تكفون ياحكومة لاتزيلون ديوانيتي الخارجية !!!

الحالة
موضوع مغلق

ابو غانم

عضو نشط
هذا لسان حال المواطن الكويتي وهو يقرأ الأخبار بإزالة الدواوين الخارجية .. والله لو مساحة بيتونا نفس مساحة بيوت الامارات أو قطر من 1500 متر وفوق ماقلنا شي .

بس مساحة البيوت والله بعضها 270 متر والديوانية فعلا متنفس للشعب الكويتي .. والله حرام يشيلونها الا عاد الديوانية اللي مضايقه الجيران ومسكره الشارع هذي مشكله صراحه .

وأنا أقول بعد تكفون ياحكومة لاتشيلون الدواوين ::(

ALJAMAIKY

موقوف
والله انا اييدك جملة وتفصيلا تصدق ان الديوانية تحفظ النشأ وتقلل الزحمه وتوفر مصاريف لان لومافى دواوين الواحد بيروح يفتر بالشارع ولا بيدورله قهوه وبيصرف فلوس المهم انا مثلك مؤيد الديوانية الى مو مسويه ازعاج للجيران وشكلها حضاري ويعتبر تجميلي للمنطقه بصراحه حرام يشيلونها وفى بعض الدواويين اهلها والله مايستحون لدرجة مره شفت ديوانية اكبر من البيت نفسه وفى بعض الناس اقسم بالله مايستحون وماتنلام فيهم الحكومة تارس كيربي بشكل تقشعر له هدب العين لا ومقسم غرف ومؤجرهم المشكلة الشين خرب عالزين

zoya_y

عضو نشط
هممم تعاطفاً مع الشبيبه مع إني كنت من المعارضين بشده وجود هذه الدواوين ... بس لازم تحترم الحكومه رأي الشباب الكويتي وتلبي مطالبه
هذيل عماد الوطن وحامي حماه ... الله كريم

نيويورك

مستشار قانوني

ابوعايض

عضو نشط
لازم الحكومه تحسم الدواوين مو كل شوي تطلع وتهدد المواطنين بازالة الدواوين
لا والقهر القانون ما يطبق الى في ام الهيمان والصباحيه فقط قمة المسخره
الدواوين فيها علوم ارجال واجتماع الاهل والاصحاب وفيها يتربا عيالنا من شيبانهم واخوانهم الكبار
الحكومه المسخره بدال لا تزيل دواوين الآباء والاجداد ليش ما تروح تزيل اوكار الدعاره والاماكن المشبوهه

zoya_y

عضو نشط
لازم الحكومه تحسم الدواوين مو كل شوي تطلع وتهدد المواطنين بازالة الدواوين
لا والقهر القانون ما يطبق الى في ام الهيمان والصباحيه فقط قمة المسخره
الدواوين فيها علوم ارجال واجتماع الاهل والاصحاب وفيها يتربا عيالنا من شيبانهم واخوانهم الكبار
الحكومه المسخره بدال لا تزيل دواوين الآباء والاجداد ليش ما تروح تزيل اوكار الدعاره والاماكن المشبوهه

أي مو أبوي ما يقدر إلا على أمي

INFINITI

عضو نشط
نطرو بس
بييكم خبر حتى ممنوع المخيمات بالربيع
انا ما أقول الا (فوق الهريسه معبوج . شلون تصير يا أم هيله)
وعسى بس مايزيلون الشاليهات ويقولون تشويه لمنظر الحضاري

نوط بو ربع

عضو نشط
سبحان الله ! المواطن كأنه زوج أم الحكومه ! أي قرار فيه تعكير صفو المواطن وإقلاق راحته تلقا القرار ينفذ ويطبق من حينه ... قرارات إكسبرس ... حدائق المنازل , الديوانيات , المظلات , خيمة بالحديقه شيلها ! شكو مادري ؟! ويخصصون لجنه لكل محافظه لمتابعة التنفيذ , وإعلانات في الصحف اليوميه ويصورون لك أعضاء لجنة إزالة التعديات بجرافاتهم المجحفلة وعلى وجوههم فرحة النصر المظفّر على المواطن المعتدي والمغتصب لتراب الوطن وذلك بإزالة خيمه عامود بناها هذا المعتدي الآثم في حديقة منزله ؟! وكأنهم جنودنا البواسل في حرب تحرير الكويت ... قرار ضد المواطن يمرر وينفذ بسرعة البرق ؟!
ولكن قرار من مصلحة زوج أم الحكومة - المواطن - تلقاه يمشي مثل مشية سلحفاة حايشها التهاب في المفاصل وتموت هالسلحفاة والمواطن لم يحقق غايته المرجوّه من حكومة السلاحف ؟!

trader_1

عضو نشط
ما تدرون عن حركات الحكومه لما تتضايق ولا تنبعص تهدد بإزاله الدواوين ليش أغلب الأعضاء ديوانيته 50 متر في 12908445 متر ....

مره إزاله و مره رفع أسعار و مره ضرايب شفيكم هذا حكومه الكويت و صل على النبي ... تمشي مع سياسه "" سيب و أنا أسيب ""

الحالة
موضوع مغلق
أعلى