الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...5

الحالة
موضوع مغلق

ساموراي

عضو نشط
9:7:16 ِ.وقف التداول باسهم الشركة الاهلية القابضة
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية انه قد تم وقف التداول باسهم الشركة الاهلية
القابضة لحين الاستيضاح حول الطرح الاولي لاسهم الشركة الاهلية للمشاريع ‏
العقارية.‏

fen6as

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الشركة الاهلية القابضة افادت بان مدة ‏
الاتفاق مع السادة\ مركز ادارة السيولة المالية فى مملكة البحرين لطرح حصة ‏
تصل الى 49% من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية على عملائهم ‏
الكرام فى منطقة الخليج العربي على شاكلة صكوك اسلامية كانت قد انتهت مع
نهاية العام الماضي فى 31-12-2007 ،وعليه يكون الاتفاق فيما بين الشركة ‏
الاهلية القابضة والسادة \مركز ادارة السيولة المالية فى مملكة البحرين قد ‏
انفض وانقضى عملا بالاتفاق الذى كان بين الطرفين، ولم تقم الشركة ببيع اى
نسبة عن طريق مركز ادارة السيولة المالية فى مملكة البحرين والشركة الاهلية ‏
للمشاريع العقارية لاتزال مملوكة بالكامل للشركة الاهلية القابضة.‏
وعليه فان الشركة الاهلية القابضة قد افادت بانها بدات عملية الاتصال والتشاور
مع عدد من البنوك الاستثمارية الدولية والاقليمية للقيام بدور مدير الاصدار ‏
للطرح الاولي المرتقب خلال الربع الثاني من العام الحالي 2008 ،لحصة تصل ‏
الى 49% من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية والادراج اللاحق فى سوق ‏
الكويت للاوراق المالية اضافة الى احدى الاسواق الاقليمية الاخرى.‏
هذا وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق باى مستجدات بهذا الخصوص ‏
فى حينها.‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان.‏

ساموراي

عضو نشط
لعب وضحك على الذقون قايلكم من زمان ماكو بيعه ولاهم يحزنون!

دولار$

عضو نشط
هـــــــــــــــــــــــــــــدوء !!!
ليــــــــــــــــــــــــــــش ..؟

ساموراي

عضو نشط
الأهلية تطرح وحدتها العقارية في يوليو

الكويت-رويترز- قالت شركة الاهلية القابضة الكويتية امس انها تعتزم بيع اسهم وحدتها العقارية في طرح أولي عام في يوليو المقبل وان تدرج اسهمها في بورصة الكويت ودولة عربية أخرى لم تذكرها.
ولم تذكر الشركة المبلغ الذي تعتزم جمعه من طرح أسهم الاهلية للمشروعات العقارية التي يبلغ رأسمالها المدفوع 55 مليون دينار 201.1 مليون دولار. وقالت الشركة انها تعتزم بيع حصة 49 بالمئة من الوحدة لمستثمرين من القطاع الخاص. وفي أغسطس سعت الاهلية لجمع 87.9 مليون دينار من بيع صكوك يمكن تحويلها الى أسهم في الاهلية للمشروعات العقارية حسبما ذكره مركز ادارة السيولة المالية الذي أدار البيع في ذلك الوقت.
وقال مسؤول من المركز طلب عدم نشر اسمه لرويترز امس ان بيع الصكوك ألغي بسبب ظروف السوق. وقالت الاهلية يوم 11 يوليو الماضي انها تلقت عرضا من اتش.اس.بي.سي نيابة عن عملاء لشراء حصة 51 بالمئة في الاهلية للمشروعات العقارية

http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=31307

holding

موقوف
واحد أسمه هادي والثاني سلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لووووا أسمهم حرب وعدوان وين بوصلون

ساموراي

عضو نشط
اعلان مدفوع أجره (كذب * كذب)

خلال الربع الثاني.. وفي أعقاب إنهاء اتفاقها مع مركز إدارة السيولة في البحرين
"الأهلية" تتفاوض مع "دويتشة بنك" و"سيتي بنك" لطرح %49 من "المشاريع العقارية".
كتب جمال رمضان:

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة أن الشركة الأهلية القابضة تجري حاليا مفاوضات مع مصرفي سيتي بنك الامريكي ودويتشة بنك الالماني لتولي مسؤولية مدير الاصدار لطرح حصة تبلغ %49 من أسهم شركة الأهلية للمشاريع العقارية المملوكة لها بالكامل على هيئة صكوك في أعقاب فشل اتفاقها مع مركز ادارة السيولة في البحرين
وتوقعت المصادر أن يتراوح سعر اصدار السندات بين 450 إلى 500 فلس للسهم الواحد وان كان تحديد السعر النهائي سيتم الإعلان عنه رسميا بعد انعقاد عمومية الشركة الشهر المقبل وسيبدأ طرح السندات في النصف الثاني من العام الجاري وسيستمر حتى نهاية الربع ذاته.
وكان سوق الكويت للاوراق المالية اعلن ان شركة الاهلية القابضة افادت بان مدة الاتفاق مع مركز ادارة السيولة المالية في البحرين لطرح حصة تصل إلى %49 من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية على عملائهم في منطقة الخليج العربي على شاكلة صكوك اسلامية كانت قد انتهت مع نهاية العام الماضي في 2007ـ12ـ31، وعليه يكون الاتفاق فيما بين الشركة الاهلية القابضة ومركز ادارة السيولة المالية في مملكة البحرين قد انفض وانقضى عملا بالاتفاق الذي كان بين الطرفين، ولم تقم الشركة ببيع اي نسبة عن طريق مركز ادارة السيولة المالية في مملكة البحرين والشركة الاهلية للمشاريع العقارية لاتزال مملوكة بالكامل للشركة الاهلية القابضة.
وعليه فان الشركة الاهلية القابضة قد افادت بانها بدأت عملية الاتصال والتشاور مع عدد من البنوك الاستثمارية الدولية والاقليمية للقيام بدور مدير الاصدار للطرح الاولي المرتقب خلال الربع الثاني من العام الحالي 2008، لحصة تصل إلى %49 من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية والادراج اللاحق في سوق الكويت للاوراق المالية اضافة إلى احدى الاسواق الاقليمية الاخرى.
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=596571&pageId=39

بوفراس

عضو نشط
مشاركة سابقة لوحش السوق غير صحيحه ومضلله

الظاهر ان الاخ يلعب علينا ولا لا ناقة ولا جمل بالي قاعد يحصل بالاهلية

يباقي على المدة يوم واحد فقط والسهم حتي لو علق باجر ماراح يوصل لسعر 300 اذن اسمحلي انت غير صادق بالمرة وغير ثقة

لا وكاتب استمتعوا بمشاهده صفقات الكبار :) صدق روحه الحبيب عباله من الكبارية هو

اخوي روح عالج بالطب النفسي من المرض الي فيك

خوش صدمة

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.2 KB   المشاهدات: 267

بو علي

عضو نشط
مشاركة سابقة لوحش السوق غير صحيحه ومضلله

الظاهر ان الاخ يلعب علينا ولا لا ناقة ولا جمل بالي قاعد يحصل بالاهلية

يباقي على المدة يوم واحد فقط والسهم حتي لو علق باجر ماراح يوصل لسعر 300 اذن اسمحلي انت غير صادق بالمرة وغير ثقة

لا وكاتب استمتعوا بمشاهده صفقات الكبار :) صدق روحه الحبيب عباله من الكبارية هو

اخوي روح عالج بالطب النفسي من المرض الي فيك

خوش صدمة

اخوي بو فراس هذا وحش السوق تعرف يعني شنو وحش السوق ؟

هذا صانع سوق الاهليه وغلف انفست يعني مو يوصلها 300 فلس

يوصلها 3 دنانير بس قاعد يشتغل الحيل يلم الاسهم بالنازل

معروف وحش السوق ..

لاكن الشرهه مو عليه على الاخوان المراقبين اللي مخلينه يلعب بعقول الناس ..

لا حول ولا قوة الا بالله الاهليه فقدت المصداقيه بسباب المطبلين

الاخ وحش السوق لما السهم يرتفع تلقى مشاركاته اشكثرها ولما ينزل السهم يختفي ما ادري ليش ؟؟؟؟؟ انا قلتها من قبل محد وهقنا بهالسهم الا اهو

tariq9999

عضو نشط
السلام عليكم

يا اخوان انا بقول كلمة ليس دفاعا عن وحش السوق ولكن كلمة الحق لازم تنقال .... الرجال تكلم عن الاهلية لما كان سعرها 204 فلس ووصلت الي 280 ولا لأ ؟؟؟؟؟ يعني الرجل ما كذب علينا .. يمكن ما وصل الي ما فوق 300 فلس في الوقت الحاضر ...لكن صعد السهم من 204 الى 280 ...يعني نسبة صعود قوية ...صح؟؟؟؟ تعادل تقريبا صعود في سهم ثاني مثل ما تقول كأنه زين صعد بمقدار تقريبا ١٠٤٠ فلس .... تخيل زين يصعد 1040 فلس.... نسبة وتناسب...صعود قوي علي زين والا لأ ؟؟؟ ترى انا متعلق مثلكم السهم طالع علي 425 فلس من زمان شاري .... بس
موفقين

السلام عليكم

يا اخوان انا بقول كلمة ليس دفاعا عن وحش السوق ولكن كلمة الحق لازم تنقال .... الرجال تكلم عن الاهلية لما كان سعرها 204 فلس ووصلت الي 280 ولا لأ ؟؟؟؟؟ يعني الرجل ما كذب علينا .. يمكن ما وصل الي ما فوق 300 فلس في الوقت الحاضر ...لكن صعد السهم من 204 الى 280 ...يعني نسبة صعود قوية ...صح؟؟؟؟ تعادل تقريبا صعود في سهم ثاني مثل ما تقول كأنه زين صعد بمقدار تقريبا ١٠٤٠ فلس .... تخيل زين يصعد 1040 فلس.... نسبة وتناسب...صعود قوي علي زين والا لأ ؟؟؟ ترى انا متعلق مثلكم السهم طالع علي 425 فلس من زمان شاري .... بس
موفقين

اصحح لك معلوماتك اخوي وحش السوق تكلم عن السهم لما كان 270 فلس بشهر مايو واغسطس الماضي مو الحين وقال ان السهم طالع قبل نهاية السنة الى 800 فلس ومن يومها والسهم نازل حتى وصل الى 204 مثل ماقلت والاخ وحش السوق اختفت مشاركاته تقريبا خلال هذه الفتره ولما بدأ السهم بالصعود دخل بقوة وازدادت مشاركاته والحين صار له جم يوم مختفي عسى المانع خير ان شاء الله

وحش السوق

موقوف
السلام
اللة يسامحك ابو فراس ...والى الاخوان الطايحين حش ونميمة ....بالله عليكم انتم من صجكم قاعدين تعاتبونى .....وطلعتونى صانع سوق ....وانا قاعد ازرق على الناس وووو.....والله عيب .....وشويت حيا .....
انا لا صانع سوق ولا امثل احد من العوضية ...انا موصى ...فقط ..المحافظ تاخذ كلامى والا ما تاخذة كيفها ...وهى تتحرك حسب اتفاقات وتنسيق مسبق مع مجموعات ثانية من داخل وخارج الكويت ....الوضع تعبان ...لان هناك من يضغط منذ 6 ايام بكميات تصل الى 10 ملايين سهم يوميا
الحمد لله نحن اشترينا كميات الى 275 ولم نتهاون ...ولكن فئات الظلام اوقفت كل النشاطات ولعنة الله على الظالمين
اذا كان عندكم عتاب..... عاتبوا من يعمل هذا الوضع بالسوق العادى ويشترى بقوة بسوق الآجل...وعاتبوا ادارت الاهلية على قلت عقلها وعدم نشر الارباح او نسبة التوزيعات الى الان
http://www.alnwady.com/stock/showpost.php?p=1094286&postcount=319
اذا بعد هذا ما كنتوا تعرفون ليش وقفنا ...فهذى مصيبة ....وتحتاجون تراجعون انفسكم لانكم الظاهر داشين الاسهم على البركة ...
بالاخير لن نكون الضحية للادارة الاهلية او غيرها ....واذا لم يتعدل وضع طلبات البيع الكبيرة ....فالخسارة ستعم الكل

بوفراس

عضو نشط
السلام
اللة يسامحك ابو فراس ...والى الاخوان الطايحين حش ونميمة ....بالله عليكم انتم من صجكم قاعدين تعاتبونى .....وطلعتونى صانع سوق ....وانا قاعد ازرق على الناس وووو.....والله عيب .....وشويت حيا .....
انا لا صانع سوق ولا امثل احد من العوضية ...انا موصى ...فقط ..المحافظ تاخذ كلامى والا ما تاخذة كيفها ...وهى تتحرك حسب اتفاقات وتنسيق مسبق مع مجموعات ثانية من داخل وخارج الكويت ....الوضع تعبان ...لان هناك من يضغط منذ 6 ايام بكميات تصل الى 10 ملايين سهم يوميا
الحمد لله نحن اشترينا كميات الى 275 ولم نتهاون ...ولكن فئات الظلام اوقفت كل النشاطات ولعنة الله على الظالمين
اذا كان عندكم عتاب..... عاتبوا من يعمل هذا الوضع بالسوق العادى ويشترى بقوة بسوق الآجل...وعاتبوا ادارت الاهلية على قلت عقلها وعدم نشر الارباح او نسبة التوزيعات الى الان
اذا بعد هذا ما كنتوا تعرفون ليش وقفنا ...فهذى مصيبة ....وتحتاجون تراجعون انفسكم لانكم الظاهر داشين الاسهم على البركة ...
بالاخير لن نكون الضحية للادارة الاهلية او غيرها ....واذا لم يتعدل وضع طلبات البيع الكبيرة ....فالخسارة ستعم الكل

حبيب قلبي تري الاجل على الاهلية ما تغير بنسبة كبيرة وتقريبا نفس ماهو من قبل شهر من الان

وبعدين تري الي يبي يشتري اجل بالاهلية لازم يشتري اثناء السوق يعني بالعرض والطلب لان ماكو اجل على الاهلية اخر السوق كما تدعي انت

وبعدين مثل ما قتلك لو ان السهم صاعد كنت بتقول ان انتوا الي صعتوه وان نزل بتقول ان هناك فئة بتضغط راجع مشاركتي السابقة وبعترف انا شقلت

يبه والله صارت مفضوحه

:)

وحش السوق

موقوف
اصحح لك معلوماتك اخوي وحش السوق تكلم عن السهم لما كان 270 فلس بشهر مايو واغسطس الماضي مو الحين وقال ان السهم طالع قبل نهاية السنة الى 800 فلس ومن يومها والسهم نازل حتى وصل الى 204 مثل ماقلت والاخ وحش السوق اختفت مشاركاته تقريبا خلال هذه الفتره ولما بدأ السهم بالصعود دخل بقوة وازدادت مشاركاته والحين صار له جم يوم مختفي عسى المانع خير ان شاء الله

اريد ان تصحح معلوماتك...انا بدأت اكتب عن الاهلية شهر 12-2006
السعر كان 230 تقريبا ...ثم انطلق الى 250 ..وركزت بالتوصيات ..ووصل بعدها ست مرات الى حدود 320 انطلاقا من حدود 265 فلس ...
ونعم ان ذكرت ال800 لان هذا ما توقعتة انا ومجموعة من المتخصصين بناءا على فرضيات حدثت الان بالتمام والكمال
1- بيعة الورقية
2- بيعة العقارية
3- امكانية حدوث احكام قضائية ضد العوضية ورد الاموال
وهناك اسباب اخرى
وانا مانى مختفى وقاعد اكتب ...بس مقلل هنا لان بعض الناس هنا لا يحترمون الاخرين ...ولا اسلوب لديهم

وحش السوق

موقوف
حبيب قلبي تري الاجل على الاهلية ما تغير بنسبة كبيرة وتقريبا نفس ماهو من قبل شهر من الان

وبعدين تري الي يبي يشتري اجل بالاهلية لازم يشتري اثناء السوق يعني بالعرض والطلب لان ماكو اجل على الاهلية اخر السوق كما تدعي انت

وبعدين مثل ما قتلك لو ان السهم صاعد كنت بتقول ان انتوا الي صعتوه وان نزل بتقول ان هناك فئة بتضغط راجع مشاركتي السابقة وبعترف انا شقلت

يبه والله صارت مفضوحه

:)
عزيزى بو فراس
قاعد اقولك بالحرف الواحد ....شرارت الصعود وشراء الكميات الكبيرة من 230 الى 275 حتى أخر 600 الف سهم باخر لحظة من 275 كانت عن طريق المجموعات اللتى اعرفها ...
اتوا اشخاص وتفلسفوا ..وقالوا انها الاهلية والغلف هى التى رفعت السهم وانت تكذب ...قلنا حسنا فليكن ...سنوقف اشراء افساحا للمحافظ الاخرى وجعل الاهلية تستمر بالشراء ولن نشترى ونحن نعى تماما ان الابواق مثل تلك (وهى محسوبة على جماعة العوضية ) تريد الصعود على ظهورنا ...لتلميع صورتها ....
اذا كنت يا ابو فراس الربح السريع فانا آسف ...فالحقيقة انها ستكون اطول مما تصورنا ...ونحن سنتحرك اذا اختفى الضغط الغير عقلانى اما اذا استمر هكذا فلن يكون امامنا الى النزول الى الحضيض وتحويل السهم الى سهم مضاربة ....
ونصيحة اخيرة : اذا اكد السهم نزولة عن ال255 باكر اخرج منه فانك ستراة بالنازل واحذر التسرع بالبيع حتى ترى اشارة الخروج المذكورة

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
ياكثر ماتنتجرون ياملاك هالسهم!!!!كل يوم صيحه ولجه

انا بسميها شركة النجريه مو الاهليه ::verymad::

الشرف

عضو نشط
السلام

وانت صادق اخوى والجميع يقدر رأيك وكمبات التداول وجلسات الاسبوع السابق تبين هذا وانه كان هناك اصرار قوي وحذر على الشراء
ولكن
السموحه لاهل هذا السهم من صغار المساهمين فمنهم من تعلق العالى في هذا السهم الذي كان غالي (في تقديره له كسهم خصب ) فمثلا الاخ طارق مع احترامي وتقدير له قد امتلك السهم غالبا اواخر 2004 وحسب تكلفته حوالي 425 فلس ولم يحسب حتى تكلفة المال لمدة الـ (3) سنوات .....بمعنى يطلع عليه السهم بـــ520 --530 اذا كان استثمر ماله بأدني مخاطره وديعه ببنك مثلا

وحش السوق

موقوف
ياكثر ماتنتجرون ياملاك هالسهم!!!!كل يوم صيحه ولجه

انا بسميها شركة النجريه مو الاهليه ::verymad::

ما علية يا الغالى .....هالشركة فيها خير كبير جدا بالاصول وفيها شر كبير بالادارة ..ما عندها هيئة فعالة بادارة السهم ....لين الناس تشترى تلاقيها توقف عن المساعدة ....ولين يوصلون بالعالى(300) تلاقيها تقط الاسهم عليهم
والله ما عرفنا لها بس اللى مخلينا صابرين هى اصولها شركات ثانية خذت هالاصول فاصبحت بالعالى ..مثال اكتتاب والصفوة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى