eruc بعد التوقيع ،،،

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏6 فبراير 2008.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
  2. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    40% اليوم ،،،
    والسهم ترند هابط ولكن كل يوم يفتح جاب أب و يسكر حمر ،،،
    للمتابعة ،،،
     
  3. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    50% ^
     
  4. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    shooof alshart....aoo nazlh

    @@

    moo chena ray7 ll 30

    @@
     
  5. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    @@

    high 0.0022

    @@

    V 22.000.000m

    @@
     
  6. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    تحت ال 20 جيد للأستثمار ،،،
     
  7. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8

    ... ahdafaa 7elwaa ... enshallh 5eer

    @@
     
  8. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    وش رايكم ،،،
     

    الملفات المرفقة:

    • eruc.png
      eruc.png
      حجم الملف:
      86.6 KB
      المشاهدات:
      170
  9. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    ent wshshshshshsh tqool..?? haa

    anaa aqoool bacher enshallh ybde3 aOo b3dhaa allh kareem .. 7arkt alsaham alyoom '3eer

    _____________


    shooof toti

    inter#roma
    1-0

    ;)
     
  10. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    الهدف الاول تحقق ،،، تحياتي ،،، 0،0025
     
  11. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم

    هذا سهم من اسهم البنك شيت يعني الشركه علي ورق ممكن ترمي فيما بعد!!! بعد لفت نظر البشر واغراؤهم بالدخول علي السهم شراءا

    السهم لم يجتاز الفلتر الإسلامي ايضا وهذا يعني ان الشركه لم ترفع تقاريرها كعادة كل الشركات

    مهما كانت المغريات لا اشجع علي وضع فلس فيها

    الوضع ببساطه لن يبعيك الا برضاه ولن يشتري منك الا برضاه

    هم المتحكمين بالدرجه الأولي

    لذا اشور ابعد عن ها العينات وانا اخوك خذ الكلمه ممن تعب من هذه النوعيه من الأسهم وخسرنا رأس المال ومن جرف الي دحديره -- نسأل الله العوض

    اختر سهم موجود علي الطبيعه ونشاطه مباح وعليه تداول بالرغم من ازمات السوق لكن السهم الذي تختارة بعنايه يعطيك مهما قل رأس المال المستثمر فيه

    اليك اسهم اتوقع لها مستقبل bdc -- eca -- mm -- vip

    تحياتي وبالتوفيق دائما
     
  12. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    غريبة ،،، مع اني شاري السهم على 15 و بعت جزء على 25 ورجع رأس المال وباقي كمية لا بأس بها راح تنباع على الهدف الثاني ان شاء الله ،،، وبما انك عضو محترف آنا عارف وجهة نظرك بال pink sheet و ال otcbb ولكني أسألك عن رأيك التحليلي بعيدا عن توجهاتك ،،، بالانتظار ،،،
     
  13. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8

    0.0030

    @@

    :)
     
  14. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    150%
    تحياتي أخ بو ياسر
    والاختلاف بالرأي ،،، عاد انت كملها ،،،
     
  15. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8

    Close 0.0035

    V 40.900.000m

    @@

    t7yaaty Boshawkat
    :p
     
  16. الجاسوسة

    الجاسوسة موقوف

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0

    بما أن الاستاذ الكبير بو ياسر خبير نازداك محترف
    فالارستقراطي خبير بنك شيت محترف اطالب المراقبين
    باضافة محترف لعزيزي الارستقراطي لما يقدمه من خدمات للأعضاء
     
  17. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لا يفسد للود قضيه ---- ههههههههههه

    السهم ممكن يرووووح لل 0.09 او 0.08 او 0.1 معدل 200 يووووووم واختراقه هدفه نصف دولار -- كل شيء جائز في عالم الأسهم والحذر واجب --المثل يقول : كل فطير وطير


    بالتوفيق وان شاء الله علي الأقل استرديت رأس مالك من عمليات اليوم

    سلالالالالالالالالالالالام
     
  18. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    انما خليتك تترك الاسهم الدولارية يا خوي ياسر ،،، ما أطلع بوخالد ،،، شلك في الانتظار ،،، وعلى مسؤوليتي ادخل بالسهم بكره بسعر الافتتاح وبيعه بربح 50% بس احذر ان فتح السهم جاب اب ،،،
    بالتوفيق و تحياتي ،،،ترا كثير من خبراء المنتدى القدامى يتابعون التوصيات و شبه تركوا أسهم ال N S D A Q و واحد منهم انت اتعرفه عدل ( شخص ما تتوقعه )
     
  19. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    شكرا ،،،
    وللعلم خبراء البنك شيت مغضوب عليهم ،،، يعني سالفة مميز أو محترف هذي آنه شايلها من بالي ،،، تحياتي ،،،
     
  20. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    المخاطره والمغامره لذيذه -- وسبق ان حرقت 25000 دولار وانا اتفررررج

    وقاعدتي البعد عن اي سهم لم يجتاز الفلتر الإسلامي ويني " توبه "

    ومنهو الشخص ارسل رساله علي الخاص لوووووووو سمحت

    سلالالالالالالالالالالالالام