"عمولة سحب نقدي كي نت" .. يالله نبوق

الحالة
موضوع مغلق

station-eng

عضو نشط
الاخ صاحب الموضوع ما غلط ..... الريال لاحظ شغلة معينة وحب يسألنا عنها ..... وين المشكلة ...؟
اما انتقاده لبيت التمويل فهذا من حقه ..... كل مؤسسة مالية معرضة للانتقاد حتي وان كانت اسلامية ......

م.ناسا

عضو نشط
السلام عليكم
انا مع الاخ باش مهندس ليش معصبين؟؟؟ اختي الاسبوع اللي طاف دقت علي تقول انها كذا مره تسحب من مكينة السحب الالي من بنك بيت التمويل فرع العدان قاعد ينخصم منها 200 فلس عموله (مع العلم انها من عملاء بيتك)؟؟؟ لما استفسرت من البنك كان ردهم: غيرنا مكينة السحب الي كي نت!!!!!!!! وبعدين معاملتهم جدا سيئه!!!!!!

خبير النفط

عضو نشط
[quoعزيزي باش مهندس ... أنا موظف في (بيتك) وفي نفس الإدارة المسئولة عن هذا الموضوع ...
معلومتك غير صحيحة جملة وتفصيلا ... وبعدين في أول مقالك سفلت ببيت التمويل .. وبعدين تقول طولوا بالكم الموضوع للمناقشة ... ارجو تحري الدقة قبل قذف الاتهامات لأي جهة ... Te][/quote]

السلام عليكم اليكم القول الفصل فى الموضوع
انا شخصيا كنت اسحب من مكينه بيت التمويل فى السوق المركزى الى فى الجمعيه التعاونيه وما كانت تأخذ عموله ال 200 فلس الى ان تقريبا من شهر اكتشفت انها اخذت عموله 200 فلس اتصلت فى مدير احد الافرع الى اعرفه شخصيا للاستفسار وقال ان بيت التمويل اعطى مسئوليه المكائن الخارجيه يعنى الى مو فى الافرع التابعه الى بيت التمويل مثل الجمعيات التعاونيه وغيرها الى الكى نت لأدارتها واهى الى تأخذ العموله يعنى بيت التمويل وفر تكاليف صيانه وتشغيل هذه المكائن الخارجيه وخلاها على ظهور العملاء هذه هى القصه وللاسف ومفروض بيت التمويل يقدم هذه الخدمه مجانيا وانصح الاخ الى يقوا انه فى بيت التمويل ان يوجه رساله للمسئولين ان العملاء مستائين ليس من مبلغ العموله لاكن من التصرف ومن الاستخفاف بالعملاء ومن دون سابق انذار
ودمتم

white soul

عضو نشط
عزيزي باش مهندس ... أنا موظف في (بيتك) وفي نفس الإدارة المسئولة عن هذا الموضوع ...
معلومتك غير صحيحة جملة وتفصيلا ... وبعدين في أول مقالك سفلت ببيت التمويل .. وبعدين تقول طولوا بالكم الموضوع للمناقشة ... ارجو تحري الدقة قبل قذف الاتهامات لأي جهة ... ::verymad::

اكثر من شخص اكد السالفه؟؟؟

مادري اذا السالفه طلعت صج هل تملك الشجاعه الادبيه للاعتذار من الاخ كاتب الموضوع

ماشالله من 2005 مسجل اليوم اول مشاركه من اجل الدفاع عن بيت النصب

قاروه

بوعبدالعزيز
الموضوع مغلق بناء على طلب صاحب الموضوع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى