مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية تقديم الخدمات الارضية في مطار الكويت

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة cmkx, بتاريخ ‏11 فبراير 2008.

  1. cmkx

    cmkx عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2005
    المشاركات:
    620
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لنقل والإتصالات 11/02/2008 11:27:00 ص



    الكويت الكويت - 11 - 2 (كونا) -- قالت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اليوم انها وقعت اتفاقية مع شركة (رويال.ايفيشن) لتقديم الخدمات الارضية في مطار الكويت الدولي.
    وقال مدير دائرة الخدمات الارضية في المؤسسة ماهر السردي في تصريح صحافي ان الاتفاقية تهدف الى تقديم خدمات ارضية مع الشركة في المبنى الجديد للطيران العام الذي يفتتح قريبا والمخصص لاستقبال جميع أنواع الطائرات الخاصة مشيرا الى ان مطار الكويت يشهد حاليا حركة متنامية لهذا النوع من الطائرات الى جانب الاتفاقيات المبرمة سابقا مع شركات الطيران الاخرى .
    وأضاف السردي ان الاتفاقية تؤكد ثقة الشركة في امكانيات المؤسسة وخبرتها العريقة في مجال تقديم الخدمات الارضية المتمثلة في خدمات الركاب والمهبط والخدمات الهندسية اضافة الى خدمات مناولة الشحن.
    واشار الى أن المؤسسة استثمرت الكثير في هذا المجال من حيث العنصر البشري عن طريق تكثيف الدورات التدريبية اضافة الى استخدام أحدث أنواع الانظمة الالية كأنظمة التحكم في المغادرة وتتبع الحقائب الى جانب خبرتها العريقة في هذا المجال.
    وأكد أن المؤسسة تسعى الى توفير كل ما يلزم للشركات العاملة في مطار الكويت من العنصر البشري الذي يتميز بالتدريب والتأهيل المستمر لمواكبة التطورات في مجال صناعة النقل الجوي اضافة الى الخدمات والانظمة والمعدات التي تخدم هذه الشركات من حيث الصيانة الدورية والفورية الامر الذي أكسبها سمعة عالمية مرموقة .
    يذكر أن المؤسسة استحدثت بعض الخدمات الجديدة في مطار الكويت مثل خدمة "مراحب" التي تعنى بتقديم خدمة متميزة للمسافرين تبدأ منذ وصول المسافر الى المطار سواء في المغادرة أو الوصول.(النهاية) ح ق / ا ع كونا111127 جمت فبر 08