شركة التجارة والاستثمار العقاري ش.م.ك.م ( تجارة ).

aldub2000

عضو نشط
توكلنا على الله وشرينا.؟؟

الزعيم92 قال:
أخوي الأخبار التي عندي غير قابله للنشر لأني مؤمن عليها وأقولك بكل صراحه اللي مايشتري السهم بسعره الحالي يكون غلطان ومايعرف بالسوق شئ ........... أشتر بالسعر الحالي كمستثمر متوسط المدي بإذن الله تلقي خير.

السلام عليكم .؟؟

مشكور اخوي الزعيم على ردودك ونصايحك للاعضاء ان يشترون بهالشركه والصراحه انا شريت وراح نشوف النهايه والله كريم ..؟؟؟

اعتقد ان سعر الشراء الحين فرصه وهذا سعر مناسب جدا لان من اول ما تداول السهم بالبورصه ما نزل عن 270 فلس ..؟؟

راح نراقب السهم اول باول والله كريم .؟؟

ملاحظه مهمه ( يعني مصمم حبيبي الزعيم ما تبي تقول الاخبار الطيبه عن السهم والمفاجأه )...؟؟؟؟ طيب عيل انت تقول بالمستوى المتوسط برايك يعني كم شهر او اسبوع .؟؟؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟؟

Fayez

عضو نشط
الاخ الزعيم

الهدف من المنتدى الفائده ... بخصوص اخبار غير قابله للنشر شنو تقصد ملكيتها في الخليجية للمال؟ ياليت ما يكون هذي اخبارك

حسب معلوماتك او مصادرك منى تتوقع صعود او انطلاقة السهم وممكن اتوضح اهدافه المبدئية ؟
ومشكور

الزعيم1

عضو نشط
اخوي الدب يعلم الله انني لااخفي عليكم شئ والخير لايمنعه اي أنسان أن كتبه الله وأنكم أعزاء علي قلبي.
اخوي الدب السهم بإذن الله خلال أسبوعين او ثلاث أسابيع في بحر ال330.

أخوي فايز الشخص الذي بلغني بالاخبار أمنني ان لااذكرها بالمنتديات حتي لايكشف أمره عند اصحاب الشركه....اعتقد فهمت ماأقصده.

أهداف السهم أنا لست محلل ولكن أقرا فوق ماكتبته لأخونا الدب تري السهم بالاسعار الحاليه مايتطوف أبدا حتي وأن نزل جم تكه.

تقبلوا تحياتي وانشالله كل من يملك السهم يتوفق فيه.

aldub2000

عضو نشط
الله يسمع منك يا الزعيم.؟؟

الزعيم92 قال:
اخوي الدب يعلم الله انني لااخفي عليكم شئ والخير لايمنعه اي أنسان أن كتبه الله وأنكم أعزاء علي قلبي.
اخوي الدب السهم بإذن الله خلال أسبوعين او ثلاث أسابيع في بحر ال330.

أخوي فايز الشخص الذي بلغني بالاخبار أمنني ان لااذكرها بالمنتديات حتي لايكشف أمره عند اصحاب الشركه....اعتقد فهمت ماأقصده.

أهداف السهم أنا لست محلل ولكن أقرا فوق ماكتبته لأخونا الدب تري السهم بالاسعار الحاليه مايتطوف أبدا حتي وأن نزل جم تكه.

تقبلوا تحياتي وانشالله كل من يملك السهم يتوفق فيه.

السلام عليكم ..؟؟

انت يا حبيبي يا الزعيم كتبت هذي الرساله بتاريخ 28/2/2006 والحين احنا بتاريخ 11/3/2006 يعني طاف تقريبا 10 ايام واحنا ناطرين باذن الله لو بعد شهرين يعني 28/4/2006 مافي مشكله بس الاهم السهم يرتفع الى مستوى 330 فلس يارب ..؟؟ يعني استثمار متوسط ,,..؟؟؟

والله الموفق والمستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
شتقصد بالرفع ..؟؟

بوزايد قال:

بوزايد شنو قصدك بالرفع وهل عندك اخبار فيدنا بارك الله فيك .؟؟

والى الحبيب الزعيم ( انت تملك بالسهم او لا وكم اشتريت السهم ) ..؟؟ مجرد سؤال وانت بكيفك تجاوب او لا براحتك ..؟؟

والله المستعان.؟؟

بوزايد

عضو نشط
الموضوع لقيته بعاشر صفحه ناسينه
قلت ارفعه يمكن احد يتكرم ويعطينا خبر :)
وسلامتك

الزعيم1

عضو نشط
aldub2000 قال:

بوزايد شنو قصدك بالرفع وهل عندك اخبار فيدنا بارك الله فيك .؟؟

والى الحبيب الزعيم ( انت تملك بالسهم او لا وكم اشتريت السهم ) ..؟؟ مجرد سؤال وانت بكيفك تجاوب او لا براحتك ..؟؟

والله المستعان.؟؟

أخوي الدب

أنا املك السهم وأجل بعد وطالع علي 335 أنت شايف السوق كل الأسهم أنهارت وشفنا اسعار اغلب الأسهم ارجعت لأسعارها قبل 9 أشهر.

الصبر مفتاح الفرج السهم تأثر بالسوق حاله حال باقي الأسهم والسهم وزع أرباح وتفسخ والان المحك اعلان أرباح الربع الأول للسهم.

aldub2000

عضو نشط
الله كريم..؟؟

السلام عليكم .؟؟

ان شاء الله يرتفع السهم والله يسمع منك ويروح الى مستوى 330 فلس خلال شهر او شهرين مافي مشكله بس اهم شي يرتفع ان شاء الله .؟؟؟

يا حبيبي يا الزعيم تاكد من صاحبك اللي نصحك بالسهم بارك الله فيك وشوفه شنو يقول او مافي اي اخبار عن ارباح الشركه للربع الاول .؟؟؟

والله ما ندري نمسك او نبيع لما يرتفع السهم تكه او تكتين .؟؟؟

علما باني شاري السهم 325 فلس .؟؟ والسهم اقفل اليوم على 255 فلس ..؟؟

لا تبخل علينا يا الزعيم واي احد عنده معلومه او خبر ان يفيدنا وجزاكم الله خير .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

wawwaw

موقوف
السلام عليكم

اللي اشوفه مستقبل مشرق للشركة والله يهني ملاك السهم

للعلم اني ليس مساهم ((فقط متابع جيد جداً للسهم))

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.6 KB   المشاهدات: 326

aldub2000

عضو نشط
بارك الله فيك.؟؟

wawwaw قال:
اللي اشوفه مستقبل مشرق للشركة والله يهني ملاك السهم

للعلم اني ليس مساهم ((فقط متابع جيد جداً للسهم))

جزاك الله خير اخوي على هالكلام والشارت الحلو وان شاء الله يرتفع السهم الى المستويات المطلوبه قريبا .؟؟ والله كريم ..؟؟

والله المستعان.؟؟

Fayez

عضو نشط
الزعيم92 قال:
أخوي الدب

أنا املك السهم وأجل بعد وطالع علي 335 أنت شايف السوق كل الأسهم أنهارت وشفنا اسعار اغلب الأسهم ارجعت لأسعارها قبل 9 أشهر.

الصبر مفتاح الفرج السهم تأثر بالسوق حاله حال باقي الأسهم والسهم وزع أرباح وتفسخ والان المحك اعلان أرباح الربع الأول للسهم.

مساء الخير

وين الاخبار اللي ما تبي تفصح عنها اشصار عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزعيم1

عضو نشط
[QUOزTE=Fayez]مساء الخير

وين الاخبار اللي ما تبي تفصح عنها اشصار عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/QUOTE]

اخوي انا ماقلت لك وأو لأي أحد بالمنتدي أن يشتري تجاره الشراء والبيع امر شخصي ولاأتدخل فيه.

إذا أنت خسران أنا أيضا خسران كلنا بالهوا سوا.

Fayez

عضو نشط
الزعيم92 قال:
[QUOزTE=Fayez]مساء الخير

وين الاخبار اللي ما تبي تفصح عنها اشصار عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي انا ماقلت لك وأو لأي أحد بالمنتدي أن يشتري تجاره الشراء والبيع امر شخصي ولاأتدخل فيه.

[/QUOTE]

الاخ الزعيم

انا ماحملتك مسئولية وانا شاري تجاره قبل لا تكتب بهالموضوع .... بس مستغرب تتكلم عن اخبار خلال 10 ايام اواخر شهر فوبراير ما شفنا شي ولا وضحت فحوى الاخبار .. اذا ما تقدر اقول اللي عندك انت حر بس سؤالي مازالت الاخبار قائمه ولا تبخرت؟

الزعيم1

عضو نشط
Fayez قال:

الاخ الزعيم

انا ماحملتك مسئولية وانا شاري تجاره قبل لا تكتب بهالموضوع .... بس مستغرب تتكلم عن اخبار خلال 10 ايام اواخر شهر فوبراير ما شفنا شي ولا وضحت فحوى الاخبار .. اذا ما تقدر اقول اللي عندك انت حر بس سؤالي مازالت الاخبار قائمه ولا تبخرت؟[/QUOTE]

أخوي فايز كل اخبار الشركات تبخرت وليس أخبار تجاره السوق مارحم أي كان والأخبار التي كانت عن تجاره ماله وقت محدد ومنها زيادة رأس المال الله كريم كلنا خسرانين ولكن الأمل بالله كبير والسوق لابد بيوم من الأيام يعود أفضل مما كان وبتشوف أنشالله الأخبار الطيبه بس الصبر زين.

Fayez

عضو نشط
ما لنا غير الصبر وعساك على القوة ولا تبخل علنا بالاخبار الطيبه

والله المستعان

aldub2000

عضو نشط
ها مافي اخبار جديده ..؟؟؟

السلام عليكم ..؟؟

يا الربع مافي اخبار جديده او معلومه او خبر حلو عن هالسهم هذا وانا اشوف ما شاء الله عندهم مشاريع كبيره وضخمه وادخلوا على هالرابط وشوفوا مشاريعهم والله كريم .؟؟

http://www.tijara.com.kw/arabic/home00a.html

علما بان السهم اليوم اقفل على سعر 242 فلس وامس كان 236 فلس ..؟؟

والله المستعان.؟؟

wawwaw

موقوف
السلام

aldub2000 قال:
السلام عليكم ..؟؟

علما بان السهم اليوم اقفل على سعر 242 فلس وامس كان 236 فلس ..؟؟

والله المستعان.؟؟

الدب
شلونك اخوي

والله على هالحركة ان تسوي الاخبار كلها وتسوي 7 مليون كمية التداول لاحظ على اخر ثواني قبل القفال

هذا يدل بأن السهم بخير عسى الله يوفق الملاك

الملفات المرفقه:

الحجم: 4.8 KB   المشاهدات: 369

aldub2000

عضو نشط
هلا فيك.؟؟

wawwaw قال:
الدب
شلونك اخوي

والله على هالحركة ان تسوي الاخبار كلها وتسوي 7 مليون كمية التداول لاحظ على اخر ثواني قبل القفال

هذا يدل بأن السهم بخير عسى الله يوفق الملاك

وعليكم السلام يا هلا ومرحبا وانا بخير وصحه ولله الحمد وصابر مع هالسهم وغيره وعلى البورصه ككل والله يرزقنا ويرزق الكل يارب ..؟؟؟

بس اخوي عندي سؤال : في اخبار طيبه عن السهم لاني سمعت من الزعيم ان عندهم زياده راس المال والله اعلم ..؟؟

وبعدين شدخل الاقفال بآخر ثواني على صعود السهم وارتفاعه هل في ذلك سر او معنى ممكن توضح لنا .؟؟

وانت قلت بان السهم يبشر بالخير شلون وعلى اي اساس يعني .؟؟

والله المستعان.؟؟

الزعيم1

عضو نشط
أخوي الدب والله العظيم ان اللي جاني يوم إجتماع الشركه لإعلان الأرباح من واحد من مجلس الإداره أنهم راح يعلنون مع خبر الارباح زيادة رأس المال وانا شريت بنفس اليوم السهم أجل 330 ويقول غيروا رأيهم باعلان زيادة رأس المال بعد ماسكر السوق لهدف بنفسهم لحد الأن غير معروف عموما السهم أنشالله مامنه خوف أنشالله لما يعدل السوق يتفاعل وتشوفه شئ ثاني.
aldub2000 قال:

وعليكم السلام يا هلا ومرحبا وانا بخير وصحه ولله الحمد وصابر مع هالسهم وغيره وعلى البورصه ككل والله يرزقنا ويرزق الكل يارب ..؟؟؟

بس اخوي عندي سؤال : في اخبار طيبه عن السهم لاني سمعت من الزعيم ان عندهم زياده راس المال والله اعلم ..؟؟

وبعدين شدخل الاقفال بآخر ثواني على صعود السهم وارتفاعه هل في ذلك سر او معنى ممكن توضح لنا .؟؟

وانت قلت بان السهم يبشر بالخير شلون وعلى اي اساس يعني .؟؟

والله المستعان.؟؟

أعلى