»فنية البورصة« تجتمع اليوم بدلاً من الخميس

cmkx

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
620
الإقامة
الكويت
الإجازة الطويلة لعيدي التحرير والوطني استدعت التقديم
»فنية البورصة« تجتمع اليوم بدلاً من الخميس
كتب ـ الأمير يسرى:

أفاد مصدر مطلع أنه تم تقديم موعد اجتماع اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية الذي كان مقرراً عقده يوم الخميس المقبل الى اليوم الثلاثاء حيث أن طول مدة الأجازة التي ستواكب أعياد التحرير والوطني »5 أيام« دفعت الى تقديم الموعد لاتاحة المجال أمام الأعضاء الذين يرغبون في السفر خلال الاجازة.
وأشار المصدر الى أنه تم ابلاغ أعضاء اللجنة الفنية بالموعد الجديد وهو الأمر الذي لاقى استحسانهم مشيرا الى أن الاجتماع سيبحث جملة من القضايا الفنية الخاصة بنظام التداول الآلي وتقرير ماكينزي.
ولم يستبعد المصدر أن يتطرق الاجتماع الى الخلاف مع مجموعة شركات الـ 61 خصوصاً في ظل الضغوط التي تمارس حالياً على البورصة لدفعها نحو تبني حلول أكثر انفتاحا من المتوقع اتخاذها خصوصا أن توصيات اللجنة الفنية المرفوعة الى لجنة السوق لم تواكب الطموحات.
ولفت المصدر الى أن المعلومات المستقاة عن اجتماع فنية البورصة بما يخص التوصيات المتخذة لحل الخلاف تشير الى أن اللجنة الفنية رأت عدم التعاطي مع أية أمور خلافية منظورة لدى القضاء انتظارا لأحكام قضائية نهائية مع التأكيد على أن البورصة ستطبق أي حكم قضائي نهائي على أن يتم التعاطي بمرونة مع زيادة رؤوس أموال الشركات الأقل من 10 ملايين دينار في حال ثبتت الجدوى الاقتصادية.

تاريخ النشر: الثلاثاء 19/2/2008
 
أعلى