«السكنية»: توزيع الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مدينة جابر الأحمد قطاع B

الحالة
موضوع مغلق

من الكويت

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
1,135
الإقامة
دولة الكويت
اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها ستقوم بتوزيع الدفعة الاولى من القسائم الحكومية التي انجزتها في مدينة جابر الاحمد قطاع B التي تشمل 225 قسيمة للمخصص لهم حتى تاريخ 9/2/1992 وذلك وفقا للمواعيد التالية:

اولا: يوما 13 و14 فبراير الجاري توزيع بطاقات القرعة، ثانيا: يوم الاحد 17 فبراير الجاري توزيع بطاقات الاحتياط، ثالثا: يوم الثلاثاء 19 فبراير لإجراء عملية القرعة.

ودعت المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرجة اسماؤهم الى الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة التاسعة صباحا في المواعيد المبينة اعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال اوقات الدوام الرسمي.

وذكرت ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة بهذا الاعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وادخال الاسماء التالية في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد اسماؤهم ضمن هذا الكشف للحضور الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة التاسعة صباح الاحد 17 المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط. واوضحت انه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى