موضوع في المنتدى زعلني

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة بو عبداللـه, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2003.

  1. بو عبداللـه

    بو عبداللـه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2003
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    الموضوع هو نقد تاى احدى مواقع لتوصيات قام بعض الزملاء و اعضاء هذاالمنتدى الطيب و المفيد ان شاء الله للجميع نقدا غير بناء و لايليق
    بل هناك جهات نظر

    الموقع هو : عرض وطلب

    الموضوع عن vitx
    قاموا بعض الاعضاء بكتابات لا تليق بمثل هذا الموقع الكبير في توصياته

    و الذي بصراحه قال هذا النقد عزيز علي في المنتدى و لكن لا بد ان يقال الحق و لو كان علي شخصيا


    انا مشترك في عرض وطلب

    و لقد اتبعت توصيات المنتديات


    و الان لا اشتري الا مع عرص وطلب فقط و لو ذهب موقع عرض وطلب

    اول اجراء اسويه سحب جميع اموالي من البورصه دون تفكير


    لا يعرف موقع عرض وطلب الا الخبراء يقدرون هذا الموقع حق قدرة


    و الله ان سعر اشتراكهم يعتبر رسوم قليله جدا لا تكاد تذكر مقابل الارباح التي نجنيها من خلال توصياتهم

    و لنفرض انني وضعت في vitx

    3000 سهم و اصبح سعر السهم 0.001 انتبهوا انه ليس سنت بل واحد من السنت سوف اتقبل الموضع بصدر و رحب و ارسلهم رساله اقول لهم فيها


    لا تأثر بكم هذه الشركه وواصلوا المسير فنحنوا معكم وسنضل معكم


    يا اخوان و اقصد المشتركين مع عرض وطلب القداماء لانهم هم الذين يعرفون موقع عرض وطلب


    SIRI

    في الماضي تمت توصيه على شركه وكان سعر الشراء 0.82

    هبط السهم الى 0.41

    وكان الهدف 1.82

    ولقد تم البيع في نفس الهدف 1.82



    وسهم اخر تمت التوصيه عليه 3.55 و هو GLW

    و هبط السهم الى 1.80 ثم وصوا عليه ايضا بشراء بسعر

    1.45 و تم الشراء و هبط ايضا الى 1.13

    و السعر البيع المستهدف 16.00 دولار

    تعلمون السعر الان 11.47

    الا يكون لهم تقدير و احترام لفهمهم للاسهم

    نعم يا اخوان موقع عرض وطلب اكن لهم احترام و تقدير لما يقدمون لنا من توصيات ممتازه للغايه


    للاخوان الذين يتذمرون من موقع عرض وطلب سوال

    اذا لم تكن مشترك معهم اعتقد لا يحق لك نقدهم و الحديث عنهم اما

    المشتركين مهم يصعب جدا ان يكون المشترك مضى على اشتراكه 5 شهور فقط و يتبع التوصيه جيدا وينتقد هذا الموقع لانه 100% ربحان

    للعلم

    انا قمت بشراء HEC بسعر 0.78 الان 0.63
    و سهم CVM بسعر 1.28 الان 1.20

    ومرتاح جدا و لله الحمد لانني اعرف من الذي وصى عليه



    الذي اريد ان اصل اليه يا اخوان الرجاء عدم نقد موقع لا تعرفه و الله انني اخاف على المستثمرين الجدد الهروب من الربح في هذا البحر الذي لا يعرف ان يعوم جيد يغرق


    ارجوا من الاخوان المشرفين ابقاء هذا الموضوع حتى تكون هناك حتى تعم الفائده ان شاء الله للجميع


    هذا هو الموضوع الذي اثارني و دعاني اكتب هذا الموضوع

    انا لا اعمل دعايه للموقع و لكن لا بد ان الحق يقال بسبب واضح

    ربحن الكثير بعد ما فقدة من اموال من اسهم خارج عرض وطلب و الان لن اخذ اي سهم الا منهم


    وهذا الموضوع :
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=9327&highlight=VITX


    وشكرا لكم
     
  2. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    أخوي أبو عبدالله يمسيك الله بالخير وكل عام وأنت بخير وعافيه

    أخوي الغالي لا تكون ان صاحب موقع عرض وطلب وخايف لا نخرب عليك :D
    وانا اخوك المثل يقول يمدح السوق من ربح فيه وأنت اللي فهمته ربحان معهم فالله يزيدك ويرزقك من فضله أما اللي خسر معهم فيمكن لأن أسهمهم تأخذ فترة طويلة لين ترتفع والرجال ما يكون عنده نفس يقعد بالشهور لين يرتفع السهم 50% أو ستين أو 100% ولكل انسان الله منحه قدرة على الصبر .

    ملاحظة : أخوي الغالي جميل ان الإنسان يربح من توصيات الغير لكن الأجمل ان تكون لك توصيات مربحه ومتعة الأسهم ليس في الربح فقط ولكن في تطوير الذات كي تربح .

    ودمت .
     
  3. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    بو عبدالله سلامات

    ايش فيك زعلان على شان موضوع ترى الفلوس مثل النفوس غاليه

    عزيزي ليس تحاملا عليهم نسبة الارباح السنوية 55% وكسور بناء على كلامهم كما هو مرفق عزيزي ترى السوق طالع بالاضافة للمقعد الذي يحضى به احد ملاك الموقع بمعنى شغلهم داخل السوق هل هذه النسبة مقنعه ممكن تقولي لو كان السوق نازل او منهار ولو كانوا بعيدين عن السوق كم راح تكون النسبة اترك الايجابه للاعضاء .


    عزيزي موقع عرض وطلب من المواقع العربية التي نعتز بها ولكن لا يعني ان يوجه احد الاعضاء انتقاد او حتى مجرد سؤال نزعل ،

    عزيزي لا تخاف عليهم بيستمرون لانهم يتعاملون مع شريحه عربيه وعذرا العرب معروفين بالاتكالية لا تخاف حط في بطنك بطيخه :D :D

    اللهم وسع في رزقهم يارب العالمين .

    تحياتي بو عبدالله
     

    الملفات المرفقة:

  4. ابوخالد

    ابوخالد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اتمنى من الاخوان ان يستمر تعاملنا بروح طيبه
    واتمنى من الاخوان تقبل وجهه النظر الاخرى برحابه صدر
    اخوي بوعبدالله
    ايآ كان الي انتقد موقع عرض وطلب فهو محق لعده اسباب
    الاول انه اعتمد على توصيتهم واشترى من حر ماله وهو مشترك معهم يعني ماهو ببلاش
    الثاني لايعني انهم وصوا على اسهم اخرى انه يقدر يلحقها يعني سري لحقوها القدامى بس الجدد لا حسب كلامك
    الثالث هل توصيتهم تقول خذوا كل الاسهم... لا توصي على الشركه بسعر والبيع بسعر يعني احتمال كل راس المال يروح في شركه حتى وان اوصوا بكميه الاسهم
    الرابع وسع صدرك لنا ياخوي ترا كلنا هنا ربعك ....وانا ماعرف واحد منا ماوده يربح الا ويربح اخوانه بعد وانا واثق انك كذا
    اخوك المحب لك وللجميع
    :)
     
  5. بو عبداللـه

    بو عبداللـه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2003
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على هذه الردود الجميله

    الاخ :waseem

    الاخ : doji

    الاخ : ابو خالد

    شكرا لكم على هذه الردود انا لا يزعلني اي نقد و اعتقد لم تصلوا الى النقطه التي ازعلتني

    كلامكم جميل جدا و انا معكم : صدقوني الانسان ما يزعل الا من عزيز
    و نحنوا في المنتدى اخوان بلا شك و سوف اوضع بالضبط النقطقه التي ازعلتني



    هذه في الربط و هذه التي زعلتني

    ---------------------------------------------------------------------------------
    والله يا البارح شخط عرض وطلب شخطه لاراحت ولا جت وقلتلهم انى شارى السهم على سعر 1.56
    وقالولى ابشر بالخير والخير قدام وسالتهم عن

    crdm
    cvm
    hec

    وردهم مش ولا بد قلتلهم ردكم مو مقنع بالمرة

    والشرهه على اللى مشترك وياكم

    يا ...............................................?

    --------------------------------------------------------------------------------------

    و هذه ايضا

    -----------------------------------------------------------------------

    ابو راشد
    والله صح لسانك انهم يستحقو اكثر من كذا

    -----------------------------------------------------------------------

    وهذا ايضا

    -------------------------------------------------------------------

    اى والله يا لربع تراى مشخط حدى فيهم وانتو هالله هالله فيهم خل ينقون اسهم زينه الله ياخدهم

    --------------------------------------------------------






    نحنوا مستثمرين و اخوان و نريد الافضل و هذا المنتدى يساعدنا على الوصول الى الافضل ان شاء الله

    النقد لا بد منه و لكن ان يكون نقد بناء


    و الله العظيم و اقسم بالله انني مجرد مشترك في هذا الموقع فقط


    انا خسران من قبل في التوصيات

    مره من المرات شريت سهمين

    واحد ربحت فيه 14 دولار
    والثاني خسرت فيه 301 دولار


    و عندما ارسلت للموصي على السهم قال لي نحنوا خرجنا من السهم من زمان لان السعر وصل الى الستوب لوز
    و انا كنت مبتدأ فبحت مع انني ماخذ كميه قليله و قلت الحمدلله ان كمية الاسهم كانت قليله

    و تجهة الى موقع عرض وطلب كثرت اسألتي لهم في البداية و لان لا اسألهم


    انا الذي اريد ان اصل اليه هو انقد عرض وطلب و قل عيوبهم ولكن لا تنسى مميزاتهم


    الذي لديه صبر على السهم يبشر بالخير مع عرض وطلب


    يا اخوان بعض المبتدين لا يعرفون الكثير من الامور عن هذا السوق و ينتقدون و يضعون التوصيات و لا يعرفون ان هذا كالبحر لا بد ان تتعلم السباحه حتى تصل الى الهدف


    يتأثر الجدد من المستثمرين و يكون خسارتهم نتيجه لبعض المواضيع


    ارجوا و الله ان اكون قد وفقت في توصيل ما هو مفيد لأخواني في المنتدى و ان نكون اخوان و ان نطور انفسنا اكثر حتى نكون قادرين على الفهم الجيد للسوق


    ملاحظه :

    لدراسه السهم هناك تحليل اساسي و تحليل فني

    هذه العوامل ان كانت جيد فهذا لا يكفي من وجهة نظري

    لا بد من وضع الاستراتيجة الناجحه

    اتعلمون ما يعجبني في عرض و طلب

    استراتيجيتهم !!!!!!!!!!
    نعم استراتيجيتهم هي الناجحه

    وشكرا
     
  6. فوق تحت

    فوق تحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الخبر- السعودية
    السلام عليكم

    الحقيقة أنا مع أخوي دوجي في كلامه من حيث نسبة الأرباح وأن السوق كله طالع فمالهم عذر لو قلة الأرباح عن 50% ولكن الا تلاحظون أنهم طماعين شوي "360+10 دولار لمدة ثلاث سنوات"...


    يعني خلونا نقارنهم بغيرهم بس طبعا من غير العرب...


    موقع بيتر ليدز يأخذ منك 199 دولار مقابل ثلاث سنوات ومعدل ربحية محفظته هو 149.8%...

    أظن لا السعر ولا نسبة الأرباح تقارن بما لدى موقع عرض وطلب...


    لقد قمت بالإشتراك معهم تجريبيا وبعد إنتهاء المدة المحددة طلبوا مني رأيي فذكرت لهم هذه النقطة، فتفاجئت حقيقة بردهم بعد يوم واحد فقط "سرعة في الرد" وتجاوبوا معي في ذلك بأن قدموا من اليوم التالي "بعد غد" برنامج رمضان "ثلاث شهور مجانا عند الإشتراك لمدة سنة"


    وهذه هي صورة من التقييم الذي أود حقيقة أن يقوم كل من كان له علاقة بهم بتعبئته وأرساله لهم فذلك خير من التهجم عليهم وسبهم دون وجود فرصة لهم للرد وأنا متأكد أنهم لن يردوا للترفع عن ذلك..


    مع العلم بأني لم أشترك معهم ولن أشترك ماداموا بهذه الأسعار فعندي ما يعوضني و موقع بيتر ليدز هو أحدها www.peterleeds.com


    "أجب على السؤالين التاليين واحصل على نسخة مجانية من نشرة الـIME"

    تحية طيبة وبعد،

    لفت انتباهنا أنك لم تواصل اشتراكك في نشرة الـIME. نتمنى أن تكون قد وجدت في التقارير التجريبية كل معرفة واستفادة.

    في اطار جهودنا المستمرة لتقديم أفضل النصائح والخدمات لمستثمري اليوم، نودّ لو توضح لنا:

    الأسباب الثلاثة التي دفعتك إلى عدم الاشتراك في نشرة الـIME.

    1.
    2.
    3.

    العوامل الثلاثة التي لو وجِدَتْ في نشرة الـIME، لكنت اشتركت فيها دون تردد.

    1.
    2.
    3.

    وتقديراً منا لمساهمتك القيمة، سوف تحصل على نسخة مجانية من نشرة الـIME.

    مع التحية والشكر،

    كريم عبد الوهاب
    عرض وطلب دوت كوم
    stock@ardwatalab.com
    www.ardwatalab.com