حلى 4 نكت صينيه لوووووووول

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة صيباء, بتاريخ ‏24 فبراير 2008.

  1. صيباء

    صيباء عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    احلى 4 نكت صينيه لوووووووول

    --------------------------------------------------------------------------------



    صج صج الصينينن يضحكون



    اخليكم مع النكت




    مو تموتون من الضحك




























    [​IMG]


    حلوه صح

    من زمان ما تحرشت فيكم خخخخخخخخخخخخخخخ​
     
  2. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
  3. بوشيخة ليمتد

    بوشيخة ليمتد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    النكته الثالثة ما تظحك:d
     
  4. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    صيباء عدد المشاركات 181

    170 منهم مواضيع تقريبآ والباقي ردود
    ومفروض العكس الردود اكثر من المواضيع
    مواضيعج حلوه بس سوى كنترول عليهم
    يعني قليل مميز خير من كثير ممل
    هذا الموضوع موجود واطلعنا عليه نبي كنترول لو سمحتي
     
  5. ابو عيسى

    ابو عيسى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2004
    المشاركات:
    975
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    صادوه :)
     
  6. صيباء

    صيباء عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    صج ياسر خلاص ولا تزعل بطلع من المنتدي سنة وارد انت تامر
     
  7. iidvdii

    iidvdii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    الله يعطيك العافيه الأرستقراطي ولا هنت

    صيباء لا تزعلين يقول المثل ليس لكل مجتهد نصيب
    الله يوفقك في مواضيع أخرى