوط الرقم عمره مانعرض الا اليوم عزيزي الكريم والرقم مال ولد خالي ... يمكن انت مضيع على رقم ثاني ... عموما الرقم واصل في محل بشرق على 5500 وقبل شوي دق علينا المحل و ولد خالي راحله الرقم اب 6000 بياع راعيه هذا اللي عندي عشان لحد يزود وهذا كلام راعي الحلال والرقم والله لو ينعرض بالجريده يجيب اكثر شوف اسعار الارقام بالجرايد وانت احكم رقم نفس رقم الريال هذا بالجريده معروض اب 8500 دينار ... بالعربي الي يحط سعر 6 الاف واكثر الرقم له انا عطيتكم من الاخر وبننطر لي باجر بالليل اذا ماياب هالسعر بيلغي يعته وحلالكم عنكم وحلاله عنده انا مجرد وسيييييط

نوط بو 1000

موقوف
لا والله يا نوط الرقم عمره مانعرض الا اليوم عزيزي الكريم والرقم مال ولد خالي ... يمكن انت مضيع على رقم ثاني ... عموما الرقم واصل في محل بشرق على 5500 وقبل شوي دق علينا المحل و ولد خالي راحله الرقم اب 6000 بياع راعيه هذا اللي عندي عشان لحد يزود وهذا كلام راعي الحلال والرقم والله لو ينعرض بالجريده يجيب اكثر شوف اسعار الارقام بالجرايد وانت احكم رقم نفس رقم الريال هذا بالجريده معروض اب 8500 دينار ... بالعربي الي يحط سعر 6 الاف واكثر الرقم له انا عطيتكم من الاخر وبننطر لي باجر بالليل اذا ماياب هالسعر بيلغي يعته وحلالكم عنكم وحلاله عنده انا مجرد وسيييييط

بالتوفيق يا بو سند و ليتك فتحت الباب ب6000 على اساس ما تصير زحمه في موضوعك :D

Bo-SaNaD

عضو نشط
عزيز والله يا نوط اول شي يشرفني انك سمت وشاركت بالموضوع .... ثاني شي اللي يعرف الارقام يقدر هالرقم وانا كتبت بالعنوان للجادين فقط ولا بذمتك رقم مثل هذا فتح بابه اب 600 دينار مايصير ياخوي هاهاها عموما اسعار الارقام طايره حيل وانت شوف الجرايد الاعلانيه واحكم بنفسك والزحمه خير وبركه وناخوك ولكم كل احترام وتقدير سيدي الكريم

نوط بو 1000

موقوف
عزيز والله يا نوط اول شي يشرفني انك سمت وشاركت بالموضوع .... ثاني شي اللي يعرف الارقام يقدر هالرقم وانا كتبت بالعنوان للجادين فقط ولا بذمتك رقم مثل هذا فتح بابه اب 600 دينار مايصير ياخوي هاهاها عموما اسعار الارقام طايره حيل وانت شوف الجرايد الاعلانيه واحكم بنفسك والزحمه خير وبركه وناخوك ولكم كل احترام وتقدير سيدي الكريم

على فكره يالغالي رقمي الحالي أخو رقمك و إن شاء الله ينباع رقمك بالسعر إللي تقول عنه و إذا تم هالشي بإذن الله بعرض رقمي للبيع بعدك :)

الله يكتبلك الخير و شاكر لك سعة صدرك.

Bo-SaNaD

عضو نشط
الله يرضى عليك ويستر عليك ويوفقك ياخوي انشالله نبيع وتبيع انت باعلى الاسعار قول امين ها ها ها ها شكرا اخوي نوط ماقصرت

Bo-SaNaD

عضو نشط
السلام عليكم لقد تم الغاء البيعه هنا داخل المنتدى الرجاء حذف الموضوع وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى