شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
مصدق يابوسليمان ...والله يصبرنا عليه .....................ويرزقنا مع اخواني ملاك السهم ...انا مليت وانا ابرد عليه ....باقي هو يبرد علينا

الله يعينك على هلسهم المريض اخوي

انا عن نفسي اضارب بهلسهم منذ فترة

وصدقني هلسهم هو سهم مضاربي بحت

اشتر على 355 او 350 وبيعه ب 405 او 410

انا كاستثمار ما اعتقد بان هلسهم ينفع للاستثمار

هلسنة باع الاولي والتالي وكل ارباحه من بيعات ماراح تتكرر بعام 2008

حتي الشركة نفسها قاعده تضارب على اسهمها ويوم وصل السهم فوق ال 400 فلس بيعت اسهم الخزينة الي عندها على خلق الله وصدمتهم بالتوزيعه السيئة جدا

al7mly

عضو نشط
الله يعينك على هلسهم المريض اخوي

انا عن نفسي اضارب بهلسهم منذ فترة

وصدقني هلسهم هو سهم مضاربي بحت

اشتر على 355 او 350 وبيعه ب 405 او 410

انا كاستثمار ما اعتقد بان هلسهم ينفع للاستثمار

هلسنة باع الاولي والتالي وكل ارباحه من بيعات ماراح تتكرر بعام 2008

حتي الشركة نفسها قاعده تضارب على اسهمها ويوم وصل السهم فوق ال 400 فلس بيعت اسهم الخزينة الي عندها على خلق الله وصدمتهم بالتوزيعه السيئة جدا

والله اني ماسك السهم مو حب فيه ...بس مجبر اخاك لا بطل ....اخوك ماخذه بالعالي ...يوم من الايام الغبرا دخلت عليه محفظه ودشيت معاعهم يعني صايد الحركه وطلعت المحفظه ثاني يوم من السهم وانا ماامداني اطلع قلت خل امسك بلكي ومن شهر 9 الله لايوريك وانا كل مانزل وانا ابرد ...

بوفراس

عضو نشط
والله اني ماسك السهم مو حب فيه ...بس مجبر اخاك لا بطل ....اخوك ماخذه بالعالي ...يوم من الايام الغبرا دخلت عليه محفظه ودشيت معاعهم يعني صايد الحركه وطلعت المحفظه ثاني يوم من السهم وانا ماامداني اطلع قلت خل امسك بلكي ومن شهر 9 الله لايوريك وانا كل مانزل وانا ابرد ...

الله يخارجك منه بربح ان شاء الله

اخوي مثل ما الكل عارف بان شركة الصناعات المتحده قاعده تلم بشركة القرين عن طريق شركة تملكها شركة الصناعات المتحده بنسبة 100% وهي الشركة الكويتية للمشاريع الصناعية على ما اظن المهم لا تنسي بان تكلفة السهم طالعه عاليه عليهم لانهم شروا كميات كبيرة جدا من سهم القرين اول ما نزل البورصة وباسعار من 460 الي 510 فلس والان يعني عندهم خسائر غير محققة كبيرة نتيجة هبوط سعر القرين الي 400 فلس حسب اخر اقفال للسهم

makandari

عضو نشط
السوق كله صعد الا هلسهم الدايخ ما تحرك

جروب المشاريع كله صعد باستثناء هلسهم الدايخ ما تحرك

توزيعات جروب المشاريع كانت كلها حلوة الا توزيعه هلسهم كانت سيئة

الحين ممكن ان السوق ينزل وصدقوني هلسهم ان نزل السوق بينزل مع السوق

قارن توزيعة المشاريع ربحية 513فلس التوزيعة 90 نقدي منحة 10%

10% من منحه المشاريع تعادل 200 فلس

شياب لي ياب فرق السما والارض

توزيعه الصناعات المتحد نزلت السهم حد ادني بمجرد اعلان التوزيعه يعني كانت التوزيعه سيئة لدي الكل

مقارنة الربح والتوزيع لشركتي ص متحدة و المشاريع

ص متحده:
ربح السهم الواحد ل 2007 = 120.65 فلس

التوزيع
370 *10 سهم = 3700 دينار
تفسخ السهم على اقفال 370 =320
الربح كاش = 35*10 =350 دينار
الربح من المنحه = 0.05*10= 0.5 الف*320=160 دينار
الربح = (350+160)/3700=13.78%

مشاريع:
ربح السهم الواحد ل 2007 = 531.61 فلس

التوزيع
1100* 2.5 سهم = 2750 دينار
تفسخ السهم على اقفال 1100 =920
الربح كاش = 90*2.5 =225 دينار
الربح من المنحه = 0.1*2.5= 0.25 الف*920=230 دينار
الربح = (225+230)/2750=16.55%

المقارنة:
ربح المشاريع الي ص متحده = (513.61/120.65)*100=425%
توزيعة المشاريع الى ص متحده= (16.55/13.78)*100=120%

النتيجه: المشاريع اجعص من ال ص متحدة. ليش ربحهم اكثر من ال ص متحده 425% و لمن توزيعتهم اكثر 120% فقط. و لا تنسون ان الصناعات اعلنت بعد اقفال السوق فما شفنا ردة فعل السوق لي الحين.

بوفراس

عضو نشط
من اول يوم اعلان التوزيعة قلنا ممتازة لكن الشباب مو راضين
خل المحافظ تستفيد منهم و تربح علي خسارتهم

لو كانت التوزيعه ممتازة لما كان السهم نزل حد ادني بعد الاعلان مباشرة علما بان السوق كان صاعد يومها

اخوي الكل مو عاجبته التوزيعه من محافظ وصناديق وافراد والدليل هبوط السهم القوي بالحد الادني بعد الاعلان مايصير كل هذولي ما يفهمون :)

الحقيقة صعب انكارها او تغييرها

ibrahimi

عضو نشط
نفس الحركة صارت مع تعمير والحين رجع الي سعرة والصناعات انشالله راح يرجع حق سعرة

بو سليمان

عضو مميز
10:56:3 ِ.اجتماع الجمعية العمومية للصناعات المتحدة في 10-3-2008 لتوزيعات 2007‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة الصناعات المتحدة سوف تنعقد يوم الاثنين الموافق 10-3-2008‏
في تمام الساعة 10 صباحا في مبنى برج الشهيد حيث سيتم خلالها مناقشة
توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2007 بما يلي:‏
ِ1- توزيع ارباح نقدية بنسبة 35% من القيمة الاسمية للسهم (35 فلس كويتي
لكل سهم).‏
ِ2- توزيع اسهم منحة بنسبة 5% من رأس المال المدفوع (5 أسهم لكل 100 سهم).‏
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.‏
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.‏
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏

bo fawaz

عضو نشط
صباح الخير ياشباب

توزيعات مجموعة المشاريع عمرها ماكانت حلوه مقارنتا" بالارباح المحققه

بس كم تبونها اتوزع واذا وزعت بشى كبير كم يتفصخ السهم بالماينس:d

انا اقول مقبوله التوزيعه هذى ولمصلحت السهم لكى لايتدهور بعد التفصيخ

al7mly

عضو نشط
صباح الخير ياشباب

توزيعات مجموعة المشاريع عمرها ماكانت حلوه مقارنتا" بالارباح المحققه

بس كم تبونها اتوزع واذا وزعت بشى كبير كم يتفصخ السهم بالماينس:d

انا اقول مقبوله التوزيعه هذى ولمصلحت السهم لكى لايتدهور بعد التفصيخ

واحنا وين مصلحتنا من مسك السهم

نوخذه 777

عضو نشط
الحملي يا حبيبي انت وايد متشائم من السهم يا خوك تصبر والله يفرجها علينه وعليك انا ودي افهم ليش هالخوف كله والتشائم انا مآخذه آجل وكوستي عالي ورب الكعبه ولاني خايف حبيب قلبي السوق قاعد يتداول علي سعر المقاومه العالم هذي خل تجني ارباحها من اسهم ثانيه وماردها بتييك وتآخذ بالصناعات لانه مل من النزول وسعره والكل عارف مظلوم انا أشوف السهم حيل مغري لو مو مغري كان ما تملك فيه حميد الشيبه وقط كل هالفلوس فيه ومستقبله واعد بأذن الله ياخوك بهالسهم خلك مستثمر مو ضروري مضارب وعسي الله يكتب لنه وياك الخير فيه وعلي فكره اذا بيتم علي سعره هذا تجار كبار وايد بتلاقيهم بيآخذون حصص كبيره فيه وكفايه انه مسوك السهم عدل ولو بيصعدونه تره بيصعدونه بظرف ايام بصيطه سهله عليهم تره ما في وايد اسهم بالسوق موجوده حط هالشي في بالك

al7mly

عضو نشط
الحملي يا حبيبي انت وايد متشائم من السهم يا خوك تصبر والله يفرجها علينه وعليك انا ودي افهم ليش هالخوف كله والتشائم انا مآخذه آجل وكوستي عالي ورب الكعبه ولاني خايف حبيب قلبي السوق قاعد يتداول علي سعر المقاومه العالم هذي خل تجني ارباحها من اسهم ثانيه وماردها بتييك وتآخذ بالصناعات لانه مل من النزول وسعره والكل عارف مظلوم انا أشوف السهم حيل مغري لو مو مغري كان ما تملك فيه حميد الشيبه وقط كل هالفلوس فيه ومستقبله واعد بأذن الله ياخوك بهالسهم خلك مستثمر مو ضروري مضارب وعسي الله يكتب لنه وياك الخير فيه وعلي فكره اذا بيتم علي سعره هذا تجار كبار وايد بتلاقيهم بيآخذون حصص كبيره فيه وكفايه انه مسوك السهم عدل ولو بيصعدونه تره بيصعدونه بظرف ايام بصيطه سهله عليهم تره ما في وايد اسهم بالسوق موجوده حط هالشي في بالك

اولا مشكور علي المداخله ...ولله يرزق الجميع ان شاء الله من هالسهم وكل الاسهم ...
اخوي نوخذه انا اول مره اشتري في هالسهم بصراحه ودخلت مضارب وبعيدين صرت مستثمر فيه غصب مو طيب وبردت عليه 3 مرات ...ووصل راس مالي قبل الاعلان بس الطمع اعماني ...بس الحين اي ارتافع له بزته خلاص ...وبستثمر في البنوك والاسهم التشغيليه واللي تؤدي خدمه افضل من هالاسهم الدايخه علي الاقل الربح مضمون ومصون واذا ارتفع تقدر تبيع واذا نزل السوق ترجع تشتريه مو سهمنا يوم بالسنه يرتفع واذا مالحقت علي هاليوم بتقعد سنه وانت تطالع الشاشه ياثابت سعره يا نازل تكه
وبعدين اللي خابره انا انه الصناعات من اسهم التشغيليه ربحيته 120 فلس ... 80 فلس من بيعه الاتصالات .. يعني الربح التشغيلي 40 فلس .... واحسبها انت لو كانت ارباحهم بس علي التشغيلي جان عطوك خمسه فلوس فقط لاغير سهم يعتمد علي الاستثمار مانبيه جان رحنا للاسهم الاستثماريه احسن واسرع من الربح وتوزيعتاتهم حلوه
السهم زين حق اللي بيستثمر فيه لمده عشر سنين ..وحق ملاك السهم الاساسين وللشركه بس مو زين لي انا معاك
يانوخذانا

نوخذه 777

عضو نشط
موعدي معاه يوم 9 مارس و10 مارس حبيب قلبي

بنفقدك يالغالي بمركبنه بمحمل الصناعات عيل !!!! الله كريم بس عاد لا تخلي سير علينه عقبها بهالصفحه تري تعودنه عليك بعدين ماكو أحد يتحلطم يصير ضيقة خلق بدون تحلطم :) وعسي الله يرزقك لو تطقها بأي سهم

ibrahimi

عضو نشط
لاتزعلون قربت الطلعة لاني انة ناوي ادش علية

نوخذه 777

عضو نشط
لاتزعلون قربت الطلعة لاني انة ناوي ادش علية

كفو والله يا بو خلي بس بطلبك طلب صغير ابيك تنافس حميد الشيبه بملكيته خذ اكثر من كميته بواحد بالميه وعشان الحملي ارفع السهم لما 440 عشان يبيع ياخوك انا هالأنسان حبيته من يوم تشاركنه بهالسهم انا وياه وصرنه شراكه فودي يطلع من هالشراكه ربحان خل يبيع بال 440او 450 ما يضر بعدين كفيك خل السهم السوق يتحكم فيه

al7mly

عضو نشط
هههههههه
نوخذه الله يسلمك احرجتنا بكلامك بصراحه ولعيونك ماني بايع بقعد علي قلب السهم لين يرزقنا الله منه ... وفعلا مثل ماقلت مالي الا التحلطم لاني ماني قادر ابيع واطلع الحره بهالصفحه وبيني وبينك يضيق خلقي اذا ماشفته في الصفحه الاولي...
وهاالمركب ان شاء الله ماننزل من الا ربحانين لانه فعلا لازم ناخذ نصيب من صبرنا عليه

ibrahimi

عضو نشط
كفو والله يا بو خلي بس بطلبك طلب صغير ابيك تنافس حميد الشيبه بملكيته خذ اكثر من كميته بواحد بالميه وعشان الحملي ارفع السهم لما 440 عشان يبيع ياخوك انا هالأنسان حبيته من يوم تشاركنه بهالسهم انا وياه وصرنه شراكه فودي يطلع من هالشراكه ربحان خل يبيع بال 440او 450 ما يضر بعدين كفيك خل السهم السوق يتحكم فيه

ولا ايهمك راح اصير ثالثكم بس تبون الصج انة العام اخذتة بال 365 واخذت ارباحة وبعد التوزيعة علق يومين وبعتة ابراس مالة بس طلعلي النقدي ابلاش وانشالله راح اعيد هالحركة علي اخر الاسبوع وانشالله راح تضبط نفس العام وهالسنة راح ادبل كميتى ياتصيب ياتخيب والي اشوفة نسبة الفشل ضعيفة حيل

al7mly

عضو نشط
ولا ايهمك راح اصير ثالثكم بس تبون الصج انة العام اخذتة بال 365 واخذت ارباحة وبعد التوزيعة علق يومين وبعتة ابراس مالة بس طلعلي النقدي ابلاش وانشالله راح اعيد هالحركة علي اخر الاسبوع وانشالله راح تضبط نفس العام وهالسنة راح ادبل كميتى ياتصيب ياتخيب والي اشوفة نسبة الفشل ضعيفة حيل

الله يحييك في رابطه الصامدين مع الصناعات
طبعا نوخذه اهو ريس الرابطه لانه اسمه نوخذه مانقدر نتعداه
وبعدين بوخلي ..بسألك عن العام بالذات هل ارتفع السهم بعد التوزيعه مباشره بسبب اعلانه بيع الاتصلات اوعلان ارباحهم 111 فلس للربع الاول وقت انعقاد الجمعيه نفسه اللي اقر التوزيعه؟؟ يعني السهم علق بسبب الصفقه المقرره الاعلان عن الربحيه السهم او للصفقه .....هل الشي هذا صحيح بوخلي .... ياريت تنورنا كونك من ملاك السهم من العام ...والله يوفقك ان شاء اللله

نوخذه 777

عضو نشط
هههههههه
نوخذه الله يسلمك احرجتنا بكلامك بصراحه ولعيونك ماني بايع بقعد علي قلب السهم لين يرزقنا الله منه ... وفعلا مثل ماقلت مالي الا التحلطم لاني ماني قادر ابيع واطلع الحره بهالصفحه وبيني وبينك يضيق خلقي اذا ماشفته في الصفحه الاولي...
وهاالمركب ان شاء الله ماننزل من الا ربحانين لانه فعلا لازم ناخذ نصيب من صبرنا عليه

العين ما تعلي عن الحاجب انت اقدم اظن بالمده بالسهم لاكن انا راضي اقود المحمل يالحملي وما أطلع الا بالضربات
:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى