البريد الاكتروني وسلة المهملات !!!

aliaghamedi

عضو نشط

البريد الاكتروني وسلة المهملات
وطالما انني كتبت عن المنتدى فلا بد لي من ان اكتب بما يحتوية من كلمات احيانا نقرأها لكننا لانفكر مليئا بها وبأهدف من وضعها .
ولهذا أرى انني لابد من التطرق الى موضوع كهذا وهو عن البريد الاكتروني وسلة المهملات في حوار ارى انا انه لابد وان يكون هكذا.
اتمنى ان تنال استحسانكم ورضاكم

البرد الأكتروني :ـ
انا الافضل منك لان اصدقائي يعتبروني اسرع من كل الوسائل الاخرى للاتصالات .
اما انت فانك مجرد اداة تستخدمين في كل ما لايريدونه يعني ما احمله من شتائم فانت الامينه عليه.
سلة المهملات :ـ
انا استر على اصحابك والذين يستخدمونك في الاضرار فيما بينهم وهم لايعلمون احتفظ بتفاهاتهم وقلة ادبهم لفترة طويله . ولا تنسى انك تحمل لهم مايريدونه وانت لاتعلم مافيه من محتوى يعني انت كالحمار يحمل اسفارى.
الريد الاكتروني :ـ
انت اساسا لاتفهمي عملي انا وسيلة امينة وسريعة لمن يريد الاستفادة من خدماتي اما انت فمجرد زبالة يرمي فيك بما لايليق بي وباصدقائي.
سلة المهملات:ـ
انت امين على كل كلمة تحملها والله ماصدقت انت مجرد عميل لاعداء اصدقاءك ويا ما ضيعت من رسائل تمر عبرك ويتم سرقتها وانت نائم.
البريد الالكتروني :ـ
الكلام هذا غير صحيح مايقال هو سرقة وانا بصراحه اعلم ان فيه من يقرأ رسائل اصدقائي لكني احتفظ بالسر ولاافضح احد لان من ارسل ومن قرأ هم اصدقائي .
بالله هذا كلام انت ليس لديك اصدقاء لانه لو انك امين لما غدرت بهم وهم لايعلمون شيئا كان على الاقل تحذرهم بانك غير امين على حمل رسائلهم .
وعلى فكره انت امعة لاصحاب المنتديات ومشرفيها ومراقبيها تفتح لهم المجال بالتواصل وتقدم خدمات هم يعتقدون انها في صالحهم لكنهم لايعلمون بغدركم ويا غافل لك الله.
البريد الألكتروني :ـ
اسمعي كلامك هذا يسيء الى سمعتي فيه فرق بين البريد الاكتروني الذي تتكلمين عنه في المنتديات والبريد الاكتروني الذي يتم عن طريق الشركات الكبيرة.
اعترف بان النوع الاول مخترق وهو اداة لادارات المنتديات للنيل من اعضائها عند أي مشكله اما النوع الاخر فانه يصعب عليهم التجسس عليه الا اذا لجأوا الى وسائل اخرى انت تعرفيها اكثر مني.
ولاتنسي انك انت اكثر اضرارا من البريد الذي يتم عن طريق المنتديات لانك تحتفظي بكل ما لا يرغبه اصدقائي وبالتالي تسلميه الى ادارات المنتديات ومسئوليها عندما يحتاجوا اليه.
ولهذا اقول قبل ماترمني وتتهميني عليك ان تحتفظي بكل المعلومات التي تحتوي على الملفات التي رميت فيك وتمنعي كل متجسس وتعيدينها الي.
وانا افضل وسيط للاصدقاء لانني لا اضع اوقاتا محددة للاتصال فيما بينهم واحب ان افيدك بانني الاقل تكلفة بين وسائل الاتصالات واكثر من الناحية الامنية واقدم خدماتي الى الجميع بدون تعقيدات او اجراءات روتينية.
بصراحه كلامك جيد واعجبت به لكنك لم تعترف بانني انا لى عمل لابد لي وان اوديه على اكمل وجه.
نعم قد استغل من قبل اصحاب ومشرفي المنتديات للاضرار بالاعضاء لكن لايعني ذلك انني لست امينه كما تدعي وبالتالي كما ا نلك عملا انت تفتخر به فان كذلك.
احتفظ بالملفات التي لايريدها اصحابها ورميها في وقت زعل.
احتفظ بها واعيدها لهم وقت الحاجة علما بانني لست انا ولا انت الذين يحتفظا بالمعلومات وانما هنالك طرف اخر وهو نظم المعلومات والذي يمثل ايضا اهمية كبيرة
(Computer Based Information Systems) حيث ان هذه التكلنوجيا المتطورة والمعتمد في نقل المعلومات والبيانات داخل الشركات والمؤسسات لها دورا اخطر من اداورنا .ولهذا اقول لاصدقاءك اهم معلومة لابد لهم ان يعرفوها جيدا انه عند بيع اجهزتهم ونقل ملفاتهم الخاصة وحذف ماتبقى فان المعلومات ستبقى ولاتحملوني المسئولية بعد ان افدكم .
لان أي شخص يستطيع الحصول على معلومات كاملة عن كل مستخدم لاي جهاز حاسب الي مباع .
البريد الاكتروني :ـ
والله ما انت بسهلة ياسلة المهملات ياريت نتعاون معا لنحمي من يستخدمنا ونكون امناء على اسرارهم وخواطرهم وان نحافظ على كل حرف كتب في كلمة يراد منها الخير والحب والسلام والامن للاوطان .
وياريت من فكر فينا بهذا الشكل واوجدنا ان يفكر في علاقاتنا بحيث ان يعيد محتوى مانقلته بعد ايصاله ورميه في سلة المهملات ان يعاد الى صاحبه الذي احق منا به.

جدة 6/2/2008م

أعلى