حقيقة مشروبات الغازيــة. .البيبسي وخواتها!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة عاشق سدني, بتاريخ ‏23 فبراير 2008.

  1. عاشق سدني

    عاشق سدني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الاعماق
    حقيقة مشروبات الغازيــة. .البيبسي وخواتها!!




    ورد بجريدة الأسبوع في العدد الصادر بتاريخ 20 جمادى الأول 1426 هـ - 27 يونيو2005 م - صفحة 16 - بقلم منى مدكور الآتي :-

    هل نجح الأمريكيون بالفعل في أن يضحكوا على نحو 2 مليار مسلم وعربي وجعلوهم يشربون طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير ؟؟؟
    سؤال يطرح نفسه بقوة ويحتاج إلى إجابة..

    حيث أن مجمع البحوث الإسلامية أرسل عينات من المياه الغازية (البيبسي - والكوكا كولا) لتحليل مادة البيبسين الأساسية في تركيبها لمعرفة تركيب تلك المياه الغازية.

    المرة الأولى التي أثير فيها هذا الموضوع كان في الخمسينات حين تبنى زعيم حزب مصر الفتاة ( أحمد حسين ) الفتوى التي صرح بها الشيخ ( سيد قطب ) حول تحريم البيبسي والكوكاكولا لأن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير ، وأدى ذلك إلى كساد اقتصادي هائل للشركة المنتجة وفرعها في مصر بعد إحجام الشعب عن الشراء.

    لكن الجديد اليوم، هو طلب دكتور مصطفى الشكعة رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث الإسلامية تحليل عينة من زجاجات البيبسي ويقول د/ الشكعة :

    أنه بغض النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية فإن الفيصل هو التحليل لعينات البيبسي في معامل خاصة ومتعددة ، مع ضمان سرية أسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوى والتسهيلات للعب بنتائج التحليل.
    وذكر د/ الشكعة أنه عاش في أمريكا 6 سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير لتساعد من يشربون المشروب على الهضم.

    ويقول أحد المصادر الذي رفض ذكر اسمه ( إن من يقول أننا نصنع البيبسي في بلادنا العربية وفي مصر دفاعاً عن حقيقة زائفة هو بالتأكيد يخفي الحقيقة لأن المادة المكونة لمشروب البيبسي تأتي إلى الدول المصنعة على شكل عجائن خاصة في براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ولا يتم فتح هذه البراميل إلا عند توصيلها على خطوط الإنتاج بعد أن يتم ضخ المواد الأولية التي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجة اللازمة إلى الزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق.

    أيضاً وأستطيع أن أتحدى أي فرد يمكن أن يجزم بحقيقة المكونات الأساسية لمادة البيبسين.

    المثير في الموضوع أن شركة بيبسي العالمية اشترت عام 1964 خطوط إنتاج مشروب غازي آخر هو(ماونتن ديو) الذي غزا الأسواق المصرية والعربية مؤخراً وتحمل إعلاناته شعار ( مشروب القوة ) ( قوي قلبك) مع ماونتن ديو وبالبحث في تاريخ صناعة هذا المشروب الذي تنتجه شركة

    Tip Corporation Of America

    نجد أن أول ما فعلته شركة بيبسي هو تغيير الشكل الخارجي للعلب والزجاجات التي تحوي مشروب ماونتن ديو.

    وكان تصميم الزجاجة يعتمد على إحدى الشخصيات الكرتونية في ذلك الوقت وهو ( هيل بيلي ) وبجانبه صورة خنزير صغير ينظر لمحتويات الزجاجة المكتوبة.

    فما كان من الشركة إلا أن حولت الخنزير الصغير إلى خنزير آخر يضع يده على فمه ضاحكاً وكان هذا تحت شعار( تغييرات الخنزير لمشروب ماونتن ديو( .

    وبالدخول إلى الموقع الخاص بالشركة حالياً على الإنترنت والمترجم إلى اللغة العربية لبلدان الشرق الأوسط سنجد أن هذا الخنزير يختفي تماماً سواء من على شكل الزجاجة الرئيسي قبل شراء شركة بيبسي لها أو حتى بعد التعديل الذي أجرته الشركة على الشكل الخاص بالزجاجة عام 1965 وهو ما يطرح العديد من علامات الاستفهام المثيرة حول حقيقة هذا المشروب خاصة أن مشروب ماونتن ديو كان يعرف عند الأمريكيين بمشروب الخنزير ذو القدم المرفوعة.

    ولنا أن نذكر أن أمعاء الخنزير التي يستخرج منها الملين الحيواني و مادة البيبسين تحتوي على العديد من المواد المسرطنة التي تساعد على انتشار سرطان القولون والمستقيم والبروستاتا والرحم والمرارة والثدي والبنكرياس.

    وإذا كان البيبسي هو المشروب المفضل لدى الكثيرين فإن الهنود استخدموه في محاربة آفات المحاصيل الزراعية لأنه أرخص بكثير عن المنتجات الكيميائية لكبريات شركات المبيدات الحشرية!!!!

    وأعلن دكتور / مصطفى الشكعة أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجة التحاليل في بيان رسمي صادرعن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبت أن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة من براميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج ما يقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسين مع هذا الكم الهائل من الإنتاج

    وهو بالطبع ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات الماضية.




    والآن هل ما زلتم تصرون على شرب هذه المشروبات السامه ؟!! واليكم الاضرار الطبيه




    تحتوي العلبة الواحدة على ما يعادل 10 ملاعق سكر كافية لتدمير فيتامين (ب) والذي يؤدي نقصه الى سوء الهضم وضعف البنية والاضطرابات العصبية والصداع والارق والكآبة والتشنجات العضلية.الحيوية ، مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلية.

    تحتوي على غاز ثاني اكسيد الكربون الذي يؤدي الى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضم وذلك عند تناولها مع الطعام او بعده وتؤدي الى الغاء دور الانزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة وبالتالي الى عرقلة عملية الهضم وعدم الاستفادة من الطعام.

    تحتوي على الكافيين الذي يؤدي الى زيادة ضربات القلب وارتفاع الدم والسكر وزيادة الحموضة المعدية وزيادة الهرمونات في الدم مما قد يسبب التهابات وتقرحات للمعدة والاثنا عشر كما يعمل على اضعاف ضغط صمام المريء السفلي والذي بدوره يؤدي الى ارتداد الطعام والاحماض من داخل المعدة الى المريء مسببا الالم والتهاب.

    تحتوي على احماض فسفورية تؤدي الى هشاشة وضعف العظام وخاصة في سن المراهقة مما يجعلها اكثر عرضة للكسر.

    تحتوي على احماض الفوسفوريك والماليك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للاسنان.

    يحتوي الدايت منها على الصناعات المحلية التي تهدد المخ وتؤدي الى فقدان الذاكرة التدريجي واصابة الكبد بالتلف.

    اسكب علبة كوكاكولا في المرحاض واتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون ستلاحظ ان جميع البقع قد زالت وذلك ان حامض الستريك قد ازالها بفعالية قوية.

    تستخدم لازالة الصدأ عن صدام سيارتك او عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكاكولا وستقوم الكوكاكولا بالمهمة.

    لتنظيف اصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكاكولا على اصابع البطارية ولاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وازالته.

    لازالة بقع الدهون عن الملابس اضف مقدار علبة كوكاكولا الى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت.
    معدل الحموضة في المشروبات الغازية ph مثلا بيبسي كولا او كوكاكولا4 ph = و 3 ، هذه الدرجة من الحموضة كافية لاذابة الاسنان والعظام مع مرور الوقت ، اجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين ،وتبدأ بعد ذلك بالتحليل 8 - 18% سنويا بحسب كمية الاحماض التي نستهلكها في غذائنا.

    ( نسبة هذه الاحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا ولكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم ، الكلور المنغنيز. وغيرهم الى الاملاح الفسفورية.

    الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، خلايا الجلد، الاعضاء
     
  2. ALJAMAIKY

    ALJAMAIKY موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    234
    عدد الإعجابات:
    0
    يازين امعاء الخنزير بالصيف منعش
     
  3. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    مشكور ،،، بالنسبة لتآكل العظام آنا اكتشفتها بالصدفة لما أصاب الحوض شرخ بسيط من جراء سقطة ،،، كنت كلما أشرب بيبسي أحس بألم مكان الشرخ ،،، على عكس السفن آب ،،،
     
  4. ابو عيسى

    ابو عيسى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2004
    المشاركات:
    975
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    صدقني مو بس العرب والمسلمين طايحين فيه :)

    الكل مترع بهالبارد

    ومشكور على موضوعك
     
  5. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,659
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  6. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    الحين شكو بيبسي بالعرب والمسلمين ؟؟؟؟ لازم سوالف مسلمين ومسيحيين ونظرية المؤامره والصهيونيه ؟؟!!! حتي بالبيبسي ؟؟؟ الحمدلله والشكر
     
  7. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,078
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله اعتقد صعبه بعدين شنو يعنى البراميل هذى تدخل البلد لا احم لا دستور فيه جمارك فيه مختبرات تفحص صالحه مو صالحه مو فوضه البلد
     
  8. عاشق سدني

    عاشق سدني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الاعماق
    استريح زين الله عاد والمختبرات هين اذا دروو بس من ناحية الاضرار الطبيه حتى اي مختبر علوم في اردى مدرسه راح يوقلك عليها وكافي ان شركة بيبسي اعترفت ان المياه التي تنتجها الي المدعوه (اكوافيناا ) من مياه الحنفيه والمجاري وهذا اكثر المياه الصحيه بالكويت استيرادا جان قالولك مختبرات الكويت بسالفته المشكله ان طعمه مبين من مجاري وحنفيه وهذا الخبر لكم من وقع سي ان ان الاخباري

    ) -- إذا كنت تعتقد أن مصدر مياه "أكوافينا" ينبع من جبال بعيدة؟ فأنت غلطان، فإن مصدر هذه المياه التي تنتجها شركة المشروبات الغازية "بيبسي كولا" من ماء الحنفية.

    وأوضحت شركة بيبسي موقفها عن مصدر مياه "أكوافينا"، وقالت الجمعة إنها ستغير المعلومات على عبوة الماء لتبين أن مصدر الماء هو نفس مصدر ماء الحنفية، نقلاً عن الأسوشيتد برس.

    وشددت مجموعة تطلق على نفسها اسم "المسائلة الدولية المشتركة" Corporate Accountability International، على شركات المياه ضرورة التوقف عن تقديم معلومات خاطئة للمشترين، واتهمت شركة بيبسي بخدع الناس بوضع صورة لجبال ظاهرة على عبوة الماء الزرقاء اللون.

    وسوف توضع على عبوات "أكوافينا" الحروف P.W.S، وهي الحروف الثلاثة الأولى لمصدر الماء، وتعني مصدرها مياه عامة Public Water Source.

    وقالت المتحدثة باسم شركة بيبسي، ميشيل نوتون: "هذا سيساعد على التوضيح بأن مصدر المياه هو مصدر عام."

    كذلك تضغط المجموعة أيضا على شركة كوكاكولا، التي تمللك العلامة التجارية لعبوات مياه "داساني"، وعلى شركة "نستلة للمياه النقية" والتي تستخدم المياه العامة كجزء من مصادرها.

    تقول شركة "داساني"، على موقعها على الإنترنت، إن مصدر مياهها هو عام، ولكن الماء مصفى بطريقة تسمى "التنقية الأسموزية العكسية" Reverse Osmosis، كما يتم تزود بمواد إضافية.

    قالت المتحدثة لشركة كوكاكولا دايانا جارزا سيارلانتي "لا نعتقد أن المستهلك يشكك بالمصدر بل العكس، إنه واع لمصدر مياه داساني."

    من جهتها، قالت نستلة الجمعة أنها تطبع معلومات جديدة على عبوات المياه لتوضح أن المياه مصدرها مصدر عام، وستباع العبوات الجديدة في الأسواق خلال الأشهر القادمة.

    يشار أن مبيعات عبوات المياه خلال العام 2006 بلغت نحو 11 مليار دولار، وفقا لما نقلته شركة تسويق المشروبات الغازية، ومن المتوقع أن ترتفع هذه المبيعات خلال العام الحالي بنسبة 10 في المائة.

    يذكر أن مبيعات العبوات الصغيرة، سعة 1.5 لتراً والتي تباع في المتاجر الصغيرة هي الأكثر بين عبوات المياه الصحية والتي خضعت للتنقية
    منقول من موقع CNNARABIC.COM
     
  9. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,078
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هدى بالك انت ليش زعلان ماتبى تشرب ببسى اشرب عصير ليمون
    وبخصوص المختبرات بالكويت تراها على مستوى عالى فيها افضل الاجهزه
     
  10. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,078
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وعلى فكره فيه مشروب غازى عربى اسلامى مايحضرنى اسمه تلقاه بالجمعيات هذا بعد فيه مشكله ولاشنو
     
  11. ابو عيسى

    ابو عيسى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2004
    المشاركات:
    975
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    والله اضن نبي نمرض من هالفلاتر

    كل مانركب فلتر طعم صبغ :) يعني يديد