قصيده للبنات المستعجلات على الزواج

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة iidvdii, بتاريخ ‏4 فبراير 2008.

  1. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8

    لا تحسبين العرس توفـي وكتكـات ....
    ولا تحسبينـه تويـكـس والا بونـتـي

    ولا تحسبين العرس كيكة وطرطـات ....
    وصلـة قطعتيهـا ووصـلـة بلعـتـي

    ولاتحسبين العرس تصفيق واصوات ....
    وانت علـى صـوت الغطاريـف همتـي

    ولاتحسبين العرس كوشـة ولمبـات....
    وانـت كمـا الطـاووس فيهـا جلستـي

    ولاتحسبين العرس احلام في الشات ....
    يـامـا بنيتيـهـا ويـامـا هـدمـتـي

    ولا تحسبين العرس روحة وجيـات ....
    هيـا اقضبـي بيتـك عسـى مانهبلتـي

    ليلة سعيدة وانت احلـى الجميـلات ....
    تشخـص عيـون النـاس اذا حضرتـي

    ( واللاينر ) حطيـه بــلا زيــادات ..
    لا يـخـرب المكـيـاج اذا دمـعـتـي

    ( والمسكرة ) تحتاج لطـف ومـدارات ..
    حتـى يـبـان الـزيـن اذا رمشـتـي

    ( والاسبريه ) رشيه حتى البصيـلات ..
    يمسك شعـرك زيـن لـو كـان زدتـي

    وترى ( المحدد ) فن يحتـاج رسمـات
    يبـان رسمـه زيــن اذا ابتسمـتـي

    العـرس يابنيـة ماهـو شعـارات ....
    تفنـى مراسيـمـه وتبقـيـن انـتـي

    ويبقى شريك العمر راعي الطويلات ....
    هـذا هـو العـرس حقيقـه عرفـتـي؟

    اول نصيحة لـك حفـظ الصلـوات ....
    صلي العشـا والفجـر فـي كـل وقـتِ

    وفي ليلة العرس الموفـق بالـذات ....
    ادعـــي الـكـريـم إذا سـجـدتـي

    والتعري لاترضين عند الكوفيـرات ....
    ولبسـك يملـى العـيـن اذا لبسـتـي

    واللي على زوجك تحرضك مـرات ....
    ارجـوك شوتيهـا شـوتـت بلنـتـي

    والصبر في العشرة حتى على فتات ....
    ياماحـلا فعلـتـك يـومـك صبـرتـي

    واذا حفظت السـر مـع المـدارات ....
    زوجـك تـرى فـي عيونـه كبـرتـي

    والسوق يعني هاه وقت الضرورات ....
    والاتـرى زوجــك يــدور لمفـتـي

    زيدي الغطاية وكثري في العبايـات ....
    والله يـرضـى عـنـك اذا ستـرتـي

    اوصيك بالكبسـة وكثـر اليدامـات ....
    حتـى لوانـك مـن سببـهـا متنـتـي

    وخلي الرجيم اللي فشلتي فيه مرات ....
    سـويـه مــرة واحــدة لا ولـدتـي

    وسلامتكم



    من ايميلى
     
  2. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اوصيك بالكبسـة وكثـر اليدامـات ....
    حتـى لوانـك مـن سببـهـا متنـتـي

    :) هذا الي يبي الريال

    تسلم
     
  3. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD

    لوول كلام منطقي يزاك الله خير
     
  4. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    لو المهر على الحريم
    جان مشى سوق الجياكر
    عــــــــــــاشــــــو
     
  5. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    ومن قال سالم
    ( على قوله المثل اقرب طريق للرجل معدته )
     
  6. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    وياك يا الغالي
     
  7. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    لا وانت الصاج كان ما تلقى عنوسه بين الحريم
    عــــــــــــاشــــــو مليون
     
  8. mohammed alkand

    mohammed alkand عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2008
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    صح السانك بصراحه شعر طيب بس تخيلو شباب يصير تعدد الازواج للمرأه جان الحين كل وحده متزوجه اربع اما احنا المساكين وحده واذا سولفنا نبي الثانيه زعلو او اذا درو احد من ربعك متزوج ثنتيت قالولك لاتماشيه
     
  9. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    الله يسلمك تعدد الأزواج يضيع نسب الولد والدين حلل للرجل اربع بشروط
    واذا تبي نصيحتي امش مع المتزوج اكثر من وحده اذا شفت حالته طبيعيه توكل على الله وتزوج الثانيه واذا حالته كسيفه خلك على مره وحده احسن
     
  10. سيده اعمال 2008

    سيده اعمال 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,794
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امريكا
    نداء الي العوانس والبنات اللي الي طريق العونسه :D

    ترا الزواج ماوراه الا الهم لا تستعجلون ترا العزوبيه زينه :p:D

    معذره القسم الرجالي مو تزعلون ترا بس اتغشمر :D
     
  11. mohammed alkand

    mohammed alkand عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2008
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    خليتي فيها اسمحولي الله يسامحج انا اللي اعرفه ان وراء كل ؤجل عظيم امرأه عظيمه وانتي هذا كلامج
     
  12. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    ههههههههههههه
    ذكرتيني بأخوي بليلة عرسه قاعد يقول أشتقت لحياة العزوبيه
    :D:D:D