شباب ممكن الافادة بنك بيت التمويل بمنطقة مبارك الكبير زحمة ليش شباب صاير اكتتاب جديد

sultan2007

عضو نشط
شباب ممكن الافادة بنك بيت التمويل بمنطقة مبارك الكبير زحمة ليش شباب صاير اكتتاب جديد

talal555

عضو نشط
لأن كل عملاء فرع الرقة محولينهم على مبارك الكبير

وذلك لحين الإنتهاء من أعمال الترميم في فرع الرقة

وللعلم فرع الرقة يمكن أول فرع بالمنطقة العاشرة ، يعني عملاؤه الله لا يوريك مكروه :eek:

baselko

عضو نشط
لان امس وزعوا ارباح جمعيه القرين و الشيكات تصرف في بيت التمويل

فعلا هناك زحمة رهيبة علشان ارباح الجمعية وهذا يثبت شلون الناس تعاني من الضائقة المالية

al7mly

عضو نشط
فعلا هناك زحمة رهيبة علشان ارباح الجمعية وهذا يثبت شلون الناس تعاني من الضائقة المالية

ايوالله ان صاج وهالمشهد متكرر كل نهايه الشهر مع الراتب ...الله يعينهم ويعينا علي هالدنيا

أبو عمر

عضو مميز
من حلاة الأرباح اللي يوزعونها عاد :mad:
يبوقون فلوسنا بغلاء أسعارهم .. وبعدين يوزعون علينا أرباح .. يعنى خذ من كيسه وعايده !!
انا أنطر لين يخلص الكل بعدين أروح على البراد .. أرباحهم ما تسوى الزحمه :cool:
وفعلا الله يساعد الناس .

ولد البورصه06

عضو نشط
نصيحه مني لكم حولي بنكم الى بوبيان وايد افضل وخدمه زينه وارباحه زينه وكل شي تمام ويجب على كل مساهم ببوبيان اذا يبي اربح نفسه احول لبوبيان بدال لا يستفيد بنك غريب من فلوسك فهمتوا انا حولت كل شي من تمويل الى بوبيان وكل شي تمام

معشي الجن

عضو نشط
نصيحه مني لكم حولي بنكم الى بوبيان وايد افضل وخدمه زينه وارباحه زينه وكل شي تمام ويجب على كل مساهم ببوبيان اذا يبي اربح نفسه احول لبوبيان بدال لا يستفيد بنك غريب من فلوسك فهمتوا انا حولت كل شي من تمويل الى بوبيان وكل شي تمام

والله اخوي كلامك صح خذ من جيسه و عايده بس هالسنه ارباحهم والله زينه وهذا الحق ينقال واحس من بعض الجمعيات
:D

engineer85

عضو جديد
من حلاة الأرباح اللي يوزعونها عاد :mad:
يبوقون فلوسنا بغلاء أسعارهم .. وبعدين يوزعون علينا أرباح .. يعنى خذ من كيسه وعايده !!
انا أنطر لين يخلص الكل بعدين أروح على البراد .. أرباحهم ما تسوى الزحمه :cool:
وفعلا الله يساعد الناس .

والله أخوي أرباحهم تسوى وزعوا نسبة بحدود 14.8% وهي نسبة ممتازه حيث ان النسبة القصوى المسموح بصرفها حسب قوانين الشئون هي 15% . الحمد لله ارباحي هالسنه 500 دينار تقريبا . لكنهم غيروا في تشكبل مجلس الادارة الله يستر من ارباح السنة القادمة . مع اني صرفت من فرع الاندلس قريب من دوامي وماكوا زحمة .

أبو عمر

عضو مميز
يا اخوان لا تنسون انكم دافعين أكثر فى مشترواتكم بفعل ارتفاع الأسعار المفتعل وغير المبرر والمبالغ فيه هالسنة وعلى مدى الشهور الماضية.. والمسألة نسبه وتناسب .

العوضى

عضو نشط
شباب ممكن الافادة بنك بيت التمويل بمنطقة مبارك الكبير زحمة ليش شباب صاير اكتتاب جديد[/QUOTE

ليش ماسالتهم هناك شصاير ؟؟

بالعكس زين سوى , لأنه لو سألهم ما كتب بالمنتدى , بس من سؤاله عرفنا ان الجمعيه قاعده توزع الأرباح , شفت شلون , خيره , راح امرهم نشوف ارباحنا , وان شاء الله احسن من العام ;)

أعلى