شركة الوطنية تخسر بسبب الداون لود وتلغي الاشتراكات

الحالة
موضوع مغلق

ECLE

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
41
هذي ما تصير حتى في زيمبابوي ..... يعطونك إشتراك مفتوح وبعدين يقولون لك إستخدام سئ؟؟؟؟

الشركة مو غبية للدرجة هذي .... مو محامي إلا طالب حقوق يخليهم يصفون طابور عند مخفر شرق
 

عازف الجيتار

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2007
المشاركات
949
الإقامة
الكويت
الموضوع غريب ومازال مافي خبر من صاحب الموضوع
 

Prnce

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,624
الموضوع يخص الاخ دارك اهوا صاحب هالمشكلة
 

meshari meshari

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2007
المشاركات
208
ارفع شكوي واطلب تعويض عن الضرر الادبي (عن البلاك لست) مؤقتا 5001 وبعدها اطلب تعويض عن الضرر المادي عن قطع الخدمه وتعطيل مصالحك في النت.
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا


يااخوان انا مشترك بموقع عرب نوكيا بالاسم اللي سبق وذكرته وانا شفت الموضوع منقول اهني بالصدفه وماني متابع اهني كثر ماني متابع بعرب نوكيا


المهم

اللي يقول اني اروج لشركة زين مستعد اضع رقم تليفوني اللي بيسال عدل


امس اخر مره متكلم مع موظف 121 وصار هوش بالكلام لانه اسماني من مستخدمي النت السيء

الاخ قالي ان جاهم امر بالقطع لمن تعدى ال 100 جيجا عاد بالشهر ولا من الاشتراك مابلغني وقالي ان استخدامي 130 جيجا وفي غيري انقطع عنهم تعدو ال 230 جيجا وقلتله ان هذي حريه لاني ادفع فلوس مو ببلاش وقالي القرار اداري ومايقدر يرد علي غير اني اراجع المبنى الرئيسي وللاسف مافي اداره الا الاربعاء والى الان خطي مقطوع والمدفوع 300 لمدة سنه وماكملت الاربع شهور وانا سجلت امس بالمنتدى على فكره والى الان ماتفعل اسمي واذا على قولة الاخ انها ترويج لزين فانا مستعد اروح لزين اذا كان القطع بهذا الشكل اللي مافيه اي احترام


وللي يبي يتأكد يتصل على 121 ويسال عن الخطوط المقطوعه بسبب الاستخدام السيء واكيد في موظفين بالوطنيه اهني كما هو واضح بالرد ويتأكدون وخل يسال شنو السيء في الامر بيقولون التحميل الزائد


وشكرا للجميع
 

Prnce

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,624
الله يعينك اخوي دارك بس من حقك تشتكي وتاخذ حقك
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
هلا فيك اخوي برنس وحياك الله بس قهرني اللي يقول اروج لشكة زين اصلا انا مشترك ب 14 لسنتين بالوطنيه والان اشتراك 28 لاربع او خمس اشهر والخدمه ممتازه لكن هالتصرف ديكتاتوري ومشين للشركه بحقنا
 

ALFARSY

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
271
السلام عليكم انا صار معي السالفه هذي تقريبا قبل سنه ورجعتهم بالعاصمه ودخلت بصراحه بخشومهم وطلبت من مديرهم قلتله ابي اي شي يثبت لي ان الاشتراك في ليمت معين مو تقصون علينا مفتوحه انا عطوني بلاك لست وخلوه ايج المهم بعد يومين تاسفو ورجعلولي الاشتراك بختصار شركه تعيسه
 

Prnce

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,624
السلام عليكم انا صار معي السالفه هذي تقريبا قبل سنه ورجعتهم بالعاصمه ودخلت بصراحه بخشومهم وطلبت من مديرهم قلتله ابي اي شي يثبت لي ان الاشتراك في ليمت معين مو تقصون علينا مفتوحه انا عطوني بلاك لست وخلوه ايج المهم بعد يومين تاسفو ورجعلولي الاشتراك بختصار شركه تعيسه

ماعطوك تعويض ..
الأسف شيفيد بالله بعد عوار الراس والروحة والجية
بعدين لو لهم حق عليك و 5 فلوس مايسامحونك فيها والحق الحين معاك يتأسفون لك شالفايدة
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
الأخ الفارسي ماعطوك اي تعويض لاني بصراحه كرهت نفسي بهالعطله اما دايل اب ولا كفيه مع انهم مايخلون فلس ابيض لنا الا ويحاسبونا عليه وهالقطع شمل عدد كبير مو حاله ولا اثنين وبصراحه انا اندبست بسبب المقدم سنه ولا فاتح خط ثاني بهالعطله ومرتاح ..

بس ماراح اخليهم الاربعاء لحماية المستهلك والعقد موجود
 

عازف الجيتار

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2007
المشاركات
949
الإقامة
الكويت
بيييييي صج صج صار سالفة نصب عيل خلاص احنا مانحمل كيف ابوهم والله سالفتك يقهر واشتكي ولاتتردد مايفيد فيهم شي يقولك الاسف مايفيد هالايام يقطعني عن النت وانا دافع مبلغ وبعدين يقولون اسفين والله حاله صج قهر الله يكون بعونك
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
اخوي عازف تخيل من سرعه 1.8 الى دايل اب الآن ولان حضراتهم معطلين والمشكله في الاداره فقط والفتره الصباحيه يعني الدعم الفني بالرئيسي يقول مالي شغل راجع المدير :(
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
تطور جديد


يقولون اللي انقطع خطه ينساه بس اللي دافع مقدم يروح ياخذ باقي مستحقاته ومافي نت ابدا بعد اليوم :)
 

عازف الجيتار

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2007
المشاركات
949
الإقامة
الكويت
هههههههههههاااااااااااااااااااااي والله حالتهم حاله الله يعينك على الدايل اب احسن شي اتسويه افتح اشتراك الوطنيه شهري او زين شهري بس مو سنوي والله يكون بعونك
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
ارفع شكوي واطلب تعويض عن الضرر الادبي (عن البلاك لست) مؤقتا 5001 وبعدها اطلب تعويض عن الضرر المادي عن قطع الخدمه وتعطيل مصالحك في النت.


وين يقدرون يرفعون هالشكوى ..؟
مجمع المحاكم ..؟ ولا حماية المستهلك ..؟ ولا مخفر ..؟

بعد تعرف ان احنا والله شعب طيب وعلى نياته ومسالمين .. والكل قاعد يمص من دمنا ولا لنا بسوالف الشكاوي ..

ياريت اللي يعرف ما يبخل علينا ..
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
اظن الحل عند حماية المستهلك لان كل اللي بالكويت شركتين ولو صارت بعد بالاتصالات نصير اشخاص محظورين واستخدامنا سيء مع انا ندفع لكن الشكوى لله


شكرا لمرور الجميع ونتمنى من اهل الخبره الاجابه للحلول ان وجدت حتى نختصر الوقت ونرتاح بشكل افضل لانه شي يقهر بصراحه
 

nxman

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
512
اخوي جميع الشركات الي تبيع خدمة الانترنت بالعالم والكويت يوجد عندها شغله اسمها سياسة الاستخدام الصحيح او ما يسمى fair use policy الي توفر مظله قانونيه تحمي شركات الانترنت من ما يسمى سوء الاستخدام او excessive usage نعم قد يكون اشتراكك غير محدود التحميل ولاكنه يخضع لسياسه الاستخدام الصحيح الي تقوم بحماية حقوق الشركه قانونيا وتمكنها من ايقاف الخدمه عن اي مشترك دون سابق انذار وحسب علمي ان الحد الاعلى للتحميل عند شركات الانترنت بالكويت هو 30 جيجابايت بالشهر وفي حالة تخطي المشترك لهذا الحد بشكل مستمر يقوم قسم الدعم الفني بالشركه بفصله لانه يتسبب لهم بخساره خصوصا ان السرعات المتوفره لديهم محدوده ولو ان كل مشترك عندهم قام باستخدام الانترنت بنفس الطريقه سوف يتسبب ذلك بشلل خدمة الانترنت عند الشركه المقدمه للخدمه انا انصحك اخوي انك تشترك مره ثانيه باسم مختلف او انك تحول لشركه ثانيه مثل زين وتراقب عمليه التحميل لان اذا استمريت بنفس الشكل راح تنطرد من حتى من الشركه الثانيه وانشاء الله اكون افدتك
 

dark500

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
246
حياكم الله جميعا


امنا بالله انه استخدام سيء مثل مايقولون واللي هو فوق ال 30 جيجا فهل الاجراء سليم من ناحية الفصل بهذه الطريقه مع ان العميل ماعنده علم واللي مفكر انه دافع ومافي عليه اي مشكله لانهم ماوضحو هالنوع من الاستخدام نهائيا وخاصه اني عند الأشتراك الموظف قالي اشتراكك مفتووووووووووح غير محدد البيانات فمعناها انهم من تسببوا بالخطأ وبشكل سيء لاني لو كنت اعلم كنت استخدمت دي اس ال ارضي وافتكيت وتركت الوطنيه لاموري الأخرى لان ماعندي مشكله في الدفع ..الاتصالات مثلا تقول انه عندما تكون البيانات المحمله قد تجاوزت ال 30 جيجا فالسرعه ستقل الى نهاية الشهر وتبدأ من جديد في الشهر الذي يليه وهنا الواحد يكون على بينه


الخطوط المقطوعه الان هي من تجاوزت ال 100 جيجا لااعلم الحسبه من بداية الاشتراك من 4 او 5 شهور او من بداية السنه لان هناك من تعدى ال 230 جيجا بحسب قول الموظف


تحياتي للجميع
 

Roy

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2007
المشاركات
17
السلام عليكم

اذا كان هالكلام صحيح كما ذكر الاخ نكسمان هذا يسمونه تضليل و اخغاء معلومات عن العميل بما يسبب له الضرر لانه في العقد بين العميل و الوطنية للاتصالات مو ذاكرين اي نقطه او بند عن حدود التحميل لا و على ما اظن كاتبين غير محدود .

اظن انه الاخ كان يقوم باعمال هكرز و اختراق المواقع و هذا ظن لا يغني عن الحق شيئا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى