شركة الوطنية تخسر بسبب الداون لود وتلغي الاشتراكات

الحالة
موضوع مغلق

dark500

عضو نشط
مااذكر اني سويت اي من هالأعمال والموظف اكد ان المشكله في التحميل الزائد وذكر التعميم القادم من الاداره بانه كل من تعدى ال 100 جيجا اعتقد من بداية السنه يقطع فورا وشكرا

عزوز الكويت

عضو نشط
اخوي انا يوميا احمل 4 جيجا اشوفه عادي

الله يستر لايقطعونه

يمكن المشكله بمنطقتكم بس

dark500

عضو نشط
مو 100 بالشهر الاخ حسبها من الاشتراك تقريبا يعني 4 شهور يطلع 30 بس بدون سابق انذار

ومالها شغل بالمنطقه

mxxy

عضو مبدع
شالسالفه يا معود ,,, وصلت فيهم انهم يسوون جذي مو معقوله انه ما اجذب صاحب الموضوع بالعكس لكن مو داشه براسي اكيد في خطأ بالموضوع ,,, اخوي الوطنية ما تخسر بسبب الداونلود لأ لأ الوطنية تخسر بسبب ابتعاد المشتركين عنها والذهاب إلى زين ونجاح زين وتقدمها اهوه الي اثر عليها يعني الوطنية لحد الان 1.8 وزين 7.2 ما في مقارنة ابدا​

عازف الجيتار

عضو نشط
والله هالشركات كل شي يسوون صدق او لاتصدق مانقول الا حسبي الله ونعمل وكيل فيهم

mxxy

عضو مبدع
والله هالشركات كل شي يسوون صدق او لاتصدق مانقول الا حسبي الله ونعمل وكيل فيهم

يالله ما عليه نعيش ونشوووف نشالله إيذا الشركات الضخمه يت الكويت واكثرت نشالله راح تصير اسعار الاشتراكات مثل علب السجاير او مثل اسعار كروت التعبئه ساعتها الكل يحترم نفسه مو مثل الحين

عازف الجيتار

عضو نشط
اي والله صدقت دوم يدور ابالي لي متى احنا جذي مع النت ننطر الشركات وين تبي توصل بالضبط شافطينه شفط وماكو فايده هههههههههههه

x24

عضو نشط
خل نشوف الشركة الثالثة ( الأتصالات السعودية )

هل راح تطبق نفس عروضها اللي بالسعودية ولا لأ

اذا حطوا العرض المفتوح ب 450 ريال ( 32 دينار )

راح نشوف منافسة محترمة بالسوق

http://www.jawalnet.com.sa/Templates/InsideTemplate_ar.aspx?PostingId=181

للعلم السرعة عندهم 7.2 ويستخدمون نفس القطعة مالت زين وما عندهم خرابيط ال30 جيجا مالت زين

الصبر بس شوى ومالكم الا الفرج

mxxy

عضو مبدع
خل نشوف الشركة الثالثة ( الأتصالات السعودية )

هل راح تطبق نفس عروضها اللي بالسعودية ولا لأ

اذا حطوا العرض المفتوح ب 450 ريال ( 32 دينار )

راح نشوف منافسة محترمة بالسوق

http://www.jawalnet.com.sa/Templates/InsideTemplate_ar.aspx?PostingId=181

للعلم السرعة عندهم 7.2 ويستخدمون نفس القطعة مالت زين وما عندهم خرابيط ال30 جيجا مالت زين

الصبر بس شوى ومالكم الا الفرج

تره هم مو كافي يعني 32 هم وايد بالنسبه للأشتراك واحد هم وايد لازم اقل واقل

meshari meshari

عضو نشط
وين يقدرون يرفعون هالشكوى ..؟
مجمع المحاكم ..؟ ولا حماية المستهلك ..؟ ولا مخفر ..؟

بعد تعرف ان احنا والله شعب طيب وعلى نياته ومسالمين .. والكل قاعد يمص من دمنا ولا لنا بسوالف الشكاوي ..

ياريت اللي يعرف ما يبخل علينا ..

اخوي لروح حق محامي تجاري, مجودين في شارع فهد السالم. ووكله عنك. فراح ياخذ حقك انشاء الله. الاستشاره مجنانيه عند كل المحاميين

dark500

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

اليوم راجعنا الشركه وتبين ان عدد المقطوع عنهم الخدمع 95 مشترك والسبب مثل ماقلت التحميل الزائد لكن قسم القانونيه في الوطنيه استغربوا القطع وطلبوا فرصه الى الغد لمحاولة حلها اما بالفصل والتعويض الكامل مثل الفصل ب 15 دينار يسير ببلاش يعني هذا العرض هههه

المهم ان التأكيد بكره لان الاقرب يبون يطردونا برى والقانونيه مستغرب خسارة حالحجم من العملاء وهالقطع اللي هو بدون اي وجه حق

وللعلم السعوديه الان وصلت لسرعة 10 جيجا وراح تنزل بسعر اقل من الحالي واحنا يبون واحد يشترك ويقط اشتراكه بالبيت والله قويه يالوطنيه لكن مدام الاداره قطريه والان بيبدون انشاء الشبكه في اسرائيل بعد فوزهم بالعقد فماهي غريبه

وشكرا للجميع وننتظر بكره لان اذا في اي اجحاف بنحولها لمحامي وباقي الفلوس مانبيها بتطلع بعدين

x24

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

اليوم راجعنا الشركه وتبين ان عدد المقطوع عنهم الخدمع 95 مشترك والسبب مثل ماقلت التحميل الزائد لكن قسم القانونيه في الوطنيه استغربوا القطع وطلبوا فرصه الى الغد لمحاولة حلها اما بالفصل والتعويض الكامل مثل الفصل ب 15 دينار يسير ببلاش يعني هذا العرض هههه

المهم ان التأكيد بكره لان الاقرب يبون يطردونا برى والقانونيه مستغرب خسارة حالحجم من العملاء وهالقطع اللي هو بدون اي وجه حق

وللعلم السعوديه الان وصلت لسرعة 10 جيجا وراح تنزل بسعر اقل من الحالي واحنا يبون واحد يشترك ويقط اشتراكه بالبيت والله قويه يالوطنيه لكن مدام الاداره قطريه والان بيبدون انشاء الشبكه في اسرائيل بعد فوزهم بالعقد فماهي غريبه

وشكرا للجميع وننتظر بكره لان اذا في اي اجحاف بنحولها لمحامي وباقي الفلوس مانبيها بتطلع بعدين

1 جيجا = 1024 ميجا :)

قصدك ميجا مو جيجا

(فزاع)

عضو نشط
اخوي لروح حق محامي تجاري, مجودين في شارع فهد السالم. ووكله عنك. فراح ياخذ حقك انشاء الله. الاستشاره مجنانيه عند كل المحاميين

رحم الله والديك ..
ما قصرت يا اخوي ..

dark500

عضو نشط
يالربع الوطنيه قالولي استررررررررررررريح خل الفلوس نار في بطونهم وبنرفع دعوه والله كريم

حتى القطع اللي منهم يبون رسومه 15 :(

عازف الجيتار

عضو نشط
قـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــر الله يعينك انا بالغي اشتراكي بس يخلص الشهر طز فيهم استغفر الله

dark500

عضو نشط
والله ياخوي عازف هالشركات طغو لدرجه قذره وانا قلت لمسئولهم انت الحين ايرادات الشركه فوق المليون باليوم وموقادرين تعاملون المشتركين عدل وعلى حساب السمعه والله مو رادين حتى الشئون القانونيه تغير كلامهم بعد ماقالو ان الحق مع المشتركين الله كريم

Ali5

عضو جديد
انا بعد

مرحبا

أنا مشترك معاهم من شهر 7 العام ادفع شهري ، اقطعوا عني الخدمة بتاريخ 27 فبراير وكان باقي في الشهر 10 ايام راحت علي.دقيت عليهم قالوا سوء الأستخدام في الداونلود!! ::verymad::
يعني اول ما اشتركت قالوا نزل على راحتك الداتا مفتوح , والموظف التعبان يقولي لا احنا حاطين لكم حد معين!!
في شركة محترمة تسوي جذي ، تطرد المشتركين بدون اي تحذير يا اخي دزوا مسجات حطوا في الويب سايت مالكم،كافي خدمتكم مو شي والسرعه كله نازله وعندكم اسوء موظفين بالتعامل مع المشتركين جنه اتطر منهم ، قهر والله العظيم ،وتعال ادفع 15 دينار للخط الي كنسلوه ولا بيحسب عليك. بشترك بكواليتي بخليهم يولون. انا اذا برفع عليهم دعوه بتكون ضرر نفسي لان صج قهروني عساهم ما يربحون :mad:

bof10

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى