للبيع مزرعة بالوفرة 67500 م2

الحالة
موضوع مغلق

أبو وجدان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع مزرعة بالوفرة 67500 م2 موقعها زاوية ( شمال - شرق )

بها فيلا نظيفة جدا ملبسة جيري ملكي مكونة من عدد 5 غرف نوم + صالة كبيرة + حمامين + وحدات تكييف

فيها بير واحد + رشاشات مخفية + سكن للعمال + بوابتين

بها بعض النخيل والأشجار

مراجعة 195 ألف دينار

أبو وجدان

عضو نشط
فيها أيضا

شاليه نظام شقة 3 غرف + حمامين + صالة + مطبخ

كارتير

عضو نشط
ارتفاع هائل واسعار مبالغ فيها بالنسبه للمزارع وملاحظ ان بالايام هذى عرض من غير طلب

أبو وجدان

عضو نشط
ارتفاع هائل واسعار مبالغ فيها بالنسبه للمزارع وملاحظ ان بالايام هذى عرض من غير طلب

الإرتفاع بكل شي مو بس بالمزارع

من عشرين يوم تقريبا بعنا مزرعة 62000م زاوية كنت عارضها اهني ومواصفاتها أقل من المعروضة بعناها 190 ألف كاش ، إذا لك خاطر تمر اتقهوى عندي وأوريك أوراقها .

بعض المزارع معروضة طالبين بالمتر 5 دنانير :eek: ، احنا أرحم من غيرنا بكثير :cool:

خالد.

عضو نشط
السلام عليكم
ولله حرام عليك
صراحه بالغتم بأسعار المزارع بسبت المضاربات

أحمد بورصة

عضو نشط
@@

الإرتفاع بكل شي مو بس بالمزارع

من عشرين يوم تقريبا بعنا مزرعة 62000م زاوية كنت عارضها اهني ومواصفاتها أقل من المعروضة بعناها 190 ألف كاش ، إذا لك خاطر تمر اتقهوى عندي وأوريك أوراقها .

بعض المزارع معروضة طالبين بالمتر 5 دنانير :eek: ، احنا أرحم من غيرنا بكثير :cool:

هاهاهاهااااي طحنا عليك .. مو قاري اللي فوق الصفحة الرئيسية "هذه الأقسام مخصصه لإعلانات الأفراد فقط ولا يسمح للمكاتب العقاريه أو الوسطاء العقاريين بالمشاركه
"

بس دام أنك راعي واجب .. ماراح أفتن عليك و راح أخلي الموضةع محصور بالمشاركة :D:p

أبو وجدان

عضو نشط
هاهاهاهااااي طحنا عليك .. مو قاري اللي فوق الصفحة الرئيسية "هذه الأقسام مخصصه لإعلانات الأفراد فقط ولا يسمح للمكاتب العقاريه أو الوسطاء العقاريين بالمشاركه
"

بس دام أنك راعي واجب .. ماراح أفتن عليك و راح أخلي الموضةع محصور بالمشاركة :D:p

هلاااا بالبورصاوي

والله إنك فلته ....... اشلون استنتجت إني مكتب أو وسيط عقاري :)

علشان قلت بعنا ، ولا علشان القهوة ....... :D

عموما أي واحد يبيع ويشتري يحتفظ بأوراق المبايعة ، والقهوة موجودة سواء ابيت ولا بمكتب :cool:

شاكرلك هالقفشات الحلوة

الأرستقراطي

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي ،،، آنا ما عندي خبرة بالمزارع بس ودي آخذلي وحده راحة واستجمام بحدود 40 الى 50 الف دينار ومساحتها نص اللي ذاكرها أو أقل ،،، تحياتي ،،،

أبو وجدان

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي ،،، آنا ما عندي خبرة بالمزارع بس ودي آخذلي وحده راحة واستجمام بحدود 40 الى 50 الف دينار ومساحتها نص اللي ذاكرها أو أقل ،،، تحياتي ،،،

والله صعبه أخوي الأرستقراطي ، على الأقل " حاليا " ، في ظل ارتفاع الأسعار المحموم في جميع العقارات ، لكن أوعدك إذا حصلت راح أبلغك بإذن الله

أبو وجدان

عضو نشط
وين الشراية ...........

الأرستقراطي

عضو نشط
والله صعبه أخوي الأرستقراطي ، على الأقل " حاليا " ، في ظل ارتفاع الأسعار المحموم في جميع العقارات ، لكن أوعدك إذا حصلت راح أبلغك بإذن الله

مشكور يا بوجدان ،،،

أبو وجدان

عضو نشط
العفو أخوي الأرستقراطي ما سويت شي

أبو وجدان

عضو نشط
لل‘ستفسار 6183435 أبو مريم

موفق خير

عضو نشط
ابو وجدان جم سعرها الحين واي قطعه المزرعه

yoleses

عضو نشط
انا ابي اعرف شي واحد بس شدخل العقار بالمزارع كل ماكلمت واحد قال العقار مرتفع
يبا هالراضي خصصتها الحكومه للزراعه مو للكشخه والتفشخر على حساب المواطنين لا ومضارب
بين هالمكاتب والله عيب وحرام بنفس الوقت
مزارعين الكويت راحوا للسعوديه وصاروا يخدمون الاسواق السعوديه والاماراتيه والسبه هالفشله الي عندهم جم دينار اللهم لاحسد وحاطين بالمزارع بلاوي زرقا لا وشوي ويحطون فيها ابراج سكنيه هذا الي باقي ارحمونا ياناااااس ترى زهقنا من هالديره والسبب تجااارها ازفت ناس ومصنفين باكثر ناس عدم نزاهه وشراهه باغتصاب حق الاخرين الله المستعان
انا ما اقصد صاحب الاعلان هو مجرد مضارب او شخص ياخذ نسبته من هالناس البايخه
وآسف على الاسلوب لانه ماينفع الا جذي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى