شركة المتحدة للتسويق ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏11 فبراير 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    انتخاب مجلس إدارة جديد لشركة «المتحدة للتسويق»

    11/02/2008 كتب وليد قرضاب:
    أكد نائب رئيس الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض بدر الخرافي ان الشركة ستقوم بزيادة رأسمالها وستعلن في وقت قريب عن ارباحها للسنة المالية 2007. وقال ان الشركة سوف تقـــــوم بوضع خطـــــة عمــــــل جديـــــدة تهدف الى التوسع فــــي دول مصر والامارات العربية والخليج. واشار الى ان الشركة ستقــــوم إضافـــــة الى تنظيم معرض الاسكان بتنظيم معرض العقــــار المصري في دورته الثانية من 23 الى 27 ابريل 2008 والذي من المتوقع ان تشارك فيه كبرى الشركات العقارية فــــي مصر خصوصا بعد نجاح المعرض الاول حيث بلـــغ حجم الصفقـــــات فيـــه نحو 280 مليون جنيه مصري. وقال ان الشركة تستعـــد لاقامــــة مؤتمــــر الغـــــذاء والدواء الخليجي الاول الذي سيحضره رئيس هيئة التغذية السعودي. كما كشـــف الخــــرافي عن مفـــــاجئة تنظمهــــا الشركة بالتعــاون مع نادي الكاظمــــي لمناسبــــة مرور 40 سنة على تأسيسه وهي استضافة فـــــريق نادي برشلونة الرياضي لكرة القــــدم مقــــابل عرض لا تقـــــل قيمته عن 2 مليون يورو.
    كلام الخرافي اتى على هامش الجمعية العمومية غير العادية للشركة التي اقرت فيها جدول اعمال من بند واحد يقضي بالموافقة على انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد يمثلون شركات محمد عبدالمحسن الخرافي واولاده ومحمد عبدالمحسن الخرافي القابضة وشركة الخرافي للإنشاءات على ان يتم الانتخاب بعد اجتماع ممثلين عن الشركات الثلاث لانتداب الاعضاء.
    من جانبه قــــال مدير عــــام الشركــــة مجــــدي الهــــواري ان خطــــة الشركة بالـــتوسع في القاهــــرة والامارات الـــعربية ولبنان هي لتغطية أنشطة الشــــركة المتعددة فــــي كل البلدان العربية، واوضح انه ستكون هناك ميزانية خاصة لكل فرع من فروع الشركة منفصلة عن ميزانية الشركة الام في الكويت وذلك لتمكينها من القيام بمشاريعها الخاصة في تلك البلدان.
    وشدد الهواري على ان مؤتمر الغذاء والدواء الذي تستعد الشركة لتنظيمه سيلقى نجاحا كبيرا لانه يقام لأول فترة في دول الخليج العربي وسوف يتطرق الى ارتفاع اسعار الدواء في الكويت وسائر دول مجلس التعاون، وسيدعو الى توحيد الاسعار في هذه البلدان.
    ولفت الى ان نحو 18 شركة ادوية على مستوى الكويت اضافة الى شركات عالمية ابدت رغبتها المشاركة في المؤتمر.
    وقال الهواري ان معرض العقار المصري سيكون له بالغ الاثر في تعزيز الاستثمارات الكويتية في مصر مشيرا الى ان حجم استثمارات مجموعة الخرافي في مصر بلغت نحو 4 مليارات دولار وهناك خطة لإيصالها الى 6 مليارات خلال السنوات القادمة.