مصدر ثقة وقف ازالة الدواوين

الحالة
موضوع مغلق

خبير النفط

عضو نشط
مع احترامى لناقل الخبر ما اعتقد الخبر صحيح

السور

عضو نشط
الخبر للاسف صحيح وانا كان عندى ديوانية وشلتها منو يعوضنى !!

عمر العنزي

موقوف
أولاً مبروك لمن يملك دوانية وتم تأجيل الازاله , ولكن أخوي صاحب الدوانية انا على يقين ان يتم ازالة الدوواين في وقت لاحق وهذا التأجيل مؤقت فقط ( وسجل يا تاريخ ) .

وكل يوم قرار يا حكومــه وكل يوم تخبط جديد ,

شي مؤسف والله بغض النظر عن الازالة انا اتحدث عن القرار نفسـه

وغيره من القرارات اللي تقرها الحكومه وثاني يوم تلغيهـا بدون النظر الى تبعات الالغاء !!

بصراحه لاتعلــيق حكومه بقرارات مؤقتـه :mad:

مساهم قديم

عضو نشط
انا ملاحظ الموضوع اخذ اكبر من حقه في النشر .

ليش الحكومة مكبره الموضوع .

مجلس الوزراء يناقش هذا الموضوع .
المفروض يقر من قبل البلديه من سنين طويله .
وبعدين ليش ما يبدون في تجاوزات الشويخ الصناعيه والشاليهات .

الكعمي1

عضو نشط
سعر التكلفه

شباب انا ناوي من باجر ابني ديوانية كيربي 10 في 12 خارج العقار كم تتوقعون سعر تكلفتها لو سمحتم

عاشت حكومتنا

كوادر

عضو نشط
الحملة مستمرة 6 أشهر.. وستتبعها أخرى لإزالة الشاليهات والمزارع المخالفة

مصادر حكومية: تحركات النواب لن توقف إزالة التعديات

فيصل الحمراني

الأربعاء, 27 - فبراير - 2008

رغم المحاولات البرلمانية لوقف حملة إزالة الدواوين المشيدة على أملاك الدولة، لكن التوجهات الرسمية تؤكد أن الحكومة ماضية في تطبيق القانون في مطلع مارس المقبل، وستبدأ بالكبير قبل الصغير وفق تعبير مصادر حكومية.

وقالت مصادر مطلعة لـ «الوسط»: إن حملة الإزالة ستطال دواوين الوزراء والوكلاء والمسؤولين في جميع قطاعات الدولة بعد إنذارهم بهذه الإجراءات.

وأضافت المصادر أن لجنة الإزالة لمست تعاونا كبيرا من جانب المواطنين في التعاطي مع هذه المشكلة، وبدأت شريحة كبيرة من المواطنين بإزالة الدواوين المخالفة، مشيرة إلى أن الحكومة لن تتراجع عن المضي في تنفيذ القرار رغم تصعيد أعضاء مجلس الأمة لتقويض هذه الحملة. ولفتت المصادر الى أن الحكومة أعطت مهلة مناسبة للمخالفين، وأن مجلس الوزراء ولجنة الإزالة أخذا الضوء الأخضر من القيادة العليا في البلاد لتطبيق القانون على الجميع. وأوضحت أن الفساد استشرى في معظم قطاعات الدولة من جراء عدم تطبيق القوانين، وأن الحكومة ستطبق خلال المرحلة المقبلة خطتها الإصلاحية. وتابعت المصادر ان هناك جهودا توعوية في مجال تطبيق القوانين والعمل بها على جميع المستويات، مشيرة الى ان هذه التحركات إزالة التعديات ليست وليدة اللحظة، ولكنها نتاج تقارير أعدتها إدارة أملاك الدولة في مجلس الوزراء بعد تضخم ملف التجاوزات والتعديات على أراضي الدولة.
وذكرت ان تنفيذ الحملة يستمر 6 أشهر، وستتبعها حملة أخرى، من أهم ملامحها إزالة المخالفات على الشريط الساحلي من جنوب البلاد إلى شمالها، خصوصا في نطاق الشاليهات والمزارع والجزر.
وبشأن محاولات النواب تقويض أعمال الحملة قالت المصادر إن أيا من هذه المحاولات لن ينجح، خصوصا ان القيادة العليا في البلاد تؤمن بتطبيق القانون وتعتبر ذلك خطا أحمر.

http://www.alwasat.com.kw/Default.aspx?MgDid=48403&pageId=26

الفضي

عضو نشط
هذه عشيش

(ديوانيه وديوانيه ) واستقبل فلان في ديوانيته أي دواوين تكلمون عنها هذه عشيش,كل دواوين أهل الكويت بملحق البيت وصاده عن الحرم والحكومه جاده ان شاء الله سوف تزيل العشيش كلها مثل ما أزالت عشيش الشداديه والدمنه قولو أمين

السور

عضو نشط
ويانجاتى زهب الدواوين علشان عيد الميلاد!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى