مهازل في الديره والصمت المطبق !!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة عاشق سدني, بتاريخ ‏19 فبراير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. عاشق سدني

    عاشق سدني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الاعماق
    باكستانى يضرب رجل أمن فى المطار ضرب باكستانى رجل أمن فى المطار امس بسبب تاخير الطائره . وكل يوم نسمع عن ضرب البنغاليين للشرطه فى منطقة جليب الشيوخ وتكسير الدوريات . وفى منطقة الفروانيه ضرب مصرى ملازم اول فى الشارع العام . وقبل فتره قام العمال الصينيين بضرب الشرطه فى مقر سكنهم بمنطقة الصليبخات . اين هيبة الدوله ؟ ليش مايضرب هؤلاء الشرطه فى دول الجوار ؟ الله يستر من المستقبل

    الموضوع الثاني مقدم في «أمن المنشآت» لموظفة: «تفووو عليج وعلى أم اللي يابتج»!
    --------------------------------------------------------------------------------

    | كتب سليمان السعيدي |


    تفاعلت قضية اعتداء مقدم في إدارة أمن المنشآت على إحدى الموظفات التي كانت سجلت ضده قضية اتهمته فيها منتصف الشهر الجاري بإهانتها وسبها والتلفظ عليها بألفاظ نابية، حيث حضرت إلى «الراي» أمس مجموعة من الموظفات برفقة زميلتهن المعتدى عليها والتي قال لها المقدم (ك) خلال تطاوله عليها: «تفووو عليج وعلى أم اللي يابتج»!
    وقالت الموظفات العاملات في إدارة النظم الأمنية والفنية التابعة للإدارة العامة لأمن المنشآت ان «بعض المسؤولين المحسوبين على المقدم (ك) مارسوا ومازالوا ضغوطاً شديدة علينا لاننا شهدنا مع زميلتنا (م) التي تعرضت لاعتداء وسب وقذف وإهانة وضرب على يد المقدم (ك)».
    وعن سبب اعتداء المقدم (ك) على الموظفة التي اشتكته في مخفر الجليب قبل نحو اسبوعين، أكدت الموظفة المعتدى عليها (م) ان: «هذا المقدم ثارت ثائرته لأنني استأذنت من أحد الضباط وهو برتبة رائد ويدعى (ب)».
    وقالت: «تأخرت ذات يوم عن العمل بسبب اختبارات أولادي في المدرسة واتصلت على الرائد (ب) وأبلغته بأنني سأتأخر عن العمل لساعتين لأنني أنتظر خروج أبنائي من اختباراتهم في المدرسة، فسمح لي مشكوراً بالاستئذان».
    وأضافت (م): «توجهت إلى العمل بعد خروج أبنائي من اختباراتهم وعودتهم إلى المنزل ووصلت إلى مقر العمل في الساعة العاشرة صباحاً، واستدعاني المقدم (ك) وطلب مني التوقيع على لائحة جزاء بيضاء وخالية من البيانات، وعندما استفسرت منه عن السبب قال لي: «انتي متأخرة عن الدوام ووقعي وانتي ساكته»، فرفضت التوقيع على لائحة الجزاء لانها خالية من البيانات، وأبلغته بأنني مستأذنة من الرائد (ب) لكن كلامي لم يعجبه على ما يبدو وقال لي: أنا المسؤول وليس (ب)، فقلت له وما هو الجرم الذي ارتكبته؟ أم انك تريد تسجيل الانضباطيات (لائحات الجزاء) ضدي من دون أي سبب».
    وأضافت (م): «بعد ذلك فوجئت بالمقدم (ك) يخرج من خلف مكتبه والغضب في عينيه، وضربني بالقلم على أنفي وهو يصارخ: لا تنرفزيني وتخليني أذبحج الحين يا (...)».
    وتابعت: «في هذه الأثناء كان عدد كبير من الموظفين والموظفات متواجدين قرب مكتب المقدم (ك) وحاول بعضهم تهدئته، لكنه كان هائجاً ويوزع الشتائم على الرايح والجاي، فقلت له ولدي شهود على ذلك: (ترى عيب عليك تمد ايدك على مّره وتطول لسانك عليّ) فرد علي: «تفووو عليج وعلى أم اللي يابتج... إذلفي عن ويهي يا (...)!».
    وأوضحت (م) «بعد ذلك قمت بتسجيل قضية في مخفر الجليب ضد (ك) حملت الرقم 86/2008، لكن للأسف لم يتخذ ضده أي اجراء، ومازال هو وبعض الضباط المحسوبين عليه يمارسون ضغوطاً عليّ وعلى بعض زميلاتي الموظفات ممن شهدن على تطاوله واعتدائه عليَّ، إضافة إلى ان هناك شهوداً من العسكريين لكن للأسف لا يستطيعون الشهادة بحكم الأعراف العسكرية».
    وطالبت (م) وزميلاتها الموظفات وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد بانقاذهن من الضغوط التي تُمارس ضدهن لأنهن شهدن بالحق، وقلن «تكفى يابونواف فكنا من بعض المسؤولين اللي ضايقونا بالدوام لأننا شهدنا بالحق».

    أقسم وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد بالله العظيم أنه سيطير نجوم كل من يثبت أنه مارس ضغوطاً على الموظفات اللائي شهدن مع زميلتهن التي اتهمت المقدم (ك) بالاعتداء عليها.
    وقال الخالد في تصريح لـ «الراي» تعليقاً على الشكوى التي تقدمت بها مجموعة من الموظفات في ادارة أمن المنشآت ممن شهدن مع زميلة لهن بأنها تعرضت لاعتداء على يد المقدم (ك): «أنا لا أقبل بمثل هذه الممارسات من أي مسؤول مهما كانت رتبته، واقسم بالله العظيم اذا ثبت لديَّ أن هناك من يمارس ضغوطاً على بناتي الموظفات بأي شكل من الأشكال فسأُطير نجومه فوراً واحيله على النيابة ولن يبقى في وزارة الداخلية يوماً واحداً، فنحن مؤتمنون على الأمن والحفاظ على اعراض الناس، وطالما أنني موجود على رأس هذه الوزارة فلن يضام أي مظلوم بإذن الله».
    وأكد الخالد أن «التحقيق في قضية شكوى الموظفة سيأخذ مجراه الطبيعي بكل شفافية وسنحاسب أي مقصر».
    ===========================
    مصريان يعتديان بالضرب على عسكري في إدارة حماية المطار كتب عبدالرزاق النجار:
    اعتدى معلمان من الجنسية المصرية بالضرب على عسكري في ادارة حماية المطار والحقا به اصابات وكدمات الا ان تدخل عناصر الامن من نفس الادارة اوقف هذه المهزلة وتم ضبط المصريين واحيلا الى جهة الاختصاص.
    بدأت احداث المسلسل الهزلي عندما حاول المعلمان ادخال زجاجات تحتوي على مواد سائلة الى الطائرة الكويتية المتجهة الى اسيوط حيث وجهتهما ولما اكتشفها رجل الامن طلب منهما عدم ادخالها الى الطائرة لانها ممنوعة لكن طلبه قبول بالاستهزاء وعدم الاستجابة فقرر عدم السماح لهما بدخول الطائرة ما لم يتخلصا من الزجاجات لان القوانين الدولية لا تسمح بادخال مواد سائلة اكثر مما حدد للمسافر الواحد وعند ذلك قام المذكوران بدفع رجل الامن وحاولا الدخول بالقوة فرد رجل الامن على تصرفهما وسط استغراب المسافرين وطلب تعزيز الاسناد فحضر رجال الامن على الفور وسيطروا على المعلمين ومنعا من المغادرة واحيلا الى جهة الاختصاص فيما نقل العسكري الى العيادة لتلقي العلاج جراء الاصابات التي لحقت به.
    الموضوع الثالث
    حائرون جنسيا"بالكويت يطلبون إعادة النظر بـ"تجريم التشبه بالنساء" طالب نحو 100 من "الحائرين جنسيا" السلطات الكويتية بإعادة النظر في قانون "تجريم التشبه النساء"، وذلك بعد بدء العمل به واعتقال عدد كبير منهم خلال الأيام القليلة الماضية على حسب قولهم، وذكر أولئك الذي يفضلون إطلاق اسم "المضطربين نفسيا" على أنفسهم، أنهم أضحوا حبيسي منازلهم خوفا من تعرضهم للإمساك بهم وزجهم في السجون.

    وقالوا "نحن لسنا ضد القانون بشكل عام، لكننا ضد كيفية تطبيقه و90% منا مرضى ولديهم ملفات في الطب النفسي، فهل يعقل أن نعتقل ونسجن مع القاتل والسارق ومدمن المخدرات، لأننا فقط لا نشعر بالرجولة؟". وتساءلوا "هل يراد لنا إبادة جماعية كالأكراد؟".

    لن اعقب على الموضوع و عن سعاد و رنا واليسا و اخواتهن

    ولكن المثير للاشمئزاز هو الاعلام العربي و كيفية تعاطيه مع الاخبار التي تتعلق بالكويت

    و كأن الهدف هو التلطيخ المستمر لسمعة الكويت

    و ايضا كثرت طرح مثل هذه المواضيع الشاذه شذوذ اصحابها

    تقلل من حدة التفاعل والتي تكون نهايتها تقبل الامر
     
  2. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD


    هذا حشى السامع حيوان ... صج ما يستحي هلى ويهه مو ريال ... المره بالبيت اضاهر حشى السامع تافله بويهه الصبح ومتنرفز الحبيب حسبي يالله عليه جليل الحيا ... لو أنا منها نفس الي سواه أسويه فيه لا وأزود اشوي أحط انجومه بحلجه صج مو متربي الثور الهايج

    بوراس يابس تمسك القضيه ؟!!!!!


    وينك الله يهديك فيه احد يسافر بالغبار يههههههه
     
  3. المرشد1

    المرشد1 موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    الامن اصبح عندنا مهزله
    حتي الوافد ما عاد يحترم رجل الامن الي المفروض تكون هيبته واضحه للجميع
    ولكن الخلل ليس بالامن بالشخص نفسه وللاسف هم كثير

    ويجب علي وزير الداخليه اعادة النظر بالوضع الامني كامل
    ضبط هيبة الافراد بحسن اختيارهم
    ومن يعتدي علي رجل امن يشهر به عبر وسائل الاعلام
    وعدم التساهل معه


    بالنسبة لقضية المقدم مع الموظفة انا مو داخله براسي
    احس فيها شي غامض ويجب زيادة التحقيق
    حتي لا يظلم اي طرف
     
  4. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    يعطيك العافيه أخوي هالكلام هذا ممكن أنت عارف شنو معناه
    معناه أن الشرطه ما عندهم صلاحيات للرد على المتطاولين من الوافدين
    وراهم سفاره ودوله عظمى بعد المقصد من هالكلام اذا الشرطي رد عليهم
    ممكن يتصرح من الوظيفه اما سالفة المقدم في المنشئات ما يندرى منو الصاج فيهم
    ويا أخت zoya_y
    ليش معصبه الله يهديك ترى السالفه ممكن تكون تلفيق وانت سبيتي الرجال على طول
    اذا الحرمه رافعه قضيه بتاخذ حقها واذا مظلومه ربي موجود والله يمهل ولا يهمل
    ودمتم
     
  5. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    حتى لو كون السالفه موصج لو أي واحد بيسوي جذي بقول عنه هالكلام ... .... وهم ضباط الكويت يسوونها نفسيه عالفاضي ... روح شوفهم اشلون يعالمون الناس عند المسيد الكبير برمضان .... ( أغلبيتهم ) الله وأكبر رمضان واهم منفسيين !!!!!
     
  6. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هالاخبار و غيرها انا شخصيا ما اصدقها بتاتا .. و افكر بس شلون صاحب الشكوى وصل الجريده و شنو السبب .. الا بحاله وحده اصدقها .. اني اسمع اقوال الطرفين مو بس طرف واحد .. و لما كانت الجرايد تتكلم بلسان طرف واحد .. فما أصدقها بتاتا ..

    ثاني شي .. تدرون ليش الشرطه صارو طوفه هبيطه !!؟ .. بسبب القضاء .. اصبح رجل الشرطه ما يدري متى يشتكون عليه او متى ينفصل من شغله .. مع الاسف القضاء غير جاد في الحزم .. يعني ممكن باكستاني او اي جنسيه يعتدي على ضابط مثلا او شرطه و يصير حكمه تالي براءه أو غرامه 20 او 40 دينار عقب سنه .. و ممكن يقلب الحق على الشرطه بسبب ........... لا تنسون ان القضاة مو كلهم كويتيين .. ولا تنسون ان الناس صارت ظروفهم الماديه صعبه :cool: و محتاجين يبردون على اسهمهم .. و هم لا تنسون ان دهان السير بالكويت مو بس فلوس :cool: ....



    و احنا مو على كيف الصحف نصدقهم على كيفهم ..
     
  7. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لا عفوا اهي المسأله قبل لاتوصل القضاء فيها تحقيق ابتدائي ترى القضاء التحقيق النهائي ... والقضاء الكويتي قضاء عادل ...
     
  8. rakan_yes

    rakan_yes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2007
    المشاركات:
    2,073
    عدد الإعجابات:
    0
    صح القضاء الكويتي قضاء عادل


    واحسن قضاء بالعالم

    مايعرف رفيج ولا واسطه ولا محامي يدفع لفلان ولا فلان يدفع لمحامي وغيره من هالكلام
    ولا قاضي مصري ياخذ رشاوي بقهاوي خيطان استغفر الله

    صح نبيل هالقضاء

    خلوه ياخذ مجراه

    بالنسبة لقضية المقدم مع الموظفة انا مو داخله براسي
    احس فيها شي غامض ويجب زيادة التحقيق
    حتي لا يظلم اي طرف


    اللهم لبتلاء

    تقبلوا تحياتي
    اخوكم
    ابروااشد
     
  9. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    قلنالكم من قبل اكثر قضايا الجرايد جذب في جذب ولاتصدقون الجرايد .. انا توصلني قضايا واحقق فيها وثاني يوم اقراها بالجريده غير نهائيا ولا تمت للحقيقه بصله نهائيا .... مساكين اللي يصدقون الجرايد .... اما في خصوص رجل الامن فأعتقد الموضوع لا يكون بالحزازيه الكامله لرجل الامن ضد الاجنبي ... ومعروف لدينا دائما او غالبا رجل الامن 90% منهم متعالي ويتكلم بنفسيه وعصبيه زائده خصوصا ضد الاجنبي ... وكل انسان مايرضي علي كرامته وعزة نفسه سواء هندي ولا باكستاني ولا سيلاني ... واعتقد الموضوع ماخذ اكبر من حجمه .... وشكرا للجميع
     
  10. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    اختي الكريمه ..
    انا عندي امثله عديده مع الاسف ان القضاء على الرغم من انه حالنا افضل من غيرنا بكثير .. و بشكل عام جيد ..الا انه من سيء الى أسوأ ..
    كلامي مو لغو .. ولا مجرد كلام بدون دليل .. انا عندي امثله .. و أمثله عديده جدا ..

    اذا تحبين اقدم امثله عمليه .. فأنا حاضر .. من باب النقاش في هذا الموضوع .. و عموما في الدائره الاداريه فيه قضيه مشهوره .. لقاضي حكم في قضيه و زوجته طرف فيها و لم يتنحى باعتقاده انه محد شايفه .. و اذا حضرتج تحبين تتابعين الموضوع تقدرين تتابعينها و تعرفين شنو السبب .. الحكم تأجل اكثر من مره و اخر مره تأجل الى 18 - 3 - 2008 في القاعه اظن خمسه ( تمييز ) ..
     
  11. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    اول شي الجرايد يصنعون الكلام
    وانا امصدقها بس لازم في بهارات من الجرايد
    وبعدين لو انا من الموظفه بوقـتها اصلي عليه صلاة الميت
    وبعدين الظاهر المره ماعندها شخصيه والكل يزف فيها خنت حيلي
    بس اذا صج تكفه ياوزير الداخليه عندك اياه خرى بشكله
    والله لو ريال بدال البنت والله مايقدر يتصرف هالتصرف
    بس مقيوله . حيله بالحريم طيح الله حظه
     
  12. عاشق سدني

    عاشق سدني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الاعماق
    شكرا على المرور بس ترا قضايا الاعتدائات على الشرطه والجنوس محد يقدر يجذبها عاد الجرايد وبهارتهم معروفه بس هذي قضايا اكثرها صارت اعلاميه ومنها قضيه الممثله الشعيبي الي محطت ضابط ومنو يقدر يجذبها بعد اهي ماشالله متعافيه وجسم عن خمس نحوم يعني بختصار ضابط الشرطه مطقاقه حق الحريم والوافدين والجنوس صارو اشكره مايستحون عينك عينك وبعض الاعلام يشجعهم
     
  13. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    أحاجيك ... هالرسم اللي حاطه في توقيعك وين ؟


    لا تقولي مشروع بيصير في الكويت!!!

    ترى بزعل عليك وارفع عليك قضية بتهمة الهرطقة لا وبنطرك بالهدة بعد :D


    لا صج والله وين هالمشروع ؟
     
حالة الموضوع:
مغلق