اصحاب Xps M1330 ، شلون اذا بحول النظام من فيستا الى Xp ؟

الحالة
موضوع مغلق

يعقوبيان

عضو نشط
قوة اخواني ..
انا عندي Dell XPS M1330 وعليه فيستا التعيس ، سألت الورشة وقالولي اذا بغيره الى XP الـ Recovery راح يطير والمفروض اني احط الـ Drivers مالت الجهاز على سيدي روحه.

هل احد فيكم سوى هالحركة ؟
ابي اعرف شنو افضل شي اسويه اذا بحول للـ XP ؟​

ابن عامر 2

عضو نشط
نصيحة الشركة صحيحة لأن إذا فرمت الجهاز بيروح الركفري في طريقتين والله تعالى أعلم
الأولى : إنك تسوي فرمات بس لدرايف السي طبعا إذا كان الجهاز مقسم سي و دي
الثانية : تاخذ نسخة من الوندز الفيستا على Dvd علشان بالمستقبل تقدر ترد النسخة اللي عليه مثل ما كانت
طبعا هذا كله علشان توفر حق الركفري بس طبعا الشركة تقدر تردلك الركفري ماله حتى بعد الفورمات مثل شركة الاش بي بعشر دنانير
وعساك سالم ،،،

يعقوبيان

عضو نشط
يعني مو شي الفيستا؟

لا مو شي

نصيحة الشركة صحيحة لأن إذا فرمت الجهاز بيروح الركفري في طريقتين والله تعالى أعلم
الأولى : إنك تسوي فرمات بس لدرايف السي طبعا إذا كان الجهاز مقسم سي و دي
الثانية : تاخذ نسخة من الوندز الفيستا على Dvd علشان بالمستقبل تقدر ترد النسخة اللي عليه مثل ما كانت
طبعا هذا كله علشان توفر حق الركفري بس طبعا الشركة تقدر تردلك الركفري ماله حتى بعد الفورمات مثل شركة الاش بي بعشر دنانير
وعساك سالم ،،،

ممم
مادري ودي اشوف اذا احد من الشباب مغير او شي

ابن عامر 2

عضو نشط
أنا عندي Hp مغير من فيستا إلى اكس بي وشغال ولله الحمد

مثل ماقلتلك إن الركفري رايح ليش لأنه ما سوى الطريقة اللي قلتلك عليها في جوابي على سؤال

وشكرااا

alkhalid73

عضو نشط
اخوي تقدر تحوله عادي للاكس بي لكن اول شي تاكد ان جهازك اذا حولته للاكس بي له تعاريف بالموقع او لا اذا للاكس بي تعاريف توكل على الله وحوله بس اول شي اخذ Recovery اي النسخه الاحتياطيه للنظام حطها بـــ Dvd بواسطة النيرو او ماشابه ذالك

ولا استفسار اخوي حاظر .... وانا ماوسوي دعايه ولكن كان عندي محل وحاليا اعلاناتي بالوسيط و8080 وماشابه لصيانة الكمبيوتر واكثر شي يجيني تحويل الفيستا اما عربي او اكس بي

ابو سعد
7913257

الحالة
موضوع مغلق
أعلى