مورغان ستانلي ترفع تقييم بيتك الى 3 دنانير و10 فلس

أبو بودي

موقوف
* معلومة:
أرباح بيتك تمثل 26.6% من الأرباح اللي حققها قطاع البنوك في عام 2007

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى عزيزان لا تزعل ولا ترفع ضغطك ولا تتكدر كله نقاش عادى لا اكثر ولا اقل
وانا ما راح ارد على كلامك لانك يبدو انك انفعلت اكثر من الازم ويمكن شوى وتشتم وتغلط ، ولكن يا اخى مهما يكون نحن اخوان ولا تزعل واذا انا زعلتك حقك على
لاننى لم اتعود ان اغلط على احد فى حياتى ، والحين من بعد 656 مشاركه اترفع عن اى شخص يحاول ان يجرنى للشتم ان ان اخرج عن الحوار العقلانى واكون بعيد عن المشاحنات والمهاترات التى لا تفيد الموضوع فى شئ .

azizan400

عضو نشط
اخوى عزيزان لا تزعل ولا ترفع ضغطك ولا تتكدر كله نقاش عادى لا اكثر ولا اقل
وانا ما راح ارد على كلامك لانك يبدو انك انفعلت اكثر من الازم ويمكن شوى وتشتم وتغلط ، ولكن يا اخى مهما يكون نحن اخوان ولا تزعل واذا انا زعلتك حقك على
لاننى لم اتعود ان اغلط على احد فى حياتى ، والحين من بعد 656 مشاركه اترفع عن اى شخص يحاول ان يجرنى للشتم ان ان اخرج عن الحوار العقلانى واكون بعيد عن المشاحنات والمهاترات التى لا تفيد الموضوع فى شئ .

ياخوي انا ما اشتم ولا أغلط تدري ليش ؟؟؟ لأن لا أخلاقي ولاتربيتي تسمح بالشتيمة وعلي فكره انا لاأحاول ان أجرك إلي شئ.:D .وكذلك أنا ما اترفع عن أحد حتي لومشاركاتي 10 آلاف. وإذا كنت شايف ان الحوار بعيد عن العقلانيه وفيه مشاحنات ومهاترات فهذا رأيك وانت حر فيه. ومن يحكم علي الحوار الأعضاء وليست أنا ولا أنت. وإذا انت شايف أن في نقاشي شئ غير عقلاني يا خوي أنصحني ودلني علي الشئ غير العقلاني علشان أعدل من نفسي لاتكتب كلام عام . قولي انت كتبت كذا وكذا وهذا غير عقلاني وخارج الموضوع. بعدين ياخوي أنت قلتها إحنا إخوان وإذا كان نقدك في محلة راح أقبله بكل سعت صدر.

أعلى