شركة أعيان كابيتال للاستثمار ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«أعيان» بصدد إطلاق «أعيان كابيتال»
برأسمال يصل إلى 25 مليون دينار


| كتب علاء السمان |

علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان شركة «اعيان للاجارة والاستثمار» بصدد اطلاق شركة «اعيان كابيتال للاستثمار» برأسمال يصل الى 25 مليون دينار ستؤول اليها حصة الاغلبية فيها، فيما ستتملك بعض الشركات التابعة والزميلة حصصاً متفاوتة من راس المال.
وقالت المصادر ان توجه «اعيان» لتأسيس هذا الكيان في الوقت الحالي بالذات يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تسعى الى تنفيذها على ارض الواقع، والتي تتضمن فصل النشاطات التابعة الى ثلاثة قطاعات رئيسية حيث ستكون الشركة الجديدة مظلة قطاع الاستثمار، مشيرة الى ان تلك القطاعات سوف تغطي كافة انشطة الشركة والشركات التابعة على ان تظل تحت مظلة «اعيان الام». ولفتت المصادر الى ان القطاعات الثلاثة ستكون للعقار واستثماراته وقطاع الاستثمار والتمويل اضافة الى قطاع التأجير الذي سيشمل شركات الاجارة التابعة للشركة اضافة الى جانب الخدمات.
واكدت المصادر ان الجهاز المعني بتنفيذ الخطة لشركة اعيان يخطو خطوات جيدة على طريق فصل القطاعات وسط توقعات بالاعلان عن قريب عن نتائج مجدية منوهة الى ان هذه الاستراتيجية جاءت في ظل تشعب نشاطات اعيان وشركاتها وتوسعاتها المحلية والاقليمية في عدد من الاسواق الهامة منها السعودية والامارات العربية المتحدة الى جانب اسواق عربية مثل السوق المصري والسوق السوداني وغيرها من الاسواق الواعدة.
 
أعلى