حماية حقوق المتداولين !

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سوق الاوراق, بتاريخ ‏17 فبراير 2008.

  1. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلام عليكم

    ما زال صغار المتعاملين بالسوق بلا جهة محايدة او جهة رقابية او ملاذ امن مستقل يمكنهم اللجوء إليها لطب النصح والمشورة وتقديم العون المباشر والفعال ضد الشركات التي تتلاعب باْموالهم بين فترة واخرى بقرارات واعلانات ارتجالية خيالية كاذبة وملفقة وابتزاز مابعده ابتزاز .
    المستثمر الصغير لا يمكنه عمليا الوقوف امام استبداد تلك الشركات اما لنقص بالقوانين او لعدم المعرفة والوعي والنضج القانوني والاستثماري او لعدم القدرة على اتخاذ القرار .
    لذلك نحناج للنصح والمشورة من اهل الاختصاص من اعضاء المنتدى المختصين كل بمكانه . بهدف ضمان حقوق المستثمرين ورفع قدرتهم العلمية والمهنية .
    ----------------------------------------------------------------------------------------
     
  2. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    إذا تم تحقيق ذلك و إعطاء النصح و سن القوانين لحماية المستثمرين الصغار فكيف سيربح الكبار ؟
    من مصلحة الكبار و أهل ( البلاء ) البلايين أن يبقى المستثمرين الصغار جهلاء و من غير حماية
    و الأهم عندهم من ذلك أن يبقوا في السوق و يرجعون له
     
  3. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    المثل الكويتي القديم يقول: "رزق القطاوة على الخاملات"

    تجارة الأسهم تجارة ربح مقابل خسارة،، يعني اذا انا ربحت اكيد في واحد مقابلي خسر، ما تصير ربح مقابلها ربح.

    و اذا صغار المتداولين صار لهم كيان و قلت أخطائهم معناه انهم ربحانين بالتجارة! و اذا ربحوا بالتجارة خسروا الشركات،، فيه معادلة اذا جمعت عنصريها أتتك الاجابة صفر على الشمال :)