الشارع الكويتي يتجه لمقاطعة كي دي دي

بصير تاجر

عضو نشط
الكل يراهن على همتك ووعيك ..فقاطع من رفع الاسعار أو أبحث عن بديل عنه ,
وليكن عملنا عمل جماعى ....

شارك معنا في حملة ( مانبيها ) وهي الحمله الوطنية لمقاطعة السلع المبالغ في أسعارها

حيث ستنطلق هذه الحمله بتاريخ 25 -فبراير- 2008 والشركة المستهدفة هي شركة Kdd

حملتنا لن تتوقف عند فقط شركة Kdd بل ستتضمن شركات أخرى زادت في أسعاراها لكن البداية

ستكون مع Kdd لأنها بالغت كثيرا في أسعارها ولن نتوقف بإذن الله حتى تخفض أسعارها ...

فكن معنا وقاطع !!!!!

©A©

عضو نشط
هل تعلم اخي العزيز ان اسعار منتجات كي دي دي ارتفعت في الكويت فقط !!!!!

و ان اسعار المنتجات المصدره للسعوديه ودول الخليج و الاردن ما تغيرت !!!

يعني الرفع بس علينا و الباقي لا.. هذا دليل على ان الشركه و مجلس ادارتها مستهينه بالمستهلك المحلي الي اهو اصلا مصدر تاسيسها.. بعد الاستهانه طبعا بالجهات المسؤوله بالدوله.

يعني ابوي جيد على امي.

بصير تاجر

عضو نشط
هل تعلم اخي العزيز ان اسعار منتجات كي دي دي ارتفعت في الكويت فقط !!!!!

و ان اسعار المنتجات المصدره للسعوديه ودول الخليج و الاردن ما تغيرت !!!

يعني الرفع بس علينا و الباقي لا.. هذا دليل على ان الشركه و مجلس ادارتها مستهينه بالمستهلك المحلي الي اهو اصلا مصدر تاسيسها.. بعد الاستهانه طبعا بالجهات المسؤوله بالدوله.

يعني ابوي جيد على امي.

صدقت عزيزي
ولهذا السبب قامت الشبكه الوطنيه الكويتيه بحمله لمقاطعة السلع المبالغ في اسعارها ويشرفها انضمام الاخوان لها لتفعيل حملة المقاطعه

المتفائلون

عضو نشط
قواكم الله وللامام .. والحمدالله البديل موجود وافضل من منتجات كي دي دي.. بل لتستمر الحمله على جميع السلع المبالغ برتفاعها والارتفاع الغير مبرر ...

ونتمنى ان تكون الحمله الاعلاميه اقوي وان تستخدام كل القنوات لتحقيق ماهو افضل للمواطن والمقيم على هذه الارض الطيبه ....

al7boob

عضو نشط
للمقاطعة .... لا لرفع الاسعار .... والى الامام

M-JABER

عضو نشط
الشركة من الداخل فيها اهمال كتير فاقد وتالف ومصاريف و ... و....::verymad::

وكل دة عايزين يطلعوه من المستهلك

نعم للمقاطعه :)

الخليجي 1

عضو نشط
نعم للمقاطعة نعم للمقاطعة نعم للمقاطعة ونرجوا تكثيف الحملة الإعلامية ضد kdd وانا شخصيا مقاطعها منذ أكثر من 3 شهور والبديل موجود وبكثرة وأرجوا أن تكثف الحملة الإعلامية بالمنتديات الكويتية وشكرا .

الخليجي 1

عضو نشط
صدقت عزيزي
ولهذا السبب قامت الشبكه الوطنيه الكويتيه بحمله لمقاطعة السلع المبالغ في اسعارها ويشرفها انضمام الاخوان لها لتفعيل حملة المقاطعه

من هي الشبكة الوطنية الكويتية ؟؟؟ حتى نعرفها للناس بمسجاتنا وندعم عملها بالمقاطعة

eezee_q8

عضو نشط
اتقو الله وتحرو الدقه...kdd مالها اي شريك أجنبي من منتصف الثمانينات
وعن زيادة الاسعارر جيب مقارنه بتفاصيلها

اذا الدعوه نصرت المسلمين..!!..؟؟
اذا هم سبوا الرسول صلى الله عليه وسلم فيوجد بلدان تقتل وتحتل بلدان المسلمين وهناك شركات تتعامل بالربا وين المطالبه بالمقاطعه وهناك دول عربيه ومسلمه تتعامل مع اسرائيل وين المطالبه بالمقاطعه ودول فيها بارات ودعاره رسمي وين المقاطعه ودول لاتحترم الاسلام وتسن قوانين ضد المسلمين من منع الحجاب ومنع بناء المساجد والامثله كثيره..

مع العلم الذي سب ونشر هي الصحف الدنمركيه...!!!
أخواني الكرام سبب التشهير بالشركات الدنمركيه ؟؟؟
لمنافستها السوق الخليجيه واستحواذها على نصيب كبير وجودتها مع تدني منتوجات المنطقه وقلة تنوععها.
واستغلال الشركات المحليه للموضوع وشن حملات على الماركات الدنمركيه...لمصالح تجاريه
ولالها لا من قريب ولا من بعيد بنصرة الاسلام تجد منهم من يتهامل بالربا والإحتكار الخ...

ولكم قدوه في القرأن والسنه...
الرسول صلى الله عليه وسلم لما كان يأذيه جاره اليهودي كان يرد عليه بالإحسان لغاية ما اسلم
ولما اذوه اعل الطايف دعا لهم ان يخرج منهم اناس يأمنون بالله
والموضوع اكثر من اللي كتبته لكن باب لنقاش مفتوح ....

بوسعود66666

عضو مميز
نعم نعم للمقاطعه

Dr 17

عضو نشط
اتقو الله وتحرو الدقه...kdd مالها اي شريك أجنبي من منتصف الثمانينات
وعن زيادة الاسعارر جيب مقارنه بتفاصيلها

اذا الدعوه نصرت المسلمين..!!..؟؟
اذا هم سبوا الرسول صلى الله عليه وسلم فيوجد بلدان تقتل وتحتل بلدان المسلمين وهناك شركات تتعامل بالربا وين المطالبه بالمقاطعه وهناك دول عربيه ومسلمه تتعامل مع اسرائيل وين المطالبه بالمقاطعه ودول فيها بارات ودعاره رسمي وين المقاطعه ودول لاتحترم الاسلام وتسن قوانين ضد المسلمين من منع الحجاب ومنع بناء المساجد والامثله كثيره..

مع العلم الذي سب ونشر هي الصحف الدنمركيه...!!!
أخواني الكرام سبب التشهير بالشركات الدنمركيه ؟؟؟
لمنافستها السوق الخليجيه واستحواذها على نصيب كبير وجودتها مع تدني منتوجات المنطقه وقلة تنوععها.
واستغلال الشركات المحليه للموضوع وشن حملات على الماركات الدنمركيه...لمصالح تجاريه
ولالها لا من قريب ولا من بعيد بنصرة الاسلام تجد منهم من يتهامل بالربا والإحتكار الخ...

ولكم قدوه في القرأن والسنه...
الرسول صلى الله عليه وسلم لما كان يأذيه جاره اليهودي كان يرد عليه بالإحسان لغاية ما اسلم
ولما اذوه اعل الطايف دعا لهم ان يخرج منهم اناس يأمنون بالله
والموضوع اكثر من اللي كتبته لكن باب لنقاش مفتوح ....

السبب هو رفع الاسعار وليس كلمه (الدنمركيه).
المقاطعه الدنمركيه شيء بديهي.
بس هذي حمله مقاطعة مسببات الغلاة. بدايه باول الشركات التي رفعت اسعارها. بالكويتيه منها لانها ما احترمت اهلها وتغافلتهم مع انها منا وفينا.
نعم للمقاطعة

eezee_q8

عضو نشط
السبب هو رفع الاسعار وليس كلمه (الدنمركيه).
المقاطعه الدنمركيه شيء بديهي.
بس هذي حمله مقاطعة مسببات الغلاة. بدايه باول الشركات التي رفعت اسعارها. بالكويتيه منها لانها ما احترمت اهلها وتغافلتهم مع انها منا وفينا.
نعم للمقاطعة

طيب اتمنه ان يكون هناك قائمه بالشركات والسلع التي تم زيادة اسعارها
دون استثناء لكي يأحذ الموضوع مصداقيه كامله...

سلمان222

عضو نشط
سؤال
اخواني هل تعلمون من
صاحب شركة كي دي دي ؟

هههههههه

على فكر انا مقاطعه صارلي
اكثر من شهر

المرشد1

موقوف
انا مقاطعها من 3 شهور
صراحه الي رفع ضغطي رفعوا السعر بالداخل وبرا الاسعار مثل ماهي
وهذا شي راح يفقدها الكثير من المصداقيه بالداخل

ونقول عس الله يهداهم ويرجعوا للشارع الكويتي بالاسعار السابقه

بوحظين

عضو نشط
المنتج الوطني و عيزنة وحنا نسمع انا اهو الافضل وهو الارخص وهو نشجع المنتج الوطني بس المنتج الوطني بعد ما شجعناه اوصار يوزع ممكن 70% من انتاجة داخل البلك وبدأ يتوسع اقليميا وعالميا اول ما بدى يطمع طمع باهلة وبلدة مع ان السوق الكويتي معدل الربحية فية اكبر قلت مصاريف النقل و الجمرك و تاجير المخازن اقل و الكثير و الكثير ولكن يرفع السعر بالكويت على اهله .......... مثل قديم ........................ الصراحة انا كنت من مشجعي الشركة والمصيبة احد الاخوان من غرفة التجارة طلع بالتلفزيون يحط اللون على الجمعيات قلت بدق على مندوب الشركة قال احنا مسوين عرض الكرتون من 3,700 الى 3 خلال شهر واحد فقط و بالجمعية ازيادة 60 فلس ممكن اكثر بقيل قول3.850 بس السؤال ان قادر تبيع 3 ليش متشطرين على اهل المعاشات الي عندهم ولاء لهذا المنتج ! انا عن نفسي كنت اشششششوف منتجات احدى دول الجوار جارة عزيزية اشوفه تارسين الارفف وكنت اقول حسافة على الكويت الحين لا والله اذا المنتج الكويتي بهذي الصورة الله يستر عليهم ولائي للافضل من المنتجات الثانية اللي تفوقهم جودة وخلهم يشوفون شراية مثلنا برة ........................ كلام وايد وانا بعد بقاطعهم من قلب ومن شهرين شاري منتجات ثانية واحسن شيئ انا ما اشوفه باحدى الجمعيات وقواهم الله الجمعية اللي تحارب الغلاء ودمتم

المتفائلون

عضو نشط
موضوع المقاطعة للسلع المرتفعة الارتفاع الغير مبرر

يجب تثبيته في جميع المنتديات الكويتية ... وذلك لدعم الحملة الوطنية ...

خالد.

عضو نشط
ياجماعه انا مقاطعه مع كي دي دي
بعدين تبون الصراحه ودنا نشجع المنتج الكويتي لكن اهو مايشجعنا نستهلكه
حليب كامل الدسم من 100 فلس الى 170 فلس شنو هذا الارتفاع شالجشع
الله يجزاه خير اللي سعى بفكرة المقاطعه
خل التجار يحسون بالمواطن الكويتي انه قادر على كل تاجر يحاول يستغل المواطنين
ويوهمهم ان السلع ارتفعت مع ارتفاع النفط وان الارتفاع مبرر
نعم للمقاطعه واهم شي توعية كباااااااار السن للمقاطه
والله ولي التوفيق

بصير تاجر

عضو نشط
من هي الشبكة الوطنية الكويتية ؟؟؟ حتى نعرفها للناس بمسجاتنا وندعم عملها بالمقاطعة

هذا منتدي الشبكه الوطنيه الكويتيه صاحب حملة المقاطعه

أعلى