برنامج تو الليل ......... حده مليق

هيان

عضو نشط
هذا انتي زعلتي وهمك الصاد والسين طيب انا يااخت بنت الكويت احب الكويت وشعبها ولا ابي الحوار يوصل لهاذي الدرجه وبو عبدالله فنان كويتي وياليت جمهوره الكويتي يقدره

ALSERHAN

عضو نشط
هذا انتي زعلتي وهمك الصاد والسين طيب انا يااخت بنت الكويت احب الكويت وشعبها ولا ابي الحوار يوصل لهاذي الدرجه وبو عبدالله فنان كويتي وياليت جمهوره الكويتي يقدره

عــــــــــدل :rolleyes:

ALSERHAN

عضو نشط

bo hamd

عضو نشط
اخت هيان والله اقدر لج انفعالج بس هذا منتدى الكل ايعبر عن رأيه اولازم نتقبل الاراء بصدر رحب او كلنا انموت بالكويت او اهلها ونتقادنا للامور انشالله ايكون عامل لفت نضر للبرنامج اوترى الكويت اصغيره والكلام يوصل

انصحج اختى بالرجوع الى مقابلة محمد المنصور مع الدكتور الجارالله قبل اسبوعين وحكمى بنفسك على خفة دمه او ثقافته واحترامه لمستوى ضيوفه مع الاسف

ترى مو كل الناس تمتلك اكثر من موهبه والله الرجال موقادر ايميز بين التمثيل والتقديم

بصراحه برنامجهم مثل الفرقه الموسيقيه الى معاهم نصها غربى اونصها اخوانا بواليمن مع احترمنا لهم غتر اوعقل اويلزم ويطق رقبه اوقاعد بالارض مافى تجانس لابالموسيقى ولابلشكل

بالكويتى كله على بعضه اى شى

بوسعود66666

عضو مميز
وانا اقول البرنامج فاشل بكل المقايس

INFINITI

عضو نشط
محمد المنصور مااختلفنا ان فنان كويتي وقدير
بس خرب على نفسه يوم صار مقدم برنامج
والكل له وجهة نظره ومالج حق اخت هتان انح تحكمين على الناس بانهم يأيدون وجهة نظرج
بعد مافلو الشركه سفن ستايل الكل اتجه على مكان الللي يريحه
وبالاخير . لازم نحترم وجهات النظر وموشرط انتقبلها

FOCUS

عضو نشط
عبدالجليل كلامه حلو ..... لكن قاعد إسوي دعاية حق نفسه بطريقة غير مباشرة !!! وهذا شئ خطأ لايجوز ... وآسفين على المداخلة جنها موفي مكانها !!! ماعليه مشرفنا تحملنا ...:) اليوم السوق إلوع الجبد والخسارة جايدة قلت خل ننسى السوق إشويه ... وشكرا لكم ...

أخوكم فووووووكس :)

ALSERHAN

عضو نشط
باعكس لو فاشل جان ما صار الإهتمام فيه لي هالدرجه وكلكم تعرفونه وتعرفين مقدمينه واحد واحد ومنو يطلع قبل منو..

لا واليوم منو ماراح يطلع وأي يوم بالأسبوع يطلع هذا..:)

وآخرتها تقولون ما عجبنا..!!!!!!!!!!

عيل لو عاجبكم !!!!!!!!!!

نيويورك

مستشار قانوني
من واقع المنتدى

برنامج تو الليل ناجح جدا جدا جدا .. و مستقطب مشاهدين بشكل كبير .. و سحب البساط من تحت تلفزيون الكويت .. و القنوات الفضائيه الكويتيه الاخرى ..

و الدليل .. 1426 مشاهده للموضوع ... و 71 مشاركه .. يعني اخذ من وقتنا و ناقشنا الموضوع طول هالمده .. و كل يومين يرفع الموضوع .. و بعدين نقول فاشل ؟!! شلون عيل لو ناجح !!!

ALSERHAN

عضو نشط
برنامج تو الليل ناجح جدا جدا جدا .. و مستقطب مشاهدين بشكل كبير .. و سحب البساط من تحت تلفزيون الكويت .. و القنوات الفضائيه الكويتيه الاخرى ..

و الدليل .. 1426 مشاهده للموضوع ... و 71 مشاركه .. يعني اخذ من وقتنا و ناقشنا الموضوع طول هالمده .. و كل يومين يرفع الموضوع .. و بعدين نقول فاشل ؟!! شلون عيل لو ناجح !!!

عدل صادهم :)

ابو حمزة

عضو نشط
اختى خل يستحى على ويه ريال من مواليد 1946 عمره 62 شايب يعنى صار رقله جدام حليمة بولند يقول حليمة حليمة حليمة عندنا يا لله يا ولد حليمة حليمة والله فشله انت ممثل قدير بس الركادة زينة صرت خرخاشه
وبعدين واحد من الضيوف والله شوى ويطقه

**fahad**

عضو نشط
والله بالعكس برنامج ناجح ومميز على أقل كل يوم عندك شي طالعه وتشوف تكفه عندك برنامج حلو ساعه 10 باليل كله ملاقه ملاقه

بوسعود66666

عضو مميز
والله بالعكس برنامج ناجح ومميز على أقل كل يوم عندك شي طالعه وتشوف تكفه عندك برنامج حلو ساعه 10 باليل كله ملاقه ملاقه

فى احد قاعد ينادينى:p:D

أعلى