هل تعلمت من اخطائك بالسوق وماهى تلك الاخطاء لتعم الفائده

باش مهندس

عضو نشط
ابعد عن الشركات الدايخة
لا تبدر على السهم وتنطره يرتفع بسرعة
القناعة كنز لا يفنى ... ومن طمع طبع .. خلك على الربح بو تكّه او تكتين
ولا تحلم انك تصير بلحظة مليونير ... واعلم اخي صاحب الموضوع ان اللي ايي بسرعة يروح بسرعة
ولا تسمع حجي الناس حتى اللي تثق فيهم لأن كلمن يبي مصلحته
ودير بالك من المجاميع اللي ما تعترف بالتحليل او اللي ما يصيب وياهم التحليل كل مرة

وبالنهاية وخر عن شركة اكتتاب ... ما أواطن هالشركة .. كل ما ادخل على السهم ابيعه بخسارة

بو الزين

عضو نشط
امسي على الكل..

الصراحه ان الواحد قاعد يستفيد من تجاربكم ونصايحكم المفيده ,,وعجبني كلام اخوي ابونور2

al7mly

عضو نشط
ابعد عن الشركات الدايخة
لا تبدر على السهم وتنطره يرتفع بسرعة
القناعة كنز لا يفنى ... ومن طمع طبع .. خلك على الربح بو تكّه او تكتين
ولا تحلم انك تصير بلحظة مليونير ... واعلم اخي صاحب الموضوع ان اللي ايي بسرعة يروح بسرعة
ولا تسمع حجي الناس حتى اللي تثق فيهم لأن كلمن يبي مصلحته
ودير بالك من المجاميع اللي ما تعترف بالتحليل او اللي ما يصيب وياهم التحليل كل مرة

وبالنهاية وخر عن شركة اكتتاب ... ما أواطن هالشركة .. كل ما ادخل على السهم ابيعه بخسارة

والله نفس شعوري ....

هداف

عضو نشط
1- اشتر على الدعم وبيع على أو قبل المقاومة
2-حاول تشتري السهم وهو يأسس ( يعني لايكون بتردد صاعد ولا هابط ) وحاول تصيده تحت
3-اذا كنت من محبين اسهم المضاربة لازم تاخذه تحت سعرالافتتاح بتكتين وتبيعه بنفس اليوم
4-لاتشتري سهم ارباحه أقل من العام الماضي لأنه طبيعي راح يقلل سعر السهم
5-اشتر الأسهم التشغيلية اللي لها ثقل بالسوق( اذا انت مستثمر ) وتكون سنويا توزيعاتها مجزية حتى لو خسرت بالسهم انشاء الله راح تعوض بالمنح
6-الحمدلله احنا بديرة اسلام والأسهم الاسلامية هي رقم واحد بالسوق فخلك عليها أفضل ( اللهم اغننا بحلالك عن حرامك )
7-سوق الكويت سوق الاشاعة والخبر فخلك مع الناس والربع بالمنتدى فيهم خير وراح يفيدونك

أعلى