شكون يدوز من فوق بلادو

نوكيا

عضو مبدع
واحد الرجل صدق درهم (أول مرة) مات المهم طلعوه للجنة من وصل و هو فاضح الناس، صدقت درهم ،صدقت درهم،عيطوا ل عزرائيل قالواهالو جا داه لجهنم عاوتني فضحهوم عيطوا ل عزرائيل و قالوا هالو جا هو داه و قالوا عرفتي شنو غدير هاك درهمكم و هبط علينى

هدا فرنساوي و طالياني و مغريبي راكبين فطيارة دارو خطار على شكون يدوز من فوق بلادو و يعرفو، جا الفرنساوي مد يدو قالهم هدي فرنسا قالولو باش عرفتيها قالهم قست برج ايفل واحد شويا و هو الطالياني مد يدو و قالهم هدي ايطاليا حيت قست برج بيزا بقى المغربي و هو يمد يدو و دخلها قالهم هدا المغرب قالولو باش عرفتيها قالهم كانت عندي الساعة و مبقاتش

هدو واحد 2 براكنة بغاو يقربوا دارهم فجهة البحر تافقباش يدفع الدار المهم زولوا كبابطهوم و بداو كيدفعوا جا واحد الشفار و خدالهم لكبابط واحد الساعة و واحد فيهم دور وجه و قال لصاحبو باركة راحنا بعدنا بزاف

هدا واحد المعلم كان غادي يجي عند المفتش و كان عند واحد التلميذ مكلخ قالوا انت غدا غادي نديرك تحت المكتب لمهم جا عند المفتش بدا كيخدم رسم لتلاميد زيتونة و قالهم شنو هدي حتى واحد معرفها و هو ديك لمكلخ قالها بشوية سمعوا المعلم قالوا غوت جا التلميد قالوا وااااااااااااااااااو

الأرستقراطي

عضو نشط
أخوي نوكيا انت من يوم سجلت بالمنتدى الليبي وانت مو مظبوط ،،،

نوكيا

عضو مبدع
أخوي نوكيا انت من يوم سجلت بالمنتدى الليبي وانت مو مظبوط ،،،

مع اعتزازى وتقديرى لك اخوى الاستقراطى هالنكت اللى تشوفها نكت مغربيه وليست ليبيه
لذا توقعت منك انك تترجمها لنا حيث انك من المشهود بهم بالكفاءة بالترجمه من العربى الى المغربى ومن المغربى الى العربى
ونحن بانتظار ترجمتك الفوريه

الأرستقراطي

عضو نشط
مع اعتزازى وتقديرى لك اخوى الاستقراطى هالنكت اللى تشوفها نكت مغربيه وليست ليبيه
لذا توقعت منك انك تترجمها لنا حيث انك من المشهود بهم بالكفاءة بالترجمه من العربى الى المغربى ومن المغربى الى العربى
ونحن بانتظار ترجمتك الفوريه

اتصدق حتى الجوجل لما حطيت في النص علشان أترجمه طلع لي الآتي :
( #!!$%@#&&*!@^% )

الأرستقراطي

عضو نشط
واحد الرجل صدق درهم (أول مرة) مات المهم طلعوه للجنة من وصل و هو فاضح الناس، صدقت درهم ،صدقت درهم،عيطوا ل عزرائيل قالواهالو جا داه لجهنم عاوتني فضحهوم عيطوا ل عزرائيل و قالوا هالو جا هو داه و قالوا عرفتي شنو غدير هاك درهمكم و هبط علينى

ترجمة النكتة الاولى : في رجل تصدق بدرهم ( أول مرة يسويها ) بعد ما مات راح الجنة و كل ما شاف واحد قاله تراني تصدقت بدرهم ،،، تأذو منه اللي بالجنة و راحوا يشتكون لعزرائيل ،،، رجعله عزرائيل درهمه و قطه بالنار ،،،
هدا فرنساوي و طالياني و مغريبي راكبين فطيارة دارو خطار على شكون يدوز من فوق بلادو و يعرفو، جا الفرنساوي مد يدو قالهم هدي فرنسا قالولو باش عرفتيها قالهم قست برج ايفل واحد شويا و هو الطالياني مد يدو و قالهم هدي ايطاليا حيت قست برج بيزا بقى المغربي و هو يمد يدو و دخلها قالهم هدا المغرب قالولو باش عرفتيها قالهم كانت عندي الساعة و مبقاتش

ترجمة النكته الثانية : فرنسي و ايطالي و مغربي راكبين طيارة ،،، الفرنسي مد ايده من الطيارة و قال هذي فرنسا قالو له شلون عرفت قال لمست برج ايفل ،،، بعد فترة مد الايطالي ايده من الطيارة وقال هذي ايطاليا قالو له شلون عرفت قال لمست برج بيزا ،،، بعد فترة مد المغربي ايده من الطياره وقال هذي المغرب قالو له شلون عرفت قال سرقوا ساعتي ( ودي أضحك )

هدو واحد 2 براكنة بغاو يقربوا دارهم فجهة البحر تافقباش يدفع الدار المهم زولوا كبابطهوم و بداو كيدفعوا جا واحد الشفار و خدالهم لكبابط واحد الساعة و واحد فيهم دور وجه و قال لصاحبو باركة راحنا بعدنا بزاف

ترجمة النكته الثالثة : يبيلها دكتوراه باللغرتميات ،،،

هدا واحد المعلم كان غادي يجي عند المفتش و كان عند واحد التلميذ مكلخ قالوا انت غدا غادي نديرك تحت المكتب لمهم جا عند المفتش بدا كيخدم رسم لتلاميد زيتونة و قالهم شنو هدي حتى واحد معرفها و هو ديك لمكلخ قالها بشوية سمعوا المعلم قالوا غوت جا التلميد قالوا وااااااااااااااااااو

ترجمة النكته الرابعة : الكلمة اللي بالاحمر معناها زيتونة ،،،

copra

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههه المهم

al-hajri

عضو نشط
ههههههههههههههههههههه
شغل عدل لما تضحك على شي مو فاهمه
..
الله يعطيكم العافية

نوكيا

عضو مبدع
مشكور الاستقراطى على ترجمتك الرائعه وعلى اجادتك اللهجه المغربيه
والحين اقدر اكتب واضع مواضيع مغربيه وانا مطمئن لوجودك معنا حيث انك خير دليل

عاش الاستقراطى عاش عاش

الأرستقراطي

عضو نشط
مشكور الاستقراطى على ترجمتك الرائعه وعلى اجادتك اللهجه المغربيه
والحين اقدر اكتب واضع مواضيع مغربيه وانا مطمئن لوجودك معنا حيث انك خير دليل

عاش الاستقراطى عاش عاش

يكفي تعذيب ،،،

المزين

موقوف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أأخ بطني ، والله مت من الضحك و انا قعد اقراها .

الله يلعن بليسك نكته ما تنفهم بس تضحك .

نوكيا

عضو مبدع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أأخ بطني ، والله مت من الضحك و انا قعد اقراها .

الله يلعن بليسك نكته ما تنفهم بس تضحك .

كنت طالب مساعدتك فى الترجمه

away1979

عضو مميز
نوكيا الله يسامحك :rolleyes:

قبل اقرأ الردود نشبت بأول كلمتين قلت معقولة صاحبنا خرف :confused::confused:

لكنها حلوة من بعد الترجمة :D:p

أعلى