الى اخواني كتاب الاستراحه وكتاب المنتدى بشكل عام

ياسر الروقي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

لاشك ان المنتدى والاستراحه بشكل عام مهمه لدى جميع الاعضاء لما نجد فيها من الاخوه والراحه والترفيه عن النفس
وليس هناك ادنى شك حرصكم في تطوير المنتدى والاستراحه بشكل خاص ...
لاحظة كثرة المواضيع الغير مفيده في الاونه الاخيره كما لاحظة رفع مواضيع قديمه اشبعناها مشاركات ....
كما يحزنني عدم وجود كتاب بقضايا مهمه حسب الانظمه طبعآ المتبعه بالمنتدى كالقضايا الاجتماعيه وغيرها
كما اني اعتب على اخواني كثرة النقل بدون الرجوع للمصدر
ليس هناك عيب بالنقل .....
لكن العيب ان يكون كل ما يكتب هو منقول
اخواني لا اخفي عليكم اعجابي في كثير منكم وبأقلامهم المميزه وخفت دمهم ودماثة خلقهم واني اعتبر نفسي اخ صغير بينكم .... لكن حرصي على تطوير هذا المنتدى الذي اعطانا الكثير خاصتآ لمن يتعامل مع اسواق المال فهو المستفيد الاول من هذا المنتدى الراقي بمشرفيه واعضائه
لكم كل الود
وكل عام وانتم بخير
25 فبراير 2008
الروقي :)

Bent_alq8

عضو نشط
أخوي الروقي كلامك صحيح100%...
لكن خوفاً من الفهم الخاطئ للبعض تجنبت الخوض في هذا الجانب فعلاً الإستراحة أصبحت مملة إلى حد ما وبعض المواضيع ليست على المستوى...
شكراً على التعليق...

rakan_yes

عضو نشط
اخي الكريم

فعلا هذى هو الكلام الصح
والذي ينبع من شخص يحب ويرغب في تطوير الاعضاء والمنتدى بعقول متفاوته وبانامل مختلفه

الاختلاف في وجهات النظر لايفسد للود قضيه

خلونا ناخذ المواضيع الاجتماعيه بجديه وابعدوا عنا المواضيع السخيفه واسف على هالكلمه
لايعنينا الظحك والكركره في المنتدى بقدر مايعنينا القايا الهادفه المستفاد منها لاكبر شريحه من الاعضاء الكرام
ملاحظه ..وضعت عدة مواضيع تخص المجتمع الكويتي ليست من منقولي واناما من قلمي
فلم اجد الدعم فالزوار للموضوع يفوقون عدد الردود تخيلوا الردود 3 والزوار 300 فيه فررررق ونكسير مجاديف بالعربي

فتقبل تحياتي
اخوك
ابورااشد

ياسر الروقي

عضو نشط
أخوي الروقي كلامك صحيح100%...
لكن خوفاً من الفهم الخاطئ للبعض تجنبت الخوض في هذا الجانب فعلاً الإستراحة أصبحت مملة إلى حد ما وبعض المواضيع ليست على المستوى...
شكراً على التعليق...

هلا بنت الكويت اشكر دعمك وننتظر منك مشاركات مفيده كما عودتينا ....

ياسر الروقي

عضو نشط
اخي الكريم

فعلا هذى هو الكلام الصح
والذي ينبع من شخص يحب ويرغب في تطوير الاعضاء والمنتدى بعقول متفاوته وبانامل مختلفه

الاختلاف في وجهات النظر لايفسد للود قضيه

خلونا ناخذ المواضيع الاجتماعيه بجديه وابعدوا عنا المواضيع السخيفه واسف على هالكلمه
لايعنينا الظحك والكركره في المنتدى بقدر مايعنينا القايا الهادفه المستفاد منها لاكبر شريحه من الاعضاء الكرام
ملاحظه ..وضعت عدة مواضيع تخص المجتمع الكويتي ليست من منقولي واناما من قلمي
فلم اجد الدعم فالزوار للموضوع يفوقون عدد الردود تخيلوا الردود 3 والزوار 300 فيه فررررق ونكسير مجاديف بالعربي

فتقبل تحياتي
اخوك
ابورااشد

هلا بالاخ بو راشد المواضيع الاجتماعيه جدآ مهمه الاخت العضوه نور نزلت موضوع عن الاطفال مثلآ وكيفية التعامل معاهم في رياض الاطفال والكل استفاد من هالموضوع
ولقد تمت كتابة الموضوع بدون نقل
بل من تجربه شخصيه انا اشجع على مثل هذه المواضيع واعطائها حقها
اشكر مرورك بوراشد تقبل تحياتي

الامبراطور

عضو نشط
ياهلا يا ياسر آنا شخصيا ابتعدت عن المشاركة في الاستراحة او حتى والله مشاهدة مواضيعها والسبب الهجوم اللي تعرضت له من أحد اعضاءها وللاسف كرهت الاستراحه من عقب هالموقف..
لكن حضرتك لك كل الاحترام والتقدير وفعلا كلام من ذهب الله يعطيك العافية..

ياسر الروقي

عضو نشط
ياهلا يا ياسر آنا شخصيا ابتعدت عن المشاركة في الاستراحة او حتى والله مشاهدة مواضيعها والسبب الهجوم اللي تعرضت له من أحد اعضاءها وللاسف كرهت الاستراحه من عقب هالموقف..
لكن حضرتك لك كل الاحترام والتقدير وفعلا كلام من ذهب الله يعطيك العافية..

هلا بالامبراطوره

مشكلة الكتابه بالنت ما تعرف من هو خلف الجهاز وكم عمره وماهو مستواه التعليمي او الثقافي ؟
لذلك توقعي الغير متوقع من هجوم من بعض الاعضاء وغيره من الكلام الجارح !
لكن لو كل واحد تعرض منا لموقف مثل موقفك وترك الاستراحه او ترك المنتدى اعتقد انه ماراح يبقى احد بالمنتدى !!
انا ما الومج صراحه والانسان اهم ما عليه كرامته لانه قاعد بيته عزيز ومبتعد عن المشاكل بدخوله لنت لكن للاسف هذا واقع التعامل المفتوح مع الغير او هذا هو نتاج العولمه وفتح المجال للكل للاطلاع والمشاركه
والثبات للمميز وللافضل كماهو لك يا الامبراطور

بوغمازات

عضو نشط
اخوي كلامك عين العقل .. اكثر الناس ماتدري شنو مستواه التعليمي او شنو عقليته وتفكيره او جم عمره ... اكثر المشاركين اي موضوع يوصله بالايميل يسويله كوبي وينقله بالمنتدي .... موضوع قديم ولا تافه ولا حقيقي ولا جذب المهم ينقله يعني مسوي موضوع يديد ولا كاتب شي مفيد !!!!! كلنا توصلنا عشرات الايميلات بس ماننقل المواضيع للمنتدي .!!! ولكن في النهايه الواحد يتعب يتكلم ويقول .. بس لا حياة لمن تنادي !!! تقبل تحياتي

kndor

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يالهيلا على هالكلام الطيب
بس عندى ملاحظه المستوى التعليمى مايقيس ثقافة الشخص ومستواه
فأن الادب بالكلام يربى عليه الشخص ولايكتسبه بالعلم

نوووووووووور

عضو نشط
هلا بالاخ بو راشد المواضيع الاجتماعيه جدآ مهمه الاخت العضوه نور نزلت موضوع عن الاطفال مثلآ وكيفية التعامل معاهم في رياض الاطفال والكل استفاد من هالموضوع
ولقد تمت كتابة الموضوع بدون نقل
بل من تجربه شخصيه انا اشجع على مثل هذه المواضيع واعطائها حقها
اشكر مرورك بوراشد تقبل تحياتي

أشكر أخي ياسر علي إعجابه بالموضوع وهذا شئ يفرحني لانه مواضيعك فيها الكثير من الفائده وما أنا إلا تلميذه بجانب أستاذها
وأما المواضيع المنقوله فأتمني من كاتب الموضوع عدم نقل المواضيع إلا التي يستفيد منها القارئ
والشكر مره ثانيه الي اخي ياسر

ياسر الروقي

عضو نشط
اخوي كلامك عين العقل .. اكثر الناس ماتدري شنو مستواه التعليمي او شنو عقليته وتفكيره او جم عمره ... اكثر المشاركين اي موضوع يوصله بالايميل يسويله كوبي وينقله بالمنتدي .... موضوع قديم ولا تافه ولا حقيقي ولا جذب المهم ينقله يعني مسوي موضوع يديد ولا كاتب شي مفيد !!!!! كلنا توصلنا عشرات الايميلات بس ماننقل المواضيع للمنتدي .!!! ولكن في النهايه الواحد يتعب يتكلم ويقول .. بس لا حياة لمن تنادي !!! تقبل تحياتي

نعم احسنت مواضيع الايميلات اغلبها تبحث عن الاثاره والكثير منها اشاعات اشكر مرورك بو غمازات

ياسر الروقي

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يالهيلا على هالكلام الطيب
بس عندى ملاحظه المستوى التعليمى مايقيس ثقافة الشخص ومستواه
فأن الادب بالكلام يربى عليه الشخص ولايكتسبه بالعلم

الله يعافيك على ردك المؤدب اضافه بسيطه انا معاك بلي قلته ولذلك سمية وزارة التربيه والتعليم
لكن انا ذكرت عدة جوانب من شخصية من هو خلف الجهاز ومنها عدم وجود مؤهل او علم ينتفع به هذا كان قصدي وهذا هو مربط الفرس

ياسر الروقي

عضو نشط
أشكر أخي ياسر علي إعجابه بالموضوع وهذا شئ يفرحني لانه مواضيعك فيها الكثير من الفائده وما أنا إلا تلميذه بجانب أستاذها
وأما المواضيع المنقوله فأتمني من كاتب الموضوع عدم نقل المواضيع إلا التي يستفيد منها القارئ
والشكر مره ثانيه الي اخي ياسر

العفو

q8_chamber

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

لاشك ان المنتدى والاستراحه بشكل عام مهمه لدى جميع الاعضاء لما نجد فيها من الاخوه والراحه والترفيه عن النفس
وليس هناك ادنى شك حرصكم في تطوير المنتدى والاستراحه بشكل خاص ...
لاحظة كثرة المواضيع الغير مفيده في الاونه الاخيره كما لاحظة رفع مواضيع قديمه اشبعناها مشاركات ....
كما يحزنني عدم وجود كتاب بقضايا مهمه حسب الانظمه طبعآ المتبعه بالمنتدى كالقضايا الاجتماعيه وغيرها
كما اني اعتب على اخواني كثرة النقل بدون الرجوع للمصدر
ليس هناك عيب بالنقل .....
لكن العيب ان يكون كل ما يكتب هو منقول
اخواني لا اخفي عليكم اعجابي في كثير منكم وبأقلامهم المميزه وخفت دمهم ودماثة خلقهم واني اعتبر نفسي اخ صغير بينكم .... لكن حرصي على تطوير هذا المنتدى الذي اعطانا الكثير خاصتآ لمن يتعامل مع اسواق المال فهو المستفيد الاول من هذا المنتدى الراقي بمشرفيه واعضائه
لكم كل الود
وكل عام وانتم بخير
25 فبراير 2008
الروقي :)

بارك الله فيك :) و الله يحفظك :)

ياسر الروقي

عضو نشط

ياسر الروقي

عضو نشط

ياسر الروقي

عضو نشط
أعلى