أداء مؤشر قطـــــــــــاع الزراعــــــــــــيات اليومـــــــــــــــــــــي

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة الدب القطبي, بتاريخ ‏20 فبراير 2008.

  1. الدب القطبي

    الدب القطبي فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    762
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران - السعودية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الكثير يتسأل و البعض قامر بالدخول متأخرآ و محتار في الخروج من عدمه، فرأيت أنه من الافضال نشر ما تبين من التحاليل حتى اقفال الامس على مؤشر هذا القطاع لتتضح الرأيا أكثر. و دائما لا ينصح بالدخول في أي من أسهم قطاع معين في حالة أن أداء مؤشر القطاع سلبي (السباحة عكس التيار تقطع النفس مثل ما يقول المثل).

    أداء مؤشر قطاع الزراعيات حتى اقفال أمس الثلاثاء 19 فبراير 2008 م مرفق لكم مع الشرح.

    :)
     

    الملفات المرفقة:

  2. أمل العمر

    أمل العمر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2008
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك
     
  3. المكتتب1

    المكتتب1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا القطاع لن تقوم له قائمه
    السوق بتروكميكال وتأمينات فقط