شركة الوطنية تخسر بسبب الداون لود وتلغي الاشتراكات

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة Prnce, بتاريخ ‏22 فبراير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Prnce

    Prnce عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,624
    عدد الإعجابات:
    0
    شركة الوطنيه تخسر بسبب الأنترنت.!!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم


    اسمحولي على وضع الموضوع هنا بما ان القسم يختص بالبيع والشرراء واكثر المعروض يتعلق بالأنترنت من كمبيوترات واشتراكات وغيره

    اليوم شركة الوطنيه قامت بقطع الكثير من الخطوط ممن اسمتهم باصحاب الاستخدام السئ بدون اي وجه حق وحيث اني من المشتركين لمدة سنه مقدم فقد تم فصله ايضا والطلب مني بمراجعتهم بعد الاجازه بالاضافه الى استرجاع الهديه الراوتر واخذ باقي مستحقاتي او ان ال 135 ستدفع وهي مبلغ الراوتر


    وعندما سألنا عن سوء الأستخدام قالو بانه الاستخدام الزائد عن حد مما سبب الخسائر للشركه مع وضع بلاك لست يعني مانقدر نشترك بالوطنيه ..


    منقول للأمانة لأخذ الحذر من شراء الراوتر او اي اشتراك خاص بالوطنية
    :)
     
  2. x24

    x24 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2007
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي بكل أختصار هاذي ما تعتبر خسارة أكثر ما هي طمع وشجع من الشركة ..!!

    لأنة ببساطة الشركة مستأجرة كمية بيانات ( ترافيك ) معينة من شركات تمتلك كيابل قارية وهي المسؤولة عن الأنترنت

    اللي قاعد يصير الوطينة حالها حال كل شركات الأنترنت بالكويت تحاول تأخذ أقل كمية ممكنة من البيانات ( ترافيك ) وتحاول بيعها على أكبر كمية ممكنة من العملاء من غير ما يزيدون ال( ترافيك ) مهما كانت أعداد المشتركين وبالتالي ارابحهم تزيد أضعاف أضعاف القيمة الفعلية للكيبل


    المفروض أن الشركة لا تلغي الخدمة من العملاء و لكن تقوم بزيادة الترافيك ليتماشى مع الطلب المتزايد
     
  3. BMW-740

    BMW-740 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
    الشركة من تغير ملاكها إلى ملاك أجانب والخدمه من سيء إلى أسوء
     
  4. khalid_geo

    khalid_geo موقوف

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    700
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم اخواني لا يجوز للشركه ان تلغي العقد هكذا ليس من حقهم

    وانا انصح كل من قطع عليه الاشتراك بالذهاب الي اقرب فرع لحماية المستهلك وشرح ما حدث وسوف ترون النتيجه
     
  5. nxman

    nxman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    512
    عدد الإعجابات:
    0
    انا عندي الوطنيه وزين وصراحه الانترنت والخدمه بالوطنيه افضل
     
  6. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    مصخرة

    شنو يلغون العقود ؟ إهو بكيفهم ؟ ما دام الإشتراك مفتوح ومو منتهي ما لهم حق يلغونه إلا إذا أخل المشترك في بنود العقد ، أما سالفة الداونلود فما دام الإشتراك مفتوح ما لهم حق يعترضون على حجم التنزيل

    لكن شتقول ؟ من أمن العقوبة أساء الأدب
     
  7. NMB

    NMB عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2007
    المشاركات:
    1,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي Prnce انا اشتراكي سنوي مع ( الراوتر )

    لافصل ولا اتصلو علي ( وللعلم يوميا شابك وانزل افلام )

    تأكد ان الشركه ما تفصل الخط الا عليك اشتراك طايف

    والمثل يقول ( ادفع و تمتع )
     
  8. dark500

    dark500 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم جميعا


    يااخوان بالنسبه للموضوع انا صاحبه ونزلته امس بعرب نوكيا بنك foxmeand وفعلا خطي مفصووول وكشف بارقام كثيره ولست الوحيد المفصول عنه وبدون اي وجه حق لكن السؤال من اهل الخبره القانونيه ان وجد هل لهم الحق فعلا بذلك وهل هذا الحق موجود فعلا بالعقود بينا وبينهم


    الخدمه قطعة بالأمس ووضع بلاك لست على اسمي من ناحية النت


    وبالنسبه للاشتراك انا دافع مقدم سنه وصارلي 4 شهور والمبلغ المدفوع 300 دينار لسنه كامله والراوتر مجاني ولكن ليش يطالبون بعودة الراوتر المجاني وقطع مباشر بدون اي وجه حق ولا سابق انذار


    الان ياليت اللي مقطوع خطه مثلي يتواصل معاي علشان يكون العدد اكبر والتصرف يكون افضل


    وشكرا للجميع
     
  9. dark500

    dark500 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    0
    للعلم السبب الرئيسي كان هو التحميل الزائد بالبيانات فقط لاغير فهل يعد هذا التصرف سيء فعلا
     
  10. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    دارك روح انشب لهم ..
    على اي اساس يحطونك بلاك ليست ..؟
    شنو الدنيا فوضه .. وانت بالاساس دافع لسنه لي جدام ..

    دام ان العقد معاك وانت ما اخليت بالبنود .. فـ معاك الحق ..
     
  11. BMW-740

    BMW-740 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
    الشركة صارت غير كويتية يا جماعه ::verymad::
     
  12. bugais

    bugais عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2005
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    مصخرة

    مصخرة
     
  13. النوط

    النوط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    انصح كل من تضرر من الوطنية اللجوء للقضاء ورفع قضية عليهم ومطالبتهم بالتعويض عن الاخلال بالعقود المبرمة بينكم وبينهم وان لا تهملوا هذا الموضوع .
     
  14. ولد^الكويت

    ولد^الكويت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم اخواني حبيت اشارك بالموضوع
    انا عندي الوطنيه لا فصل ولا شي و24 ساعه مخليه شابك وداولود مخليه ينزل واشتراك بو 14
    اخوي برنس اذا راجعتهم شوف شنو المشكله يمكن غلطانين بشي
     
  15. بورصوي عسل

    بورصوي عسل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    138
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    انا عندي الراوتر وشاريه 135 دك
    واشتراكي الشهري 28 دك
    وشغال عندي ونزل افلام وشغل عدل
     
  16. faisalxq8

    faisalxq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    85
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا عندي اشتراك الوطنيه ودافع مقدم سنه 300 دينار ومعطيني الراوتر ببلاش
    والحمدالله شغال تمااااام
    فمادري شنو صاير معاك
     
  17. عازف الجيتار

    عازف الجيتار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    949
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي انا اول امس مشترك وماقولولي شي عادي فتحلي كرت داتا وحطيت اشتراك 14 وشغال فوق التمام والدانلود مازال مفتوح من دون اي مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟ ماسبب قطع اشتراكك السنوي انت الوحيد بالمنتدى
     
  18. al.dosari

    al.dosari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    k.u.w.a.i.t
    أكيد في أسباب منطقيه لإلغاء الإشتراك مو معقوله سالفة تحميل زايد وهم يقولون اشتراك مفتوح وخصوصا اشتراكك ابو 28 دينار ....!!! ياليت تقولنا اخوي دارك شنو قاعد تحمل بالنت ومتى مدة الفتره اللي تقضيها في النت يعني 24 ساعه ماتفصل ... ياليت التوضيح ؟؟
     
  19. عزوز الكويت

    عزوز الكويت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    780
    عدد الإعجابات:
    0
    ما اعتقد بالكويت يحمل كثري 24 ساعه باليوم احمل

    يعني ماطلع من النت باليوم مو معاي اقل من 5 جيجا

    عادي
     
  20. ©A©

    ©A© عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2008
    المشاركات:
    539
    عدد الإعجابات:
    0
    حركات من زين لترويج خدماتهم على حساب الشركات الاخرى.
     
حالة الموضوع:
مغلق