عــالم المؤشـر نت مع التحيــه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة INFINITI, بتاريخ ‏15 فبراير 2008.

  1. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية طيبة وبعد،،،


    إخواني .. أخواتي الكرااام


    طرت لي فكره بينما كنت اتصفح المواضيع بشكل عام في هذا المنتدى الراقي

    ألا وهي:


    لكل عضو سريه وانطباع ورأي خاص عن منتدى المؤشر نت وعن اعضائه وبحسب اعتقادي بأنه الموضوع الاول من نوعه حيث يجمع شمل كل الاعضاء في كل الاختصاصات وزياده المعرفه ببعضهم البعض.


    من منا لا يكتسب المعرفه العامه والصداقات عن طريق المنتديات

    نريد ان نركز في هذا الموضوع بالتحديد مدى انطباعاتكم عن المنتدى وبكل مصداقيه عن الامور التاليه:

    * مدى الاستفاده من المنتدى
    * تكوين الصداقات
    * اشياء احببتوها عن طريق المنتدى
    * ماذا تعلمتوا من المنتدى
    * مقارنه بالمنتديات الاخرى من حيث الطرح والمصداقيه
    * المواضيع بشكل عام ومدى مردودها على العضو




    تقبلوا كل الإحترام والتقدير


    ملاحظه:
    * اذا كان الموضوع يستحق الاهميه ارجو التثبيت​
    .
     
  2. am7ag

    am7ag عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2008
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    بصراحة الموضوع أكثر من رائع

    وتستحق عليه الشكر والثناء

    ونبدأ في الإجابة على الأسئله :)

    * مدى الاستفاده من المنتدى

    الإستفادة في هذا المنتدى متجدده ومتنوعه دائما

    * تكوين الصداقات

    إلى الآن لم أكون صداقة في المنتدى وهذا يرجع لتسجيلي الجديد في المنتدى ويشرفني أن أكون أحد أعضاء هذا المنتدى


    * اشياء احببتوها عن طريق المنتدى

    تنوع المواضيع وحرية التعبير أضف على ذلك الفائدة المادية والمعنوية

    * ماذا تعلمتوا من المنتدى

    الأسلوب الراقي في التعامل مع الآخرين

    * مقارنه بالمنتديات الاخرى من حيث الطرح والمصداقيه
    هذا ما أعجبني كثيرا في المنتدى .. وجود المصداقية في التعامل وحتى في إدراج المواضيع بشكل عام


    * المواضيع بشكل عام ومدى مردودها على العضو

    المواضيع متعدده ومتنوعه وكلٌ يبحث عن المجال الذي يريده أما مردودها فيحدده القارئ . وأنا عن نفسي استفدت الكثير من هذا الصرح الشامخ والرائع بأهله وإدارته

    وأتمنى أخيرا التوفيق لي ولكم

    دمتم سالمين
     
  3. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    كلام جميل اخوي امحق
    والله يديمه عليك
    شكرا على مرورك الكريم
    عـــاش
     
  4. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    عاشو انت من وين اتيب هالافكار ياخوفى يعطونك انت المميز ويخلونى:(
     
  5. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    حبيبي بوسعــود
    بس الواحد يتميز بأخلاقه مو بالعضويه
    عــــاش المميز قريبا
     
  6. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    * تكوين الصداقات
    الحمد لله طلعت بناس تسوى ثقلها ذهب وصداقتهم زادت لحياتي لون وطعم:rolleyes:
    * اشياء احببتوها عن طريق المنتدى
    التعبير عن الرأي وسماع وجهة نظر الطرف الأخر...
    * ماذا تعلمتوا من المنتدى
    تعلمت أن ما كل ما يلمع ذهبا وأن الناس مخابر مو مناظر ومشاركات...
    * مقارنه بالمنتديات الاخرى من حيث الطرح والمصداقيه
    لا يوجد مثل إستراحة المؤشر...بيتي الثاني بلا منازع:)
    * المواضيع بشكل عام ومدى مردودها على العضو
    المواضيع من كل بستان زهرة...تختلف من حيث النوع والمحتوى لكن للشخص حرية قطف ما يشاء من الزهور ويستنشق ما يريد ويعزف عما لا يريد.​
     
  7. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    الله لايغير عليج يابنت ديرتي
    وشكرا على مرورج الكريم
    عـــاشــت
     
  8. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    بصراحه اذا مر يوم وما دخلت المنتدى يضيق صدري
    ومن ناحيه الصداقات والله لا الحين وكافي نعجب بمواضيع الأعضاء وردودهم الراقيه
    ومن ناحيه المقارنه من افضل المنتديات اللي أشتركت فيها
    والأعضاء ما شاء الله عليهم على قولة المثل
    تحبهم من أول كلمه
     
  9. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    وعليكم السلاام والرحمه أنفينتي :)

    ياحلاة يدي لي فكر اب موضوع حلووو مثل هالمواضيع




    المواضيع بالمنتدى جميله وإن كانت مكرره ... في مجال واااسع جدا إنه الواحد يكون له صداقات وأتوقع لو صارت بتستمر أزمنه مديده ... والحلو بالمنتدى أنه مواضيعه فيها مصداقيه بنسبة 85 % تقريبا وأعضائه راقيين في تعاملهم مع بعض إلا الي ربك غاضب عليهم واهم قليليييييييييييييييييييين جدا جدا بل ونادرين ... وأخر شي أتمنى أنه هالمنتدى يكون من أحسن المنتديات وأفضلهم بوجودك يا يدي وبوجود كل الاعضاء المميزين بأخلاقهم ...
    وتقبلوا مروري
     
  10. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    حبتك العافيه
    ومشكور على مرورك الكريم
    والله لايغير عليك
    عاش
     
  11. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    مشكوره ياللويه والحوسه على مرورج الكريم
    وبسج قز بسوق اليمعه لوووووووول
    عاشت اللويه وشكرا على الكلام الحلو
     
  12. سيده اعمال 2008

    سيده اعمال 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,794
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امريكا
    * مدى الاستفاده من المنتدى
    استفدت الكثير من المعلومات ,,,من كل بستان زهره :)
    * تكوين الصداقات
    ولله الحمد كونت صداقات مع شعب طيب وهم شعب الكويت الحبيب :)
    * اشياء احببتوها عن طريق المنتدى
    شال عني هم كبير وهو هم الغربه :(
    * ماذا تعلمتوا من المنتدى
    جاوبت هذا السؤال فوق :rolleyes:
    * مقارنه بالمنتديات الاخرى من حيث الطرح والمصداقيه
    ما اضن ان في اي وجهه مقارنه بين المؤشر وبين اي منتدى اخر
    لانه بنظري اشوفه القمه ;)
    * المواضيع بشكل عام ومدى مردودها على العضو
    مواضيع معتدله تناسب جميع الاعمار :cool:
     
  13. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    الكويت والسعوديه وكل الخليج
    شعب واحد ودرب واحد
    ومشكوره اختي سيده على مرورج وتعليقج الكريم
    عـــاشـــت
     
  14. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    يدي أنت اتحب اتروح هناك أنا شسوي لك ؟!!!!!!!! :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
     
  15. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    خبري فيج انتي تقوليلي ابي غرفة نومي من سوق اليمعه
    ولقيتلج غرفه حلوه بس فيها عيب مع الاسف مافي تكرمين حمام
     
  16. مراقب الاسهم

    مراقب الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    870
    عدد الإعجابات:
    12
    اخوي انفنتي
    الله يعطيك العافيه ماشاء الله عليك شعله نشاط وموضيعك طيبه

    للامانه وبما انه نتكلم عن الاستفاده ترا المجامله تضعف الاستفاده
    وانا ماحب اجامل

    رأيي في المؤشر نت


    الاشراف ضعيف وغير متابع جيد لما يحدث بالمنتدى ونطمح لاكثر من ذالك اشراف ونطمح لحياديه اكثر ولانريد منهم التركيز على الاشراف كسيف مسلط بل كأخوه وأعضاء فاعلين لهم توجهات وآراء مقنعه (((اقولها وانا مابيني وبين اي مشرف اي خلاف واتحدى مشرف يذكر لي موقف معين من الاشراف جعلني اقول هذا النقد)))

    الاستفاده

    استفدت الكثير الكثير بالمنتدى ومن الاعضاء وهناك اعضاء احرص على متابعه اقلامهم وهم في محل قائمه الثقه وحتى اللذي معدوم الثقه المطبل استفدت منه بطريقتي الخاصه


    تكوين صداقات


    للاسف ماحصل الشرف في ذالك صحيح في بعض الاتصالات تحصل ولكنها وقتيه للحاجه ولاترقي لمفهموم الصداقه


    مقارنه مع بعض المنتديات


    نحن في منتدى له طابع خاص لذالك (((المطبلين)) كثر واعدادهم ونوعيه مواضيعهم بازدياد ممكن يرجع السبب نظرا سالف الذكر اعلاه
    هذا من السلبيات اما من الايجابيات فنقول منتدى ((بيع وشراء متفرقه))
    نقطه تحسب لصالح المنتدى وتميزه عن غيره وبالمناسبه اقترح وضع ضوابط اكثر على هذا القسم فهناك اشياء تحدث و(حركات مالها داعي )

    المواضيع بشكل عام


    هي تقريبا نفس نقطه الاستفاده من المنتدى
    ولكن ماارجوه من اخواني اذا رأو موضوع لم يعجبهم ان يبتعدوا عن المهاترات
    وان لزم الامر يكون النقاش والحوار راقي ومقنع

    ومشكور
    وسلامتك يالحبيب
     
  17. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    كلام جميل
    واحترم رايك ووجهة نظرك
    شكرا على مرورك وتعليقك الكريم
    عاش
     
  18. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    شكرا جزيلا على مروركم الكريم
    وبارك الله فيكـــم
    عـــاشــــو