.●° الإبــتــســـامـــة °●.

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Bent_alq8, بتاريخ ‏7 فبراير 2008.

  1. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    [​IMG]
    السلام عليكمـ ورحمة الله وبركــاتـه،،،


    حـركــة بســيطــة ،، بإمكــآنهــا أن تغـيّـر أشيـآء كثــيرهـ ..!
    فهي كالبذرة الصـغـيرهـ .. ترميهـآ في نفسـية من أمـامك ..
    فتحـلو وتصفـو الدنيـا له ..
    تـزيدكِ جمـآلا ،، تزدآد وســآمةَ بفعلهــا ،،
    يـقرأ من أمـامك أفكـارك .. يتعرف إلى شخصـيتك .. يستطيع التعرف على حـالتك النفسـية والمزاجية .. منهــا !!!
    هل تريد رسم الإبتسامة بدورك؟؟؟
    أبي رأيكم ومشاركاتكم الجميلة ومواقف لها ذكرى حدثت لكم بخصوص هالموضوع;)


    .●° الإبــتــســـامـــة °●.
    [​IMG]

    لـيس هذا فقط ! ،، بل تستطيع كسب الأجـور والحسنـآآت منهـآ !!
    قــآل صلى الله عليه وسلم : " تبسمك في وجه أخيك صدقة " ..وقـوله صلى الله عليه وسلم : " كل معروف صدقة و إن من المعروف أن تلقى أخاك بوجه طلق ..."..
    ||[ والمقصـوٍد بالوجه الطـلق .. هـو الوجـه المبتسم البشـوش ]||




    راح نأخذهـآ من زآوية علميـة أو طبيـة شوي ،،
    هل تعرف مدى تأثـيـر " سِحـر إبتسـآمتك " على الدمــآغ ؟؟!

    1 ) إنها تسمح لآلاف الخلايا الدماغية أن تتحرر وتتحرك وتنتعش ،،

    2 ) إنها تسمح للشبكة العصبية المسؤولة عن أوامر ضخ الدم من القلب إلى الشعيرات الدموية في" الوجنتين "بأن تتنشط ... وبهذا ( تتورد وُجـنـة المبتسمـ ) أكثر من غيرهـ .. بينما " الغاضب " يحتقن الدم في وجهه احتقانــاً !

    3 ) لقد تمتع جسـمك للحظة من الزمن بدفقة من الحنان ..!
    فالذين يبتسمون من المعتقد أنهم يتمتعون بالدفء والحنان .. و بَعد النظر بين الشخص المبتسم ومن يحدد التعبير" المصطنع " .. يوصفون بأنهم باردين ومنسحبون !




    ^_^

    [​IMG]
    يقــآل أن الإبتســآمة فلســفة .. !
    تخيل معي ..
    شخص متـووتـر .. قلق .. مرتبك .. خائـف ! قـابلتـَـه بابتسـآمة صآفية .. نقية .. نابعة من قلبك .. بماذا ستكـون ردة فعـله ؟
    سـيهدأ ..! وسيـزول القـلق ..

    //

    موقف آخــر ...

    \\

    شخـص غـــآضب جداً .. لدرجـة أنه من الممكـن أن يكسـر ما أمامـه من شدة غضــبه ..!
    لكـنك قـآبلته بـابتسـامة سآحرهـ .. بعيييدهـ جدا عن الإستهزاء والبـرود ،، بهـآ قليل من الـعتب عليه لغضبه هذا ..!
    ماذا سـيفعل ؟
    سـيهدأ .. ومبـآشرة سيطرح عليك ما أغضـبه بصوت هـآديء وغير منفعل ..

    كل هذا فقط من تأثــير [ الإبتســآمة ]




    ^_^
    [​IMG]
    مـا أثــآرني لنـقـل هذا الموضوع .. هي الحركـة التي أحب ّ ..
    هي الحركة اللي تشعرني بالراحة مع من أتحدث إلــيه ،،
    هي أحـاسيس أكثـر من كونهـآ تعـآبير تحكمهـآ عضلات وجه .. فكّين .. حواجب .. و خدّين ،،



    كثــــــيرهـ هي الإبتسـآمآت وأنـواعهـا ،، لكن لكل منها بالنسـبة لي .. أحـآسيس مختلفة ،،
    إبتســمت .. لكن إبتسـآمة مجـآملة .. لأظهـر في وسطي الإجتمآعي على أنني الفتـآة المبتسمة السعيدة دومـاً ..!!

    أيضا ..
    إبتســمت .. لأظـهـر لشخص مـا .. بأنني سعيدة لرؤيـته .. أو معجبه بفعله " وإن كان لم يعجبني في الأصل " ..

    ||| لكنهـآ لم تـُـكنّ في دآخي أية مشـآعر أو أحـآسيس .. لأنهـآ " مصطنعة " |||




    ^_^

    [​IMG]
    أما ( أروع ابتسامة وأكثــرهـا لذّهـ ! )
    فهي الابتسامة التي حاولت جاهدة منعها!
    والتي بذلت قصارى جهدي لإخـفــائها .. ولكن ما استطعت ... !هي الابتسامة الاجبارية و الصلبة التي ترتسم على وجهي لتعكس السرور الحقيقي .. والفخر الحقيقي .. و السعادة القلبية الكامنة في الصدر ...
    ابتسمت بها عندما عرفت ||[ اني املك شيئا قليل جدا من يملكه من البشر ]|| ...!!
    وابتسمت بها عند اللقاء بعد الفراق ... إبتسمتهـا عندما وجدت كل من أحب مجتمعين حولي ..
    [​IMG]
    وابتسمت بها عندما وجدت اجابة على أحد تساؤلاتي الحائرة ... !
    انها الابتسامة الاجبارية .. اللي تـكسر قـيودهـآ من نبع قلبـك لترسم أجمل منـظر وأحلآ هيئة على وجهك ^^
    وأخــيرآ ،،
    إبتـسم .. فـابتسـآمتك .. هي الطـريق الوحـيـد لعبـور قلـوب الآخـرين ،،





    ^_^
    [​IMG]
     
  2. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    خوش صور
    والابتسامه تأتي من القلب
    عــــــاشــــت
     
  3. نوط بو ربع

    نوط بو ربع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2006
    المشاركات:
    488
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت ما قبل 1978
    فعلا الابتسامه لها تأثير السحر على من حواليك ... فلا نصيحة تؤخذ ولا موعظة تقبل لو أتت من صاحب وجه عابس أو متجهم ... وبخلاف ذلك تماما لو أتتك من وجه متبسم مشرق ... موضوع جميل تسلم الانامل اللي سطّرته ... ((سطّرته يعني اللي كتبته مو اللي كفخته طراقات)) هذا للتوضيح وشكرا
     
  4. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    شكرا Bent_alq8 على الموضوع :)
     
  5. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    مشكور على المرور طال عمرك:D
     
  6. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لول اشمعنى يعني ؟؟ !!!!!!!!!! :p


    مشكوره الصور جميله جدا
     
  7. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    لا تعليق
    :D
     
  8. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    تسلم أخوي على التشجيع المتواصل وعاشت أيامك:rolleyes:
     
  9. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    نوط بوربع كعادتك خفيف طينه الله يديمها عليك:rolleyes:
    شدراك أن الموضوع قبل لا أنزله مسطرته؟؟
    (بمعنى طايحه فيه طراقات:D)
    شكراً على المرور والتعليق اللي يرسم الإبتسامة من النوع الواااااااسع ملئ الفم:D
     
  10. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    العفوا سعيدة جداً بمرورك وتعليقك كلك ذوق:rolleyes:
     
  11. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    زويا يعني للحين ما عرفتي بوسعود!!!!
    بوسعود الله يسلمج مسوي نفسه مدير أعمالي والمتحدث الرسمي بإسمي وساعات بإسم سويت ليلى بعد...يعني عادي باجر تنزلين موضوع يرد على المشاركات يقول شكراً...
    يسعدني إعجابج بالصور:rolleyes:
    شرفتيني بمرورج زويا:)
     
  12. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    ليش بالله لا تعليق:cool:
    داش بس لقافة يعني؟؟؟
     
  13. سيده اعمال 2008

    سيده اعمال 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,794
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امريكا
    مشكوره عزيزتي شوشو على موضوعج القيم جدا لان الابتسامه تعني لي

    الشي الكثير في حياتي الشخصيه,,,

    بس يالغاليه شنو علاج الانسان اللي يحاول انه يبتسم بس الدنيا ساكه في ويهه من كل ناحيه :(؟؟؟!!!!
     
  14. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    حياج الله سوسو...الحل وأنا أختج بالتفاؤل...وإمشي على المثل اللي يقول تفائل وإبتسم للحياة...ترى محد مرتاح بحياته بس الفرق تفاوت في القدرة على التحمل والصبر ...خلي عندج إرادة وواجهي مصاعب الحياة بإبتسامة ساعات بتكون إبتسامة صفراء وساعات بدون نفس وساعات من القلب...بس المهم إبتسمي والدنيا بكرا إن شاء الله بتصير أحلى...
    غالية والله يا بنت.:rolleyes:
     
  15. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    بارك الله فيج على هالموضوع الثري :)
     
  16. سيده اعمال 2008

    سيده اعمال 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,794
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امريكا
    شووووووووووووووشووووووووووووووو ابشرج نصيحتج يابت نتيجه فتاكه :D

    والله ودي ابوسج بس شلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون :p:D

    الحمد لله مستانسه حدددددددددددددددددددددددددددي :D حتى شوفي ضحكتي شاقه الصفحه شق :D:D:D:D:D:D:D:D:D

    وفي شي ثاني خطير ;) جامعتنا مسكرينها اليوم والسبب الاحوال الجويه

    من عواصف ورياح عاتيه :D:p:D:p:D:p:D عساااااااااااااااااااه تسكر دوووووووم مو يوووووووووووووووووووووووووووووم :D
     
  17. بو راس يابس

    بو راس يابس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,661
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
     
  18. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    بو راس يابس....دائماَ ردودك قمة في الروعة...أشكر أناملك الراقية التي إقتطعت جزء من وقتها الثمين لتسطر في موضوعي فلسفتك الجميلة والراقية والواقعية...:)
    فعلاً...رسمت الإبتسامة على وجهي وهي إبتسامة تفاؤل وإمتنان...شكراً مرة أخرى:rolleyes:
     
  19. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    سيدة::verymad:: أنتي ياهل إنتي؟؟؟
    مو قايله لج شدي حيلج بالدراسة!!!!
    يوم سكروا الجامعه عيدتي...
    لا بالله كدينا خير:D
    عساها تسكر دووووم هاه...لا يا الهبلة:D
     
  20. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    والله يا ليلى أنا الثرية بوجودكم بموضوعي وإبدائكم للأعجاب فيه..حياج الله والله يبارك فيج:rolleyes: