هل تعلم سبب خسارتي التعليميه ..وحياةكوم...

مضارب1

عضو نشط
اخواني لقد شريت تلك الاسهم ................ ولكن الخساره كانت من نصيبي:eek::eek: وذلك لانها اسهم ليست شعبيه... فبعض الايام اريد البيع ولاتجد مشترى إلا بالحد الادنى::verymad::::verymad::::verymad::
ابتعدوا عن السهم الغير شعبيه وليس لها ارباح تشغيليه............ وصانع السوق يتحكم بك:eek::eek::eek::eek:
والله يوفق الجميع.

alshammery

عضو نشط
صدقت دائما الاسهم ذات التداول المحدود اذا كنت بياع ماراح تلاقى شراى الا بالحد الادتى وغالبا ما تكون ممسوكة بنسبة تصل ل80% ولكن قد يصدف الحظ معك فيسحبونها فوق مثل النقل امس واليوم معلقينة ولكن الكمية كم 30000 سهم بس يا انة التوزيعة حلوة او يرفعوتة للتصريف

المعوشرجي79

عضو نشط
اخواني لقد شريت تلك الاسهم ................ ولكن الخساره كانت من نصيبي:eek::eek: وذلك لانها اسهم ليست شعبيه... فبعض الايام اريد البيع ولاتجد مشترى إلا بالحد الادنى::verymad::::verymad::::verymad::
ابتعدوا عن السهم الغير شعبيه وليس لها ارباح تشغيليه............ وصانع السوق يتحكم بك:eek::eek::eek::eek:
والله يوفق الجميع.

اخوي التعليميه سهم تشغيلي وارباحه من المدارس والهيئات التعليميه وسهم ثقيل جدا جدا بالذات عندما انتقلت ادارته للتعليم الاهلي يعني الله يعين الي يملكها اما حياة كوم فاعتبرها بقالة ادرجت في السوق وتابعه لمجموعة المشاريع :)

سهمى خضر

عضو نشط
والله يوفق الجميع.

اخوي انا اعارظك لان السهم الوحيد الي

حركته من شهر بالظبط كان يعطي خير كثير

طبعا بعد ما تشبع من النزول اهو التعليميه والاهليه

بعشرين الف بس تقدر تطلع بالاسبوع 400 دينار

بسبب نزل ادنى وصعود طيب بالميت 4الى 6تكات

لامحاله تاخذها واليوم كنت مخطط عليها 230

الوافى 120

عضو نشط
اخوي التعليميه سهم تشغيلي وارباحه من المدارس والهيئات التعليميه وسهم ثقيل جدا جدا بالذات عندما انتقلت ادارته للتعليم الاهلي يعني الله يعين الي يملكها اما حياة كوم فاعتبرها بقالة ادرجت في السوق وتابعه لمجموعة المشاريع :)

حياة كوم ليست تابعة للمشاريع للعلم

السليطي

عضو مميز
حياة كوم ؟ مادري يا خوي
السهم هذا بالذات انا متحسف اني ما دخلت عليه

عموما الله يعوض عليك ان شاءالله

نقوشي

موقوف
عندك بالسوق

200 شركة

شحادكم على الاسهم اللي ماعليها تداول وصانع سوقها يضارب بالاسهم الثانية

السعه لابارك الله بالضيق السعه ...

:rolleyes:

سهمى خضر

عضو نشط
اخوي انا اعارظك لان السهم الوحيد الي

حركته من شهر بالظبط كان يعطي خير كثير

طبعا بعد ما تشبع من النزول اهو التعليميه والاهليه

بعشرين الف بس تقدر تطلع بالاسبوع 400 دينار

بسبب نزل ادنى وصعود طيب بالميت 4الى 6تكات

لامحاله تاخذها واليوم كنت مخطط عليها 230

مضارب1 تابعت السهم

Master-Leo

عضو مميز
السهم اذا كان غير شعبي أفضل على المدى المتوسط أو الطويل

اليكم بعض الأمثلة نشوف شركات التمدين أو الأفق أو صافتك أو حتى شركة كاظمة سابقا ياما كان تداولهم ضعيف جدا لكن شوف شصار فيهم وآخرهم صافتك وافق اليوم

كل سهم بالبورصه له يوم لازم يصعد فيه لكن الأهم انت لما تدخل عليه داخل بناء على شنو ؟ توصية ؟ تحليل ؟ أو دخول عشوائي أو اشاعه

وعامل آخر مهم وهو توقيت الدخول لايكون متأخر

أعلى