سؤال للمتداولين بالانترنت..

ostath

عضو نشط
سؤال للمتداولين بالانترنت.. اذا بعت اسهم متى تدش بحسابي و اقدر اسحبها...اللي اعرفه يومين بالاشبوع تتحول الفلوس لحسابات المتداولين فممكن تساعدوني بالاجابه للضروره القصوى...

q8q822

عضو نشط
اعتقد والله وعلم تبيع طول ايام الاسبوع تقدر تسحب يوم الاحد

مثلا تبيع الاثنين تسحب الاحد لهم يوم بالاسبوع هذى طريقة الوطنى :)

ostath

عضو نشط
اعتقد والله وعلم تبيع طول ايام الاسبوع تقدر تسحب يوم الاحد

مثلا تبيع الاثنين تسحب الاحد لهم يوم بالاسبوع هذى طريقة الوطنى :)
اللي سمعته الاحد و الاربعاء بس ابي اتأكد من الشباب

اللي سمعته الاحد و الاربعاء بس ابي اتأكد من الشباب

كلامك صحيح وخصوصا خلال الفترة الاخيرة فانا اتداول عن طريق كميفك وكما هو معلوم الشيكات تصدر الاحد والاربعاء فكنت في السابق يعني قبل شهرين تقريبا كنت لا استطيع اسحب نقودي الا باعطاء الامر قبل الساعة 10 ونصف صباحا من يوم الاثنين ويتم تحويل المبلغ بحسابي يوم الثلاثاء وبالنسبه لشيك يوم الاربعاء فكنت لا استطيع تحويل الاموال الا يوم الخميس صباحا وتكون الاموال في حسابي يوم الاحد ، اما الان ومع بداية السنه فانك تستطيع تحويل الاموال يوم الاحد صباحا وتكون بحسابك اليوم التالي ومرات في نفس اليوم مساء

Access XP

عضو نشط
أنا أتداول عن طريق الوطني وفور اتمام البيع يحول المبلغ الى محفظتي المالية وبامكاني تحويل الفلوس الى حسابي الجاري وسحبها مع ملاحظة انه اذا كان امر التحويل للحساب الجاري قبل الساعة 10 الصبح يتم التحويل بعد نهاية الدوام ( العصر ) اما اذا كان بعد ذلك ففي هذه الحالة بعد نهاية دوام يوم العمل التالي

bo3adsa

عضو نشط
أنا أتداول عن طريق الوطني وفور اتمام البيع يحول المبلغ الى محفظتي المالية وبامكاني تحويل الفلوس الى حسابي الجاري وسحبها مع ملاحظة انه اذا كان امر التحويل للحساب الجاري قبل الساعة 10 الصبح يتم التحويل بعد نهاية الدوام ( العصر ) اما اذا كان بعد ذلك ففي هذه الحالة بعد نهاية دوام يوم العمل التالي

الوطني ما تقدر اتحول الكاش من المحفطة الى حسابك الجاري الا مرة بالاسبوع وهو يوم الاحد او بحالة انك بعت قبل الساعة 10 من يوم الاحد ;)
بعدين انتبه اذا حولت مبلغ من المحفظة الى الجاري بقيمة اقل من 250 دينار راح ياخذون عمولة 5 دنانير ::verymad::

Mr.FaiSaL

عضو نشط
أنا شخصيا اتداول عن طريق موقع الأهليه للوساطه الماليه
عندهم موقع مجاني و مباشر وسريع الحمدلله
وطريقه البيع والشراء كأنك بالسوق تحط اوردر بيع او شراء وتشوف حسابك و كمية الأسهم الموجوده
شريت اليوم راح يدش بالرصيد بنفس الوقت وتقدر تبيع بنفس الوقت
واذا بعت الفلوس ادش بحسابك نفس الوقت وتقدر تشتري فيهم نفس الوقت
وطريقه طلب الجيك في طريقتين :
الأولى انه اذا كان حسابك مدور يعني ماينزلك جيك بالمره ويدخل برصيدك اله اذا رحت السوق تطلب جيك ينزلولك الجيك بالأيام المعتاده
الثانيه انه يكون حسابك غير مدور وينزلك جيك بعد كل بيعه بالأيام المعتاده

وتحياتي للجميع :)

kndor

عضو نشط
انا اتداول عن طريق بيتك للتداول الاكترونى ومن تحول البيزات بنفس اليوم تتحول بحساب بالبنك بس اهم شى لايكون عطله ومن تتحول بالحساب يدزون لك مسج بالعمليه

ostath

عضو نشط
ممكن سؤال يا شباب...بالنسبه لتداول الوطني ممكن نضيف امر قبل التداول ؟

nasy

عضو مميز
ممكن سؤال يا شباب...بالنسبه لتداول الوطني ممكن نضيف امر قبل التداول ؟

السلام عليكم
سؤالك هذا باجر يجاوب عليه نظام البورصه الجديد اللي راح يبدأون فيه من يوم غدا الخميس 21/2/2008 خل نشوف هل فعلا السبب مو من الوسيط انما من نظام البورصه اللي كان ما يستوعب الاوامر
احنا بالاوسط نعاني من هالمشكله امرك لو حطيته قبل التدوال يظل معلق الى ان يبدا التداول بربع او ثلث ساعه حتى يتفعل

أعلى