يا الأوسط أخترقتوا دوري هل هو مباح ......؟

الفضي

عضو نشط
الموضوع يا شباب ان اليوم حطيت أمر شراء الساعه11 لسهم الدار على 1080 وتم تنفيذ جزء من الكميه وبقى جزء من الكميه على أساس تتم على أي صفقه تاليه تكون لي وتمت صفقه ولكنها لم تتم لي علما بان أمر الشراء وضعته مره واحده وليس على دفعات, هل ممكن موظفين الاوسط ان يتجاوزون الدور أو بمعنى أصح يخترق الدور ,واتصلت فيهم بس للأسف يتغيشمون

makandari

عضو نشط
الموضوع يا شباب ان اليوم حطيت أمر شراء الساعه11 لسهم الدار على 1080 وتم تنفيذ جزء من الكميه وبقى جزء من الكميه على أساس تتم على أي صفقه تاليه تكون لي وتمت صفقه ولكنها لم تتم لي علما بان أمر الشراء وضعته مره واحده وليس على دفعات, هل ممكن موظفين الاوسط ان يتجاوزون الدور أو بمعنى أصح يخترق الدور ,واتصلت فيهم بس للأسف يتغيشمون

نعم صارتلي مره و مت من القهر بس الحمد لله ثاني يوم السهم نزل و عرفت انها كانت خيرة. على العموم انت مو الوحيد الي صارتله بس مع الاوسط انا فقدت الامل في خدمه مثل الاوادم.

garmin

عضو محترف

إذا كان أمر الشراء صادر من الاوسط واللي عارض من الأوسط لاتستطيع الشراء منه ......تصدق عاد ....:confused:

صدقها لأني انا قاعد أقولك :)

فالكميه اللي تمت لك كانت من عرض من السوق والكميه التي كانت تليها كانت من قبل شخص يتداول على الاوسط فلم تتم وتم الغاء باجي الامر

أخوك
بوفواز

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
إذا كان أمر الشراء صادر من الاوسط واللي عارض من الأوسط لاتستطيع الشراء منه ......تصدق عاد ....:confused:

فالكميه اللي تمت لك كانت من عرض من السوق والكميه التي كانت تليها كانت من قبل شخص يتداول على الاوسط فلم تتم وتم الغاء باجي الامر

أخوك
بوفواز

كلامك صحيح أخوي الجيماز .. وأنا صارت معاي كم مرة في الاوسط .. وسألتهم قالوا لي أن كل من البايع والشاري يتداولون في الاوسط ولهذا ما تنفذت العملية.

ابو حمزة

عضو نشط

أخوك
بوفواز
احسنت يا بو فواز
سؤال الاول هل مشترك بالاوسط بروا
سؤال الثانى هل اشتراك د س ل
لا تقولى لا

مضارب غ معروف

عضو نشط
تداولو مع مكتب شركة شرق للوساطه الماليه افضل تداول الكتروني عندهم
وادعولي بالخير

2248444

كلموا مسؤولهم حمد الرومي

garmin

عضو محترف

garmin

عضو محترف
وادعولي بالخير

2248444

كلموا مسؤولهم حمد الرومي

خوش برنامج أنا شفته بصراحه روعه

ويستاهل

أخوك
بوفواز

وادعولي بالخير

2248444

كلموا مسؤولهم حمد الرومي

شركه نظيفه ومتعوب عليه ياخي ناس ترد عليك بنفس حلوه وبسرعه عندي انا حساب بالمثنى وبالاوسط ولا واحد فيهم ينافس شركة الشرق الي اشتركت معاهم قبل جم يوم بالمعرض

بكوش

عضو نشط
أنا اليوم دقيت على الأوسط وأقوله حط لي الأمر عشان الموقع يطول ... فقالي الموظف إن النظام معلق ... قلت له ياسلام ويعنى ننتظر لين تطير الطيور بأرزاقها على ما تضبطون النظام .

المهم كنت حاط أمر على الدار 1100 أول ما بدأ السوق وطلع شوي السهم على 1120 . المهم مازال النظام معلق .. دقيت وقلت ألغوا الطلب لأن السهم بدأ ينزل على 1080 وهو بيلغي الطلب ( جك بم .. تعدل النظام وتمت الصفقة بثواني على 1100 ) فقلت زقوووووووووووووووووووووم في بطونكم يا حوش .

وإن شاء الله قاعد أنتظر أول فرصة أسيل المحفظة وأشترك ببرنامج شرق أشرف لي من خدمتكم إللي عند الأزمات تعلق أجهزتهم.

أعلى