استفسار عاجل

ananas

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2007
المشاركات
284
شركة قررت ان تخفض عدد الاسهم العادية لها من 4 مليار الى 3 مليار
فهل هو هذا التقسيم العكسى
 

ananas

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2007
المشاركات
284
اسهم الشركة هو bhwf
جزاكم الله خيرا اخى
 

الجديد دائما

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
554
الإقامة
دولة الكويت
البيان الصحفى المصدر : صندوق blackhawk


Blackhawk فان الصندوق يخفض اذن الاسهم
الثلاثاء 26 شباط / فبراير ، 9:00 صباحا et


كارديف ، Calif ، شباط / فبراير 26 / prnewswire - firstcall / -- blackhawk الصندوق (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : bhwf -- اخبار) ، ويسر ليعلن لحد من 1 بليون دولار المأذون اسهم الشركة المشتركة المخزون. وفي محاولة لايصال الاسهم التقدير ، ومجلس الادارة صوت بالاجماع لصالح خفض حصص الشركة المصرح به من 4 مليار الى 3 مليار سهم. من أصل ما تبقى من الاسهم العاديه اذن ، الشركة اكثريه الاسهم الضوابط ما يعادل 2 مليار سهم ب المفضل المخزون ، والتي انضم الاسهم المقيده التي لا يمكن بيعها في السوق. وهذا يترك اقل من 1 مليار سهم المشتركة التي اذن ، اذا صدر ، يمكن في الواقع ان التجارة في السوق.
الاعلان


الشركة سوف تتخذ مزيدا من الخطوات للنظر في خفض المفضل ب الاسهم ، والتي ستكون ضروريه لاجراء تخفيضات اضافية من الشركة المصرح به سهم عادي. الشركة قد اتخذ خطوات لهذه الشركة في recapitalize بطريقة من شأنها ان تسفر عن الاسعار حسب تقديرها الشركة ينمو. Blackhawk فان الصندوق قد اعلنت مؤخرا عن اطلاق برنامج للاذاعة وطنية ينبغي ان يوفر عائدات اضافية الى الشركة في زيادة نسبة التغطيه الى انه تم التعاقد من خلال برنامج اذاعي.

من وقت لآخر ، فإن الشركة يجوز لها ان تصدر نشرات الاخبار التي تحتوي على "التصريحات التطلعيه" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لانشاء المرفأ آمنة من جانب تلك الفروع. هذه المواد قد تحتوي على بيانات حول الاحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي هي تطلعيه في الطبيعة ويخضع لمخاطر وشكوكا. لتلك التصريحات ، الشركة تدعى حمايه الامنه المرفأ لتطلعي بيان الاحكام الخاصة الواردة في قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 واية تعديلات عليها. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات ، او الاحداث المقبلة او بيانات الأداء ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن ان يكون "تطلعيه التصريحات". "تطلعيه تصريحات" مبنية على التوقعات ، والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة.
 

ananas

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2007
المشاركات
284
اخى الكريم هلى اطمع فى كرمك وتوضح لى هل هذا هو المقصود بالتقسيم العكسى وما توقعك لمستقبل السهم
جزاك الله خيرا
 

الجديد دائما

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
554
الإقامة
دولة الكويت
التقسيم العكسي هو ان تكون تملك مثلا 5الاف سهم وبعد التقسيم يصيرون الف هذا مثل وعلى حسب التقسيم شلون راح يقسمونه .


اما بخصوص مسار السهم انا اترك الامر للاخوان.
 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
ابعدوا كل البعد عن اسهم البني وترتااااحين كل ارتيااااح راقبوا eca وتعرفون معني كلامي

اليوم حقق نيو هاي 75.85 الهدف فيما بعد اذا انتم حريصين

سلالالالالالالالالالالالالالام
 
أعلى