للمقترضين من البنوك هام جداً

ورق خسران

عضو نشط
جزاكم الله خيرا

Bo Mostafa

عضو نشط
بالفعل توجة الكثير في الآمنة الأخير إلى البنك المركزي مصطحبين معهم شهادة مديونية من المؤسسات المالية المختلفة في البلاد ( بنوك ومؤسسات مالية وغيرها ) وقدموا بشكوه يستقبلها البنك ليحصر عدد من يستقطع منهم أكثر من 50 % من الراتب
وعلى ما أضن أنهم هذه الفئة ممن يطلق عليهم بالمعسرين
وذلك تمهيدا ً للعمل وفق قانون صندوق المعسرين الأخير والذي لم يتضح بعد من هو المعسر من عدمه .

CENTRALBANK

عضو نشط
سيتواجد السيد / خالد عبد الحميد الزامل بمبنى خدمات التقاضي بقصر العدل يومي 25 و 26 /3/2008 من الساعة 10 ولغاية 12 ظهراً لمساعدة إخوانه المقترضين من الراغبين برفع قضايا على البنوك والرد على استفساراتهم ، كما سيتواجد المحامي الشيخ / داوود الصباح متطوعاً للتوقيع على صحف الدعاوي خدمة منه لإخوانه المواطنيين ...منقول من الموقع

salemku

عضو نشط
اخواني كل المقترضين يجب عليهم اتخاذ خطوة الاخ الشجاع (الزامل) للدفاع عن حقوقهم واظهار المشكلة على حقيقتها

CENTRALBANK

عضو نشط
يا جماعة اليوم رحت وكان متواجد الاخ الزامل بيض الله ويهه..ما يحتاج اي ورقة من البنك لان كاتب بصحيفة الدعوى ان البنك رفض يعطيني اي مستند..تشجعوا روحوا وشجعوا ربعكم ولا تخلونهم واهو موجود باجر..راح تلقون الموضوع سهل..والريال جزاه الله خير موفر محامي ,,يعني بس طابع بو 5 دنانير ..واي مساعدة حاضر..بس المطلوب انك تعرف حجم قرضك وعدد اقساطك يوم خذيت ..وانا كتبت تقريبي لان الخبير راح يبين معاه كل شي

Hit & run

عضو نشط
أنا رحت اليوم...والشباب ماقصروا والله....حتى المحامين.....أي واحد يوقعلك تطوعا...

يعطيك العافيه يا بو عبدالوهاب.....وانشاءالله خير...

baselko

عضو نشط
أنا رحت اليوم...والشباب ماقصروا والله....حتى المحامين.....أي واحد يوقعلك تطوعا...

يعطيك العافيه يا بو عبدالوهاب.....وانشاءالله خير...

اخوي رحم الله والديك شنو خذيت من مستندات معاك وشنو سويت بالضبط علشان انا باجر بروح اشتكي عليهم

m900005

عضو نشط
يا جماعه انا ودي اروح بس هل في يوم او وقت محدد يتواجد فيه الزامل و وين بالضبط

اليوفى

عضو نشط
اخوي رحم الله والديك شنو خذيت من مستندات معاك وشنو سويت بالضبط علشان انا باجر بروح اشتكي عليهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوفى

سيتواجد السيد / سامي العبيد "بو عبدالوهاب" ((متطوعاً)) تلفون : 7101770 بمبنى خدمات التقاضي بقصر العدل يومي 31 /3/2008 و 1/4/2008 من الساعة 10 ولغاية 12 ظهراً لمساعدة إخوانه المقترضين من الراغبين برفع قضايا على البنوك والرد على استفساراتهم ، فله منا كل الشكر والتقدير ، ومشكور مقدماً على هذه الروح الخيرة يا بو عبدالوهاب

ابشركم اليوم رحت قصر العدل ولقيت الاخ سامي العبيد والرجل ما قصر معاى والسالفه ما تأخذ 30 دقيقه كل ما هو عليك احضار صورة البطاقه المدنيه وطابع 5 دنانير فقط
الاخ سامى راح يعطيك صحيفه دعوى تكتب فيها بياناتك وتروح توقعها من اى محامى داخل العدل يسمى توقيع تطوعي عشان ما يخذون عليك رسوم 15 دينار والمحامين ماراح يقصرون وياك
بعدين تلصق الطابع على صحيفة الدعوى وتصورها 5 نسخ بعدين تطلع الدور الثانى عند الاستقبال يختمون عليها ثم بنفس الدور تروح عند جدول المحكمه الكليه تطبع بياناتك ثم تعطيك بيانات القضيه فى جدول المحكمه الكليه

مكتوب فيها

المدعى / اسمك
المدعى عليه / رئيس مجلس اداره البنك + محافظ البنك المركزى
الدعوى / ندب خبير
تاريخ تحديد الجلسه

والسلام ختام

وانا موعد جلستى 15/4/2008

وبالتوفيق للجميع ( العمليه اسهل مما تتصور )

يعطيك العافية اخوي اليوفي
عندي استفسار طال عمرك ..... انت كاتب يومي 31 و 1\4
يعني بس هاليومين والا اقدر اروح اليوم؟ او باجر الخميس مع الشكر والتوفيق لك نشالله تكسب القضيه يااااااارب
اخوك من ضحايا نصب البنوك
القرض 39 الف مده القرض 20 سنه قيمة السداد مع الفوائد 70000 دينار (كويتي)
تاريخ القرض اخر 2003 البنك الوطني

اليوفى

عضو نشط
يا جماعه انا ودي اروح بس هل في يوم او وقت محدد يتواجد فيه الزامل و وين بالضبط

المواطن / خالد عبدالحميد الزامل
تلفون : 7217764 / فاكس : 4919915
البريد الالكتروني :kh@chakbom.com

اتصل عليه وان شاء الله ماراح يقصر معاك

وعلى فكره لما ادش الوطني اون لاين يطلعلي اني مسدد فقط 564 دينار تقريبا !!!
[/url][/IMG]

مشكور اخوي اليوفي على التجاوب السريع
استفسار اخير
اروح البنك اول اطلع كشف حساب عن القرض اول ولا ماراح يعطوني والا شرايك ؟

اليوفى

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي اليوفي
عندي استفسار طال عمرك ..... انت كاتب يومي 31 و 1\4
يعني بس هاليومين والا اقدر اروح اليوم؟ او باجر الخميس مع الشكر والتوفيق لك نشالله تكسب القضيه يااااااارب
اخوك من ضحايا نصب البنوك
القرض 39 الف مده القرض 20 سنه قيمة السداد مع الفوائد 70000 دينار (كويتي)
تاريخ القرض اخر 2003 البنك الوطني

تقدر تروح باى يوم

بس كل ما بالموضوع ان اخونا بو عبدالوهاب كان موجود بالتاريخ المذكور لتسهيل الموضوع وجزاه الله خير

المواطن / خالد عبدالحميد الزامل
تلفون : 7217764 / فاكس : 4919915
البريد الالكتروني :kh@chakbom.com

اتصل عليه وان شاء الله ماراح يقصر معاك

مضارب شجاع

عضو نشط
اذا ممكن يا اخوان اذا كان البنك رفع الفائده واخذ مبلغ الف دينار فو القرض هل يحق لى اقدم شكوى على البنك لانه رفع الفائده ؟؟؟؟

اليوفى

عضو نشط
مشكور اخوي اليوفي على التجاوب السريع
استفسار اخير
اروح البنك اول اطلع كشف حساب عن القرض اول ولا ماراح يعطوني والا شرايك ؟

اخوى ما يحتاج تطلع اى ورقه من البنك لما ترفع قضيه على البنك لان الخبير المالى راح يتابع قضيتك بمعرفته

بس انا عن نفسى رحت الوطني وطلبت منه

صوره من عقد القرض
شهادة مديونيه

عشان اشيك مع الحراميه الوطنى

وبالتوفيق وبالخدمه لاى استفسار

أعلى