الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...5

الحالة
موضوع مغلق

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
ما علية يا الغالى .....هالشركة فيها خير كبير جدا بالاصول وفيها شر كبير بالادارة ..ما عندها هيئة فعالة بادارة السهم ....لين الناس تشترى تلاقيها توقف عن المساعدة ....ولين يوصلون بالعالى(300) تلاقيها تقط الاسهم عليهم
والله ما عرفنا لها بس اللى مخلينا صابرين هى اصولها شركات ثانية خذت هالاصول فاصبحت بالعالى ..مثال اكتتاب والصفوة

والله ياخوي مثل ماقلت شركة من افضل الشركات وفيها خير كثير

لاكن الناس ملت منها والسبب كثرت مشاكلها

انا بصراحه كنت املك بالشركه لما كانت تداول بين 285 و275

ايام بيعت العقاريه

والحمدلله بعتها بخساره بسيطه لما شفت ان السالفه طولت

ورد وقول الشركه فيها خير كثير.... والله يهدي ملاكها للصواب

لان هذا حلال ناس مو لعبه.....

والله يوفقكم وويفقنا

اميييين

ostath

عضو نشط
7:49:24 ِ.مجلس ادارة (أهلية) يجتمع 20-2-2008 لمناقشة بيانات 31-12-2007‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الأهلية القابضة ‏
سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 20-02-2008 ، في تمام الساعة
ِ 1:00 ظهرا وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية السنوية للشركة للسنة
المالية المنتهية في 31-12-2007

supv

عضو نشط
اريد ان تصحح معلوماتك...انا بدأت اكتب عن الاهلية شهر 12-2006السعر كان 230 تقريبا ...ثم انطلق الى 250 ..وركزت بالتوصيات ..ووصل بعدها ست مرات الى حدود 320 انطلاقا من حدود 265 فلس ...
ونعم ان ذكرت ال800 لان هذا ما توقعتة انا ومجموعة من المتخصصين بناءا على فرضيات حدثت الان بالتمام والكمال
1- بيعة الورقية
2- بيعة العقارية
3- امكانية حدوث احكام قضائية ضد العوضية ورد الاموال
وهناك اسباب اخرى
وانا مانى مختفى وقاعد اكتب ...بس مقلل هنا لان بعض الناس هنا لا يحترمون الاخرين ...ولا اسلوب لديهم

أخ وحش السوق .... تاريخ تسجيلك في المؤشر سنة 2007
أين كنت تكتب ؟ أو كنت تكتب تحت إسم ثاني ؟
عزيزى بو فراس
قاعد اقولك بالحرف الواحد ....شرارت الصعود وشراء الكميات الكبيرة من 230 الى 275 حتى أخر 600 الف سهم باخر لحظة من 275 كانت عن طريق المجموعات اللتى اعرفها ...
اتوا اشخاص وتفلسفوا ..وقالوا انها الاهلية والغلف هى التى رفعت السهم وانت تكذب ...قلنا حسنا فليكن ...سنوقف اشراء افساحا للمحافظ الاخرى وجعل الاهلية تستمر بالشراء ولن نشترى ونحن نعى تماما ان الابواق مثل تلك (وهى محسوبة على جماعة العوضية ) تريد الصعود على ظهورنا ...لتلميع صورتها ....
اذا كنت يا ابو فراس الربح السريع فانا آسف ...فالحقيقة انها ستكون اطول مما تصورنا ...ونحن سنتحرك اذا اختفى الضغط الغير عقلانى اما اذا استمر هكذا فلن يكون امامنا الى النزول الى الحضيض وتحويل السهم الى سهم مضاربة ....
ونصيحة اخيرة : اذا اكد السهم نزولة عن ال255 باكر اخرج منه فانك ستراة بالنازل واحذر التسرع بالبيع حتى ترى اشارة الخروج المذكورة

مرة أخرى .... هل تدير محفظة ؟ أو محافظ ؟ أو صناديق ؟
هل لازلت أو لازلتوا متوقفين عن الشراء ؟ وإلى متى إن كنتم متوقفين ؟
من الذي يضغط على السهم ؟ ... ماذا يعني الضغط الغير عقلاني ؟
ما الفرق بين الضغط العقلاني والغير عقلاني ؟
كيف تنزل بالسهم إلى الحضيض ؟ ولماذا ؟ كم تملك من أسهم ؟ هل تدير ما لا تملك ؟ كيف صعد سعر السهم ؟ حلال من يستخدم للصعود والنزول ؟
هل هناك أمانة على حلال الناس في محفظتكم ؟ أو صندوقكم ؟
هل سياسة جلد ماهو بجلدك جره على الشوق تستخدم في محافظكم ؟
هل إذا كسر سعر السهم 255 فلس أبيع أم أشتري أم أحتفظ بالسهم ؟ ولماذا ؟ وإلى أين سيتجه إذا نزل عن ال 255 ؟
أخ وحش السوق .... ماله داعي تجاوب ..... الجواب واضح

clouds^walker

عضو نشط
بدون تعليق

--------------------------------------------------------------------------------

ماذا عن نيه دمج الشركه مع شركه اخرى هل هو حقيقه ام اشاعات حيث السهم خالى من الارباح 270 فلس ولا يتعدى 285 فلس ولكم جزيل الشكر للاخوانى الاعضاء والزوار والله الموفق
هذى مشاركه احد الاخوه بتاريخ 24-3-2003 واعجبتنى جدا لانها تعبر عن حال الشركه بالماضى ولاحظوا انه يشبه الوضع الحالى ......واتمنى انه مايشبه المستقبل

cocacola

موقوف
قبل البيع نطروا اجتماعهم يوم الاربعاء وشوفوا ارباحهم وتوزيعاتهم

q8q822

عضو نشط
وحش السوق مالة بينة :))

نبي التوزيعة جم يستاهل سعر السهم ولالا

وحش السوق

موقوف
أخ وحش السوق .... تاريخ تسجيلك في المؤشر سنة 2007
أين كنت تكتب ؟ أو كنت تكتب تحت إسم ثاني ؟

مرة أخرى .... هل تدير محفظة ؟ أو محافظ ؟ أو صناديق ؟
هل لازلت أو لازلتوا متوقفين عن الشراء ؟ وإلى متى إن كنتم متوقفين ؟
من الذي يضغط على السهم ؟ ... ماذا يعني الضغط الغير عقلاني ؟
ما الفرق بين الضغط العقلاني والغير عقلاني ؟
كيف تنزل بالسهم إلى الحضيض ؟ ولماذا ؟ كم تملك من أسهم ؟ هل تدير ما لا تملك ؟ كيف صعد سعر السهم ؟ حلال من يستخدم للصعود والنزول ؟
هل هناك أمانة على حلال الناس في محفظتكم ؟ أو صندوقكم ؟
هل سياسة جلد ماهو بجلدك جره على الشوق تستخدم في محافظكم ؟
هل إذا كسر سعر السهم 255 فلس أبيع أم أشتري أم أحتفظ بالسهم ؟ ولماذا ؟ وإلى أين سيتجه إذا نزل عن ال 255 ؟
أخ وحش السوق .... ماله داعي تجاوب ..... الجواب واضح

السلام
خلاص مال راح اجاوبك كما طلبت

وحش السوق

موقوف
قبل البيع نطروا اجتماعهم يوم الاربعاء وشوفوا ارباحهم وتوزيعاتهم

وحش السوق مالة بينة :))

نبي التوزيعة جم يستاهل سعر السهم ولالا

هلا بالشبيبة
والله انا عن نفسى مليت من الحنة والونه ....لا فى صبر ...ولا راضين يسمعون او حتى يفكرون ...العقلية عقلية مضاربة ...وليس عقلية استثمار ...
التوزيعات راح تظهر بعد كم يوم .. وانا اعلم ان ارباح 2007 مو هالكثر بس هم راح يوزعون توزيعة محترمة ...وانا سامع انها 27 نقدى +5 منحة اهلية +5 او 10 منحة عقارية ...طبعا هذا اشاعة حتى يثبت بعد كم يوم
النزول من كم يوم حادث بسبب عدم رغبت المحافظ بالاصطدام مع من يضغط السهم فى هذا الوقت ....
الاصطدام سيؤدى الى الخسائر كبيرة .....وعلى الفاضى.... وخصوصا بعدم وجود دعم حقيقى من قبل الاهلية ...ويوجد شكوك ان الاهلية ستصرف ما لديها عند الارتفاع ....ونحن ننتظر علامات معينة للدخول مرة اخرى منها
1- بيان اولى عن التوزيعات
2- دعم حقيقى وظاهر لسعر 265
3- التحدث امام الكل عن التصالح
وبالاخير ....نحن لا نعلم بالضبط من هو الضاغط ولكن يوجد شكوك معينة هذة الايام ....وكلها مسالت وقت لكسر الضغط

See

موقوف
السلام عليكم

ما اتوقع يوزعون اسهم منحه الي مبين نقدي 30 فلس

وعلي قولتهم الي بالجدر يطلعه الملاس

للامانه ما املك فيها لحد الان

بوفراس

عضو نشط
الاصطدام سيؤدى الى الخسائر كبيرة .....وعلى الفاضى.... وخصوصا بعدم وجود دعم حقيقى من قبل الاهلية ...ويوجد شكوك ان الاهلية ستصرف ما لديها عند الارتفاع ....ونحن ننتظر علامات معينة للدخول مرة اخرى منها
وبالاخير ....نحن لا نعلم بالضبط من هو الضاغط ولكن يوجد شكوك معينة هذة الايام ....وكلها مسالت وقت لكسر الضغط

يحليلك والله انك عايش الجو

وين كلامك قبل ان حنا ما نخلي الصغار

ياخي لما تقول شي يا اما تكون قده او لا تقوله الله يسلمك

ياخي انت عايش تمثيلية ومسوي روحك بطل وكله بالاوهام

ياخي والله محد مصدقك خلاص كافي تمثيليات واوهام

وحش السوق

موقوف
يحليلك والله انك عايش الجو

وين كلامك قبل ان حنا ما نخلي الصغار

ياخي لما تقول شي يا اما تكون قده او لا تقوله الله يسلمك

ياخي انت عايش تمثيلية ومسوي روحك بطل وكله بالاوهام

ياخي والله محد مصدقك خلاص كافي تمثيليات واوهام

بو فراس ....اى شئ اكتبه انت اعمل عكسة ....وراح ترتاح ...خلى اللى يبى يسمع كلامى ....بعد يرتاح
سبحان مغير الاحوال

عتيج

عضو نشط
بو فراس ....اى شئ اكتبه انت اعمل عكسة ....وراح ترتاح ...خلى اللى يبى يسمع كلامى ....بعد يرتاح
سبحان مغير الاحوال
من الافضل ان لا تتعب نفسك بالكتابة العقيمة و تتوقف

وشكراا لك

وحش السوق

موقوف
من الافضل ان لا تتعب نفسك بالكتابة العقيمة و تتوقف

وشكراا لك

واللى يبى شئ يراسلنى على الخاص ...الظاهر ماكوا فايدة ببعض الناس ...وخليهم على عماهم احسن
وشكرا

بوفراس

عضو نشط
شباب في ناس تضحك والله

ان صعد السهم قالولك انا الي شريت وانا الي قاعد انظم الصفقات بين المحافظ وان نزل قالك ادارة الاهلية ومحافظهم شقونا شق من التحذف علينا

انا مادري شلون شخص قاعد يشتري هلكميات وقاعد يرتب بين المحافظ وهو طول فترة التداول مجابل النت وقاعد يكتب بالمنتديات :)

شي يدعو للخجل والضحك

supv

عضو نشط
ونصيحة اخيرة : اذا اكد السهم نزولة عن ال255 باكر اخرج منه فانك ستراة بالنازل واحذر التسرع بالبيع حتى ترى اشارة الخروج المذكورة

تم كسر الدعم ونزل السعر عن 255 فلس وأقفل على 250 أمس .
بناءاً على النصيحة ...... نبيع ...... حتى لا نراه بالنازل,
السؤال ..... هل هذه عقلية مضاربة أم عقلية استثمار ؟

هلا بالشبيبة
والله انا عن نفسى مليت من الحنة والونه ....لا فى صبر ...ولا راضين يسمعون او حتى يفكرون ...العقلية عقلية مضاربة ...وليس عقلية استثمار ...التوزيعات راح تظهر بعد كم يوم .. وانا اعلم ان ارباح 2007 مو هالكثر بس هم راح يوزعون توزيعة محترمة ...وانا سامع انها 27 نقدى +5 منحة اهلية +5 او 10 منحة عقارية ...طبعا هذا اشاعة حتى يثبت بعد كم يوم
النزول من كم يوم حادث بسبب عدم رغبت المحافظ بالاصطدام مع من يضغط السهم فى هذا الوقت ....

نصيحة أخرى هي أن نصبر ..... يعني نصيحتين , وحدة نبيع والأخرى نصبر .
نحتاج إلى ثالثة تدلنا على أي نصيحة ناخذ.
السؤال ... ماهي العلامات التي رأيتها عندما دخلت على السهم في المرة السابقة ؟

واللى يبى شئ يراسلنى على الخاص ...الظاهر ماكوا فايدة ببعض الناس ...وخليهم على عماهم احسن
وشكرا

لا يا أخي الكريم ..... لا تخلي الناس على عماهم .... حب لأخيك ماتحبه لنفسك .... وفي النقاش الصادق والحوار أيضا الصادق فائدة لي ولك وللقاريء.وإن كنت لاتريد النقاش والحوار فلك ماطلبت بأن يكون التراسل على الخاص .

أخي الكريم وحش السوق ...أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليك . أتمنى لك الخير والتوفيق بما يرضي الله .

بوفراس

عضو نشط

لا يا أخي الكريم ..... لا تخلي الناس على عماهم .... حب لأخيك ماتحبه لنفسك .... وفي النقاش الصادق والحوار أيضا الصادق فائدة لي ولك وللقاريء.وإن كنت لاتريد النقاش والحوار فلك ماطلبت بأن يكون التراسل على الخاص .

أخي الكريم وحش السوق ...أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليك . أتمنى لك الخير والتوفيق بما يرضي الله .

خله وحش السوق مو فاضي الحين لان قاعد ينسق بين المحافظ :)

هو عكس العالم اثناء التداول يسولف بالنت ويكتب بالمنتديات وبعد ما يقفل السوق ينسق بين المحافظ
مو تعرف كل محافظ الكويت يتيمعون في بيتهم :) لان هو العمده والوحش كما يلقب نفسه

ياجماعة انتم تظلمون وحش السوق لانه قاعد يشتغل لصالحكم لانه اهوه اللي ينزل السهم عشان صغار المستثمرين مثل ماقال بمشاركه سابقه له يعطيهم فرصه يدخلون على السهم بالاسعار اللي قال عليها ( طبعا اهوه قصده يصرف عليهم )

See

موقوف
السلام عليكم

صفو النيه ياشباب

ولاحد يدري شنو الي بقلب الثاني وانتو اكبر من هالسوالف

وحش السوق

موقوف

السلام
اخى الكريم ...اسئل ولك الحق بالحصول على الاجابة ....اتعلم ما هو تاكيد النزول او حتى الصعود ....هو ان يضل مدة يومين ثم يكمل النزول وحتى باليوم الثانى لا يتم البيع الا بعد انتصاف وقت التداول .....
هناك امور يجب الحذر منها مثل تسكير الفجوات السعرية (وهى لا تحدث بكثرة) ....
بالنسبة للاهلية كان المتوقع شيئين
الاول : نزول حقيقى الى نقاط الدعم 240 و230...ويتم بكسر حقيقى(وليس بالضغط المصطنع بوجود طلبات بيع كبيرة بدون تحرك الى الاسفل) لل255 لمدة يومين ولا يرجع السهم باليوم التالى الى حدود 255 ويكسر 250 بقوة للتاكيد الى الاسفل (وهى قاعدة مطبقة بالاحوال العادية وبدون وجود اخبار سيئة وكارثية)
الثانى : تسكر فجوة سعرية على 250 بسبب طيران السهم من 250 الى 260 بدون المرور على 250 و 255 ....ولهذا يرجع السهم بتروى اذا لم يدخل علية المحافظ بقوة لرفعة ....وهنا يجب الاشارة ان الضغط كان كبير (10 ملايين سهم يوميا ) حتى لا ينطلق السهم الى الاعلى بقوة ولا يجمع من قبل المستثمرين الجدد عند اسعار 250 (وهى اشارة دخول آمن لبعض المحافظ والافراد ...والنقطة الثانية هى نقطة المحور 265 المهمة جدا للكل)

الان... التوقع الثانى هو الذى حدث وتاكد اليوم ...يعنى ان احتمال نزول السهم اسعار تحت 250 اصبح ضعيف جدا (الا اذا حدث كارثة حقيقية للسهم او الديرة)..والصعود ان شاء الله يتاكد اليوم (الثلاثاء)..ونقاط المقاومة للسهم كالتالى 265 -- 275--- 305 على التوالى

وحش السوق

موقوف
خله وحش السوق مو فاضي الحين لان قاعد ينسق بين المحافظ :)

هو عكس العالم اثناء التداول يسولف بالنت ويكتب بالمنتديات وبعد ما يقفل السوق ينسق بين المحافظ
مو تعرف كل محافظ الكويت يتيمعون في بيتهم :) لان هو العمده والوحش كما يلقب نفسه
اممم..... وين قرات نفس الاسلوب وبالحرف الواحد بالسابق ...
تحت كم اسم انت تكتب ...الى الان انا عاد خمس اسماء ....واثنين موقوفين عن الكتابة .....
عموما زين ظهرت على حقيقتك ....والايام بيننا ...وراح اذكر الاعضاء باللى كتبتة بكل الاسماء ....وابين الاسلوب لهم

ياجماعة انتم تظلمون وحش السوق لانه قاعد يشتغل لصالحكم لانه اهوه اللي ينزل السهم عشان صغار المستثمرين مثل ماقال بمشاركه سابقه له يعطيهم فرصه يدخلون على السهم بالاسعار اللي قال عليها ( طبعا اهوه قصده يصرف عليهم )

ليش تغير الاسم بعد ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى