دربيل
عضو نشط
- التسجيل
- 6 يونيو 2004
- المشاركات
- 2,797
جاءتني رسالة من زين نصها كالاتي:
Dear Customer, please be informed that your 20kd Unlimited Mobile Internet Package will expire this month. To continue enjoying this service, please visit your nearest branch to subscribe to one of our new Mobile Internet Package offers. Thank you”
عزيزي المشترك،
يرجى العلم بان اشتراكك (20 د.ك) Mobile Internet غير المحدد سينتهي هذا الشهر، للاستمرار بالاستفادة من الخدمة، يرجى زيارة اقرب فرع للاشتراك في عروض Mobile Internet المختلفة، وشكرا.
وهذا يعني ان الشركة قررت الغاء عقود ال 20 دينار بشكل تعسفي ودون اعطاء العميل اي خيار عادل سوى ان يدفع مبلغ اكبر (28 دينار) وتستمر الخدمة كما هي او يدفع مبلغ اقل (13 دينار) ويقبل بسرعة انترنت متدنية لا تزيد عن 300 كيلو بايت بالثانية
انا لا افهم اين العدالة فيما يحدث وهل يحق بالشركة ان تفعل ما تشاء دون مراعاة لحقوق العملاء و مصالحهم
كيف تجبرني شركة زين على ان ادفع المزيد من الاموال او انهاء الخدمة؟
زين هي التي قامت بالاعلان عن خدمة ال 20 دينار في فبراير 2007
اعلاناتهم غطت الشوراع والباصات والجرايد ومحطات التلفزيون وكل مكان
هل كانو جهلاء حينما اعلنو عن خدمة ال20 دينار ما ذنب العميل اذا كانت الشركة غبية وجاهلة
اين مستشارينهم وخبراءهم لماذا لايحاسبوهم ولماذا نحن من ندفع ثمن قصر نظرهم وقلة خبرتهم
ارجو من الجميع ان لا يقبل بهذا التعسف وان يرفض الغاء العرض
ارجو ان يفيدنا الخبراء بالنواحي القانونية عن ماهية حقوقنا ومالنا وعلينا تجاه تعسف وجبروت زين
واسف على الاطالة
Dear Customer, please be informed that your 20kd Unlimited Mobile Internet Package will expire this month. To continue enjoying this service, please visit your nearest branch to subscribe to one of our new Mobile Internet Package offers. Thank you”
عزيزي المشترك،
يرجى العلم بان اشتراكك (20 د.ك) Mobile Internet غير المحدد سينتهي هذا الشهر، للاستمرار بالاستفادة من الخدمة، يرجى زيارة اقرب فرع للاشتراك في عروض Mobile Internet المختلفة، وشكرا.
وهذا يعني ان الشركة قررت الغاء عقود ال 20 دينار بشكل تعسفي ودون اعطاء العميل اي خيار عادل سوى ان يدفع مبلغ اكبر (28 دينار) وتستمر الخدمة كما هي او يدفع مبلغ اقل (13 دينار) ويقبل بسرعة انترنت متدنية لا تزيد عن 300 كيلو بايت بالثانية
انا لا افهم اين العدالة فيما يحدث وهل يحق بالشركة ان تفعل ما تشاء دون مراعاة لحقوق العملاء و مصالحهم
كيف تجبرني شركة زين على ان ادفع المزيد من الاموال او انهاء الخدمة؟
زين هي التي قامت بالاعلان عن خدمة ال 20 دينار في فبراير 2007
اعلاناتهم غطت الشوراع والباصات والجرايد ومحطات التلفزيون وكل مكان
هل كانو جهلاء حينما اعلنو عن خدمة ال20 دينار ما ذنب العميل اذا كانت الشركة غبية وجاهلة
اين مستشارينهم وخبراءهم لماذا لايحاسبوهم ولماذا نحن من ندفع ثمن قصر نظرهم وقلة خبرتهم
ارجو من الجميع ان لا يقبل بهذا التعسف وان يرفض الغاء العرض
ارجو ان يفيدنا الخبراء بالنواحي القانونية عن ماهية حقوقنا ومالنا وعلينا تجاه تعسف وجبروت زين
واسف على الاطالة