زين ستوقف اشتراك ال E-go بو 20 دينار ولا عزاء للمشتركين

دربيل

عضو نشط
جاءتني رسالة من زين نصها كالاتي:

Dear Customer, please be informed that your 20kd Unlimited Mobile Internet Package will expire this month. To continue enjoying this service, please visit your nearest branch to subscribe to one of our new Mobile Internet Package offers. Thank you”
عزيزي المشترك،
يرجى العلم بان اشتراكك (20 د.ك) Mobile Internet غير المحدد سينتهي هذا الشهر، للاستمرار بالاستفادة من الخدمة، يرجى زيارة اقرب فرع للاشتراك في عروض Mobile Internet المختلفة، وشكرا.

وهذا يعني ان الشركة قررت الغاء عقود ال 20 دينار بشكل تعسفي ودون اعطاء العميل اي خيار عادل سوى ان يدفع مبلغ اكبر (28 دينار) وتستمر الخدمة كما هي او يدفع مبلغ اقل (13 دينار) ويقبل بسرعة انترنت متدنية لا تزيد عن 300 كيلو بايت بالثانية

انا لا افهم اين العدالة فيما يحدث وهل يحق بالشركة ان تفعل ما تشاء دون مراعاة لحقوق العملاء و مصالحهم

كيف تجبرني شركة زين على ان ادفع المزيد من الاموال او انهاء الخدمة؟

زين هي التي قامت بالاعلان عن خدمة ال 20 دينار في فبراير 2007
اعلاناتهم غطت الشوراع والباصات والجرايد ومحطات التلفزيون وكل مكان
هل كانو جهلاء حينما اعلنو عن خدمة ال20 دينار ما ذنب العميل اذا كانت الشركة غبية وجاهلة
اين مستشارينهم وخبراءهم لماذا لايحاسبوهم ولماذا نحن من ندفع ثمن قصر نظرهم وقلة خبرتهم

ارجو من الجميع ان لا يقبل بهذا التعسف وان يرفض الغاء العرض
ارجو ان يفيدنا الخبراء بالنواحي القانونية عن ماهية حقوقنا ومالنا وعلينا تجاه تعسف وجبروت زين

واسف على الاطالة

alsaher55

عضو نشط
انا تونى مكلم خدمه العملاء وسالتهم عن الموضوع وقالى وانا بصراحه مااصدقهم من زمان

ان الموضوع غير الرساله غلط
والاشتراك راح يتجدد تلقائي ب20 دينار

وامس كلمتهم وقالولى عكس الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زين مصاصه للاموال وبس

دربيل

عضو نشط
انا تونى مكلم خدمه العملاء وسالتهم عن الموضوع وقالى وانا بصراحه مااصدقهم من زمان

ان الموضوع غير الرساله غلط
والاشتراك راح يتجدد تلقائي ب20 دينار

وامس كلمتهم وقالولى عكس الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زين مصاصه للاموال وبس

اخي الكريم
انا كلمتهم على 107 واكدو لي ان القرار اتخذ بشكل مفاجئ وحتى موظفينهم ما درو فيه الا اليوم والموظف قالي " ما ادري شقولك بس يظهر ان بنهاية الشهر لازم تشترك بعقد جديد والا تنقطع الخدمة عنك"

misho200

عضو نشط
:) اشتراكي 16 دينار .. اول ما طلع الايقو .. وبعد الاب ديت ما تغير شي
العقد لمدة سنه !! يعني الشركه تلزمك بدفع 16 دينار لمدة سنه
الشركه ما تقدر تغير دام ان في عقد !!
لكن اذا كنت مشترك جديد .. تدفع 28 وانت خوش ريال :)

alsaher55

عضو نشط
لاتنسى ان الاشتراك مدته سنه وحده

هذا اللى فهمته يوم اشتركت 2007

دربيل

عضو نشط
لاتنسى ان الاشتراك مدته سنه وحده

هذا اللى فهمته يوم اشتركت 2007

اخوي كل عقود الخدمة بزين مدتها سنة
بس هذا العقد (ال E-go بوعشرين دينار) مكلف بالنسبة لهم علشان شذي وقفوه

masxmas

عضو نشط
للاسف احنا العرب وخصوصا الكويتيين نوقع العقود والله ومانقراها الا بعد مانوقع وللاسف بتاريخنا كله ماقدرنا نوقف شركه عن طمعها تجاهنا . السؤال هل نقدر نقاطع الشركه ونستغني عن خدماتها ؟؟ للاسف نقدر بس مانسويها ليش لانه نحب نتباها انا عندي اي قو وفلان مسكين ماعنده

خريج محفظة

عضو نشط

نفس الوطنية كان ب 10 دنانير وفجاة صار 14 دينار ولا شاورونا تبي ولا نقطع الخدمة ::verymad:: ..

انا مع السعودية للإتصالات متى...

دربيل

عضو نشط
للاسف احنا العرب وخصوصا الكويتيين نوقع العقود والله ومانقراها الا بعد مانوقع وللاسف بتاريخنا كله ماقدرنا نوقف شركه عن طمعها تجاهنا . السؤال هل نقدر نقاطع الشركه ونستغني عن خدماتها ؟؟ للاسف نقدر بس مانسويها ليش لانه نحب نتباها انا عندي اي قو وفلان مسكين ماعنده

طيب اخوي وحتى لو قريناها

نقدر نغير بند من بنود العقد اذا كان موعاجبنا مع شركة بضخامة وحجم زين

المفروض حكومتنا ممثلة بوزارة التجارة تمنع ظلم وتعسف وجبروت الشركات الكبيرة

المفروض قوانيننا (الممثلة بمجلس الامة) وقضاءنا العادل يوقف عقود الاذعان هذي ويبطل كل ما هو ضالم ومجحف في هذه العقود

لا بد من وقفة مع شركة زين الظالمة من الحكومة ومجلس الامة

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

شركه زين تبي حصتها من زياده الرواتب :D

شوفوا عروضهم المبدئيه في السعوديه .

مضارب شجاع

عضو نشط
ما قلنا لكم ما نبى زيادة الرواتب !!!!! يلا الحين أخذ من جيبه وعايده !!!!

nawaa

عضو نشط
أخوان الحين السالفة صارت صج شنوا يعنى عندهم أشتراك أفضل من أشتراك عشرين دينار وأنا عن نفسى أول ما أشتركت بالخدمة قالولى مفتوح الأشتراك مفتوح طول الخدمة بس هذولا ماعندهم أى مصداقية وقبل على العشرين مسويلنى شغلات تبط الجبد حظر مدة شهر على السرعة وقلنى طاف نشوف آخرتها ياشركة زين شهالطمع والجشع ول عليكم الله يقطع الفلوس جان تسوى جذى وشنوا راح تسوون الحين بتغيرون الأخوة ألى عندهم الأشتراك ألى راح ينسى ديكتاتور صاحب القرار وشنوا الحل قبل لايقطعون الخدمة علينى بالعطلة ووماتسوى علينى والخدمة الأيام كلش مو شى البالتوك يفصل معاك أشتراك البيت مايفصل وياى بالبالتوك والله سالفة وعطونى رايكم بالنسبة لتغييير الأشتراك هذا هلا فبراير يقولون خصومات ومادرى شنوا :) .

kndor

عضو نشط
انزين انا تونى ماخذ 7,2 اشتراك 19 دينار وعقد مدة سنتين والايغو بلاش عرض حق دوامنا شلون الطريقه يقدرون يكنسلونه

دربيل

عضو نشط
انزين انا تونى ماخذ 7,2 اشتراك 19 دينار وعقد مدة سنتين والايغو بلاش عرض حق دوامنا شلون الطريقه يقدرون يكنسلونه

خلال السنتين مدة العقد ما يقدرون يلغون اي شي

CENTRALBANK

عضو نشط
عموما اشتراكات الانترنت ما زالت غالية جدا جدا بالنسبة لدول كثيرة من ضمنها المملكة العربيه السعودية ...الاحتكار

almelyar

عضو نشط

خوش عرض .... اي وزاره اخوي ؟

حدي متفائلة

عضو نشط
جاءتني رسالة من زين نصها كالاتي:

Dear Customer, please be informed that your 20kd Unlimited Mobile Internet Package will expire this month. To continue enjoying this service, please visit your nearest branch to subscribe to one of our new Mobile Internet Package offers. Thank you”
عزيزي المشترك،
يرجى العلم بان اشتراكك (20 د.ك) Mobile Internet غير المحدد سينتهي هذا الشهر، للاستمرار بالاستفادة من الخدمة، يرجى زيارة اقرب فرع للاشتراك في عروض Mobile Internet المختلفة، وشكرا.

وهذا يعني ان الشركة قررت الغاء عقود ال 20 دينار بشكل تعسفي ودون اعطاء العميل اي خيار عادل سوى ان يدفع مبلغ اكبر (28 دينار) وتستمر الخدمة كما هي او يدفع مبلغ اقل (13 دينار) ويقبل بسرعة انترنت متدنية لا تزيد عن 300 كيلو بايت بالثانية

انا لا افهم اين العدالة فيما يحدث وهل يحق بالشركة ان تفعل ما تشاء دون مراعاة لحقوق العملاء و مصالحهم

كيف تجبرني شركة زين على ان ادفع المزيد من الاموال او انهاء الخدمة؟

زين هي التي قامت بالاعلان عن خدمة ال 20 دينار في فبراير 2007
اعلاناتهم غطت الشوراع والباصات والجرايد ومحطات التلفزيون وكل مكان
هل كانو جهلاء حينما اعلنو عن خدمة ال20 دينار ما ذنب العميل اذا كانت الشركة غبية وجاهلة
اين مستشارينهم وخبراءهم لماذا لايحاسبوهم ولماذا نحن من ندفع ثمن قصر نظرهم وقلة خبرتهم

ارجو من الجميع ان لا يقبل بهذا التعسف وان يرفض الغاء العرض
ارجو ان يفيدنا الخبراء بالنواحي القانونية عن ماهية حقوقنا ومالنا وعلينا تجاه تعسف وجبروت زين

واسف على الاطالة

::verymad::::verymad::

لما حبيييييييييت اشترك فيه ارفعوا الاسعار :eek::eek:ياربي اش هالحظ

صج اني قبسة :p:p

abo.omar

عضو نشط
::verymad::::verymad::

لما حبيييييييييت اشترك فيه ارفعوا الاسعار :eek::eek:ياربي اش هالحظ

صج اني قبسة :p:p

توج تبين تشترين لاند كروووز 2008 أللحين الأشتراك غالي لنا الله كرت بو 5 شهر و لا عن طريق الأنترنت أرخص ب4 :D

station-eng

عضو نشط
مادام انتهت مدة العقد ( سنة واحدة ) فللأسف يقدرون يسوون اللى يبونه .....

أعلى