البنتاغون: أجيليتى فازت بعقود سكراب الجيش الأمريكي غير الخاضع لحظر التصدير العراقي

wwwQ8

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2006
المشاركات
1,567
الإقامة
الكويت الحبيبه
اقتصــــــــــــاد


في إطار استراتيجيتها للتوسع في جنوب أوروبا
»أجيليتي« تستحوذ على أنشطة النقل والتخزين في »كومباليا« الاسبانية
أعلنت أجيليتي، الشركة الكبرى المتخصصة في توفير الخدمات اللوجيستية المتكاملة، عن استحواذها على كافة أنشطة النقل والتخزين التي توفرها شركة »كومباليا ترانسبورتز انترناشيونالز 1986، اس. ال.« في مدينتي برشلونة ومدريد باسبانيا.
تأتي هذه الصفقة في اطار استراتيجية أجيليتي الرامية لتنمية عملياتها في منطقة جنوب أوروبا وتعزيز عملياتها الحالية في السوق الاسبانية.
وستسهم أنشطة النقل بـ »كومباليا« في مساعدة أجيليتي على تعزيز خدماتها في الشحن البري من خلال زيادة حجم تغطيتها للسوق الاسبانية. وفي المقابل سيتمكن عملاء كومباليا الحاليون من الاستفادة بشكل أكبر من خدمات أجيليتي التي تتضمن كلا من ادارة الشحن والمشاريع اللوجيستية بالاضافة الى ادارة المعارض والفعاليات.
وعن الاستحواذ قالت فرانشيسكا كازاميتيانا، العضو المنتدب لشركة أجيليتي في المنطقة الجنوبية: »نحن سعداء للغاية بعملية الاستحواذ على أنشطة التخزين والنقل لشركة »كومباليا«، الشركة التي تضم فريق عمل من المتخصصين المدربين وفق أعلى المعايير العالمية وهم الذين سيوفرون المزيد من الامكانات والخبرات الاضافية الى مؤسستنا المتنامية. بالاضافة الى ذلك سوف يسهم هذا الاستحواذ في تعزيز مكانة أجيليتي في الأسواق الاستراتيجية المتنامية في كلي من برشلونة ومدريد«.

تاريخ النشر: الخميس 28/2/2008
 
أعلى