الاسعار الجديدة للسلع ،،،

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏22 فبراير 2008.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أعزائي الاعضاء أرجو منكم التفاعل بالموضوع لمعرفة أسعار السلع التي ارتفعت ارتفاع غير مبرر ،،، أرجو من الجميع التفاعل لتعم الفائدة و لأني بصراحة مابي أنصدم وآنا رايح على الكاشير أدفع فلوس ،،،

    سعر آيس كريم K D D قلاص من 40 فلس لي 100 فلس يعني أكثر من 100% زيادة بالسعر
     
  2. starter

    starter عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2007
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    اول مشاركة لي بالاستراحة لعيونك يا الارستقراطي

    عيش غزالة خيشة 20 كج من 6.3 الى جريب ال9

    غثا غثا
     
  3. calpe

    calpe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه الخير


    حليب النيدو

    من 2800

    الى 5160

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    الله يسلم حليب السفتي :) مال التموين

    على دينار وربع
     
  4. المرشد1

    المرشد1 موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    عصير الاطفال سن تب الاصفر بالجمعيات الكرتون 24 حبه 1.920
    وبالستي سنتر 1.80 خيال والله
     
  5. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    والله مدري شقولك أخوي ولا يهونون الأخوان
    أكثر شي متأكد من أرتفاعه قطع غيار السيارات
    البطاريه الأستبلايزر شمعات الليت رقعه التاير
    غاز المكيف وكثير غيرها
    بس ما نقول الا الله يعين ويهدي التجار لأن الطمع شين
    تصدق ودي أبكي من القهر اللي نشوفه استغلال غير طبيعي
    الله يرحم الحال الحمدلله
     
  6. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    الاستقراطي ههههههه شارى ايس كريم بعز البرد الله يسامحك لا يكون حق العيال بس !!
    اول فبراير جيت من السفر وكنت ماسك على جبنة بيضاء
    فرنسيه شريت وكان سعر الكيلو 1900 علمآ انه كان 1500 تقريبآ
    المهم قبل يومين لقيت سعرها 2500 دينارين ونص للكيلو

     
  7. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    و الله يا أخوان توني جاي من كارفور و كنت با شتري الاشياء المهمة فقط يعني ثلاث أرباع العربانة و لا يصكني 81 دينار على البراد ،،، العادة عربانتين متروسين من ما لذ و طاب 120 دينار واقول وايد ،،، سلملي على 120 ،،،
     
  8. المرشد1

    المرشد1 موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الارستقراطي جرب روح للستي سنتر بالسالميه اسعارهم زينه
     
  9. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    آنا من عمر ما أدش الجمعيات الا للأشياء البسيطة والاماكن اللي أتسوق فيها هي :
    1- مركز سلطان
    2- لولو هايبر ( عند المشاتل ) بس شيكو على تاريخ انتهاء الصلاحية
    3- كارفور
    4- سيتي سنتر
     
  10. يامفجرهم

    يامفجرهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 فبراير 2008
    المشاركات:
    77
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في بلاد الله الواسعه
    عصير كي دي دي كوكتيل سعره اللحين 150 فلس

    وغير حليب الكرنيش الله كريم
     
  11. ارحبو

    ارحبو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الصرار
    حليب الكرنيشن استبدلناه بحليب وادي فاطمه

    تعرفه والا احط لك صورته :)
     
  12. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أخواني الاعضاء اذا حجت حجايجها و احياتكم لروح اتسوق بالخفجي وارجع ،،، بس في مشكلة !!! المثلجات يذوبون بالرجعة ،،،
     
  13. ارحبو

    ارحبو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الصرار
    لا مايذوب تعرف ثلاجات السفر قبل ايام الخط رمل ولا بقالات ولا محطات على الطريق اللي لونها ازرق والا برتقالي والغطا ابيض عرفتهم اخذهم واشتر ماجلتك وانت راد بشتك تحت ابطك نوطك بو الف راكب قطارك راد بيتك :)
     
  14. برميت

    برميت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    4,292
    عدد الإعجابات:
    3
    كل المنتجات الغذائيه زاد سعرهاا نقول علشان الموارد الغذائيه زادت يالله مو مشكله

    انزين سعر تذاكرالسينمااا شكوو يزيد ؟؟؟

    امووووت وعرف ليش ((هل ياترى بسبب استخدام المثل اللي يقول حشرا مع الناس عيد )) ولا شسالفه ؟؟؟
    واكيد النفيش والبيبسي وهل خرابيط ياي الدور عليهم

    يالله شنقول بعد غير .........((الله كريم ))
     
  15. starter

    starter عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2007
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0

    للاسف ما ينفع الحدود السعودية ما يطوفونك ومعاك منتجات غذائية(حسب الكمية طبعا)

    يا اخي في السعودية في دعم للمنتجات الغذائية ليش بالكويت ماكو؟؟؟::verymad::::verymad::::verymad::
     
  16. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ليش مافي تاجر يفهم وينزل الاسعار ويخلي الكويت كلهم يجونه
    بدال زيادة 20 و100 فلس على السلعه يربح الشهره ويدبل ارباحه!!
     
  17. starter

    starter عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2007
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    يا ليت في تاجر مثلك سهم مرتاح ;););)

    كيف حالك؟؟؟ لك وحشة
     
  18. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ماتشوفش وحش ياخووي ستارتر
    والله بخير ومشتاقيلك
    شلوون بحر الاسهم وياك عساك تبحر وترسي بس:)
     
  19. starter

    starter عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2007
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    يالله لك الحمد

    بس لا بد ...الايام دول ..يوم لك ويم عليك

    بس اللي نطلعه من الاسهم نصرفه على هالتجار

    بس يا شباب افضل شي المقاطعة
     
  20. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    الله يعينكم يا اصحاب البيووت..

    انا عزابي واجيل ثلاجة الدوام 40 او 50 دينار شهريا...

    انصحك يابوتيسير بالعسكري... ولا مره دشيتها بس يقولون ارخيصه.. مرر عليهم