تحالف عقاري ب200 مليون للبرج الراقص ...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏10 فبراير 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    50 في المئة للمطيري و25 في المئة لكل من مداخل الكويت والشاهد العقارية
    تحالف عقاري بقيمة 200 مليون دينار يعلن اليوم

    فريال العطار



    علمت «النهار» ان صفقة حالية كبيرة تبلغ قيمتها 200 مليون دينار كويتي سيعلن عنها صباح اليوم عبر تحالف كبير يمثله كل من سعود صاهود المطيري ممثلا عن شركته الخاصة «شركة سعود صاهود المطيري..
    وبين شركتي مداخل الكويت العقارية والشاهد العقارية ويمثلها محمد متعب المطيري حيث تبلغ ملكية سعود صاهود المطيري من هذا التحالف 50 في المئة مقابل 25 في المئة لشركة الشاهد العقارية و25 في المئة لشركة مداخل الكوت العقارية.

    البرج الراقص

    وقد علمت «النهار» ان الهدف من اقامة هذا التحالف هو بناء مشروع عقاري كبير وسط العاصمة يتألف من 8 أبراج سيكون من اهمها «البرج الراقص Danceing Tower» الذي سيقام على مساحة تبلغ قرابة 5600 متر مربع ويتألف من 60 دوراً وتبلغ تكلفته الاجمالية 110 ملايين دينار كويتي ليشكل معلما من معالم الكويت السياحية النادرة.. لاسيما في ظل اشتماله على جميع التقنيات الفنية والهندسية والكهربائية، وتكنولوجيا الاتصالات، وتقنيات المباني الذكية على حد سواء.
    وتوقعت مصادر «النهار» انه يتم الانتهاء من هذه الابراج في غضون السنوات الثلاث المقبلة بحيث يتم تسلم بعضها نهاية العام الحالي 2008 والبعض الاخر ومنهم البرج الراقص نهاية العام 2009 على ان يتم استكمال تسليم الابراج المتبقية والخدمات المرافقة في غضون العام 2010 لاسيما وانه قد تم البدء في وضع اساسات بعض هذه المشاريع في فترة سابقة. هذا وتؤكد مصادر التحالف ان العائد من بيع هذا المشروع بجميع مكوناته ومرافقه وخدماته المساندة سوف لن تقل عن بليون دولار اميركي او ما يعادل 275 مليون دينار كويتي.