فضيحة جريدة السياسة!! انظر كيف يخدعون الناس للتصويت في برنامج شاعر المليون

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
28 ديسمبر 2005
المشاركات
259
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كنت في الجمعية.. فلفت نظري في جريدة السياسة وفي الصفحة الأولى صورة لهاتف نقال وفي صفحة المسجات .. يوجد مسج فيه النص : لمشاهدة فضيحة عبدالصمد ولاري يجب أن أرسل الرقم 29 إلى شركة الاتصالات وعلى الرقم 97784 .....إليكم هذا الخبر مع الرابط في جريدة السياسة ... ( مرفق مع الصورة ):

http://www.alseyassah.com/news_details.asp?snapt=الأولى&nid=5792

فضيح
ة عبدالصمد ولاري« رسائل SMS على الهواتف​

2_24_200811031AM_76953658pic1.jpg



كتب - عادل الأحمد:
رغم مرور اكثر من اسبوع مازالت قضية »مجلس العزاء الذي اقامه النائبان عدنان عبدالصمد واحمد لاري لتأبين الارهابي الراحل عماد مغنية على الدرجة نفسها من السخونة, فيما تحولت في اخر تطور لها الى مادة تجارية يستغلها بعض الراغبين في تحقيق الارباح وجني الاموال, اذ انتشرت في البلاد امس رسائل هاتفية (S.M.S) تدعو الراغبين في مشاهدة ما وصفتها ب¯ »فضيحة عبدالصمد ولاري« الى ارسال »مسج« الى احدى شركات الاتصالات لتقوم الاخيرة - بدورها - بارسال مقطع فيديو يحوي مشاهد من مجلس العزاء.
ويأتي هذا التطور في اعقاب قيام عدد كبير من محطات التلفزة والقنوات الفضائية ببث مشاهد من مجلس العزاء, وليجعل الواقعة في متناول المشاهدين عن طريق الهواتف النقالة.

====================================​

ومن باب معرفة ماهية المسج الفضيحة المتداول بين المواطنين ...

قمت بإرسال الرقم 29 إلى 97784

وكانت المفاجأة أن المسج الذي تم ارساله لي ( كجواب للمسج الذي أرسلته ) هو : الشكر على أنني قمت بالتصويت في برنامج شاعر المليون للمتسابق صاحب الرقم 29 !!!!!

هل رأيتم جريدة تنصب على القراء وفي الصفحة الأولى كجريدة السياسة !!!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى